طريقة مذاكرة الماث

الموضوع في 'ساحة السنة التحضيرية' بواسطة FAS, بتاريخ ‏11 أكتوبر 2016.

1. FAS

FAS عضو

انضم:
    ‏7 سبتمبر 2016
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب انا طالب ممتاز بالماث واحب الماث لكن من يوم دخلت الجامعة مدري وش صار هذا ثاني كويز لي وجايب العيد جداً جايب العيد مع اني اذاكر له من ثلاث ايام لكن اذا جت ورقة الاختبار مدري وش يجيني احيان اغلط بالجمع والطرح واشياء بسيطة احد عنده حلول او قد مر بمثل هالحالة يوم كان اوريا

والمساجر على الابواب والله مدري شلون اذاكر ووش اذاكر ابي طريقة مذاكره تساعدني تكفون ساعدوني والله الحالة النفسية تعبانه بعد الدرجات التعبانة

2. ahmahm50

ahmahm50 عضو

انضم:
    ‏12 أكتوبر 2014
    التخصص:
    Electrical Engineering
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2019
    التقييمات:
    +21 / 0 / -0
    وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
    لا تخاف انا تقريبا كنت مثل وضعك .. كويزاتي ما اجيب فيها درجات عاليه لكن مياجري ما عمري جبت اقل من 18 .
    بالنسبة حق الاغلاط اللي في الجمع و الطرح ...الخ .. بعطيك حل انا مجربه ان شاء الله يفيدك :
    - لو جيت تسوي العمليات الحسابيه لا تختصر شي في مخك .. يعني مثلا 2*3 = 6 بس مع السرعه و الربكة عادي تخليها 5 وانت مب حاس .. و مدري شلون الدكاترة حاسبين حساب معظم الاغلاط اللي يسوونها الناس في الحساب و تحصل جوابك موجود في الخيارات في الميجر .. علشان كذا سو كل خطوة كتابه علشان تقلل نسبة الخطأ .
    - بالنسبه لطريقة المذاكره : انا كنت اذاكر الاسئله الفردية اللي في الكتاب كامله + أحل الريسيتيشن و قبل الميجر بكمن يوم ابتدي أحل اولد قزام و الحمدلله طلعت بقريد عالي .
    ما اقولك طبق نفس طريقتي لان كل واحد له طريقه مذاكره يرتاح عليها لكن ان شاء الله اكون افدتك .

3. ابو صقر حسان

انضم:
    ‏13 يونيو 2016
    التخصص:
    ISE
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2020
    التقييمات:
    +2 / 0 / -0
    ذاكر اول بأول وروح للدكاترة في الاوفيس وناقشهم، دايما اروح للدكتور ابغى اسأله بنقطة معينة اطلع بفوائد ثانية ما حسبت حسابها

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع شبيهة - طريقة مذاكرة الماث
  1. algnnas
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    924
  2. Hussaaiinn
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,079