1. هذا القسم هو لطلب النصيحة والاستشارة، إذا كان لديك أية استفسارات أكاديمية [اضغط هنا]
    إستبعاد الملاحظة

طالب تارك الجامعة من 2013

الموضوع في 'النصائح الأكاديمية والاجتماعية' بواسطة iD7my, بتاريخ ‏18 ديسمبر 2018.

1. iD7my

iD7my عضو

انضم:
    ‏5 سبتمبر 2011
    التخصص:
    هندسة كهربائة
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    NA
    التقييمات:
    +2 / 0 / -1
    السلام عليكم،

موضوعي غريب ومعقد، باحاول الإختصار قدر الإمكان، يمكن تجربتي تساعد طالب يمر بشي زي اللي مريت فيه.
    للي ما يبغى يقرأ التفاصيل يليت بس يشوف السؤال.

أنا من طلاب اوريا 2011 واجهتني ظروف تعاملت معها بشكل سيئ.
    تخطيت السنة التحضيرية الحمدلله بدون مشاكل لاكني بديت اعاني نفسيًا، وبدل ما أحاول اتكلم مع المرشد اللي وفرته لي الجامعة، حاولت اخبي الموضوع، ضيعت وقتي في مكابرة وكذب. كذبت على أهلي وزملائي وكذبت على نفسي.
    للأسف كان في بالي أنه عيب أطلب مساعدة أحد في هذي الأمور، عانيت من اشياء ما احب اتكلم عنها، كانت تمر علي ايام ما اقدر اقوم فيها من السرير، كنت أبذل جهد جبار بس عشان أشيل نفسي وأحظر كلاسات، فقدت أي طموح كان عندي.

في وسط الترم الثاني من سنة الفريشمان وصلتني اخبار سيئة عن اختي اللي تدرس في أمريكا، ولدها صارت له مشكلة صحية في القلب واحتاج يسوي عملية. طبعًا الوالدة قررت تسافر تزورها وكوني ولدها الوحيد سويت دروب للترم عشان اقدر اسافر معها، الحمدلله العملية تمت بنجاح وصحة الولد تحسنت.
    رجعت للجامعة بالترم الصيفي وانا على بالي ان مشاكلي حلّت نفسها، لاكن للأسف إستمرت وإستمر معها عنادي ومكابرتي، بديت اغيب عن كلاسات وطبعا درجاتي بدأت تعاني، فقدت الرغبة في العيش ولولا الله ثم مسؤليتي لأهلي كان ارتكبت اكبر خطأ ممكن يرتكبه إنسان. الترم الجاي ما سجلت ولارجعت للجامعة الى يومك.

اللي صار كله مسؤليتي وغلطتي، ما ابغى احد يظن اني احاول القى عذر.
    أنا زي أي مريض ثاني مسؤوليتي أدور العلاج واطلب المساعدة.

سؤالي:

أنا تركت الجامعة بدون ما اسحب ملفي، هذا الكلام من 2013 ما اقدر ادخل البورتال ولا الإيميل حق الجامعة. ايش احتاج أسوي عشان اكمل إجراءات اخلاء الطرف؟ علمًا اني ساكن في الرياض.

للأسف ضيعت فرصتي في جامعة البترول لاكني ناوي بإذن الله اكمل دراستي فياليت اللي عنده نصيحة يفيدني.

أعتذر على الإطالة وشاكر لكم وقتكم.
    بالتوفيق للجميع.

2. Abo Ali

Abo Ali عضو

انضم:
    ‏1 أغسطس 2010
    التخصص:
    تخصص العظماء "الهندسة الميكانيكية"
    الجامعة:
    جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    سنة التخرج:
    2016
    الصفحة الرئيسية:
    التقييمات:
    +585 / 9 / -72
    المفترض تروح بنفسك ,, اخلاء الطرف ماياخذ يوم ,, تعال وخلص امورك ,,, عسى ربي يفتحها في وجهك ويرزقك بر والدتك

• x 1 إعجاب إعجاب
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع شبيهة - طالب تارك الجامعة من 2013
  1. RMAD B 2
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    950
  2. عـبـدالله الـداعـج
    الردود:
    40
    المشاهدات: