Deprecated: array_key_exists(): Using array_key_exists() on objects is deprecated. Use isset() or property_exists() instead in /home/stkfupm/public_html/forum/library/Zend/Registry.php on line 206

Deprecated: array_key_exists(): Using array_key_exists() on objects is deprecated. Use isset() or property_exists() instead in /home/stkfupm/public_html/forum/library/Zend/Registry.php on line 206

way to aim
آخر نشاط:
‏21 مارس 2019 في 01:21
انضم:
‏26 أكتوبر 2008
تقييمات إيجابية:
191
تقييمات محايدة:
1
تقييمات سلبية:
6

التقييمات

تلقى: أعطى:
إعجاب 191 32
عدم إعجاب 6 0
اختلاف 1 0

المتابعين لي 1

way to aim

عضو

ارجو لك التوفيق ..... و متفائل لك بالخير ‏21 يونيو 2017

way to aim شوهد آخر مرة:
‏21 مارس 2019
    1. way to aim
      way to aim
      ارجو لك التوفيق ..... و متفائل لك بالخير
    2. way to aim
      way to aim
      يعني مو يكون اخر قريد خذته في الماث D و تكتب في كورس الماث الجاي بتجيب فوق A !!!!!
    3. way to aim
      way to aim
      بحيث يطلع معدلك الفصلي ل 171 فوق 2.5 و التراكمي فوق 2.1 ( لا تبالغ بالتوقعات لكل مادة بحيث أنه يصدق أنك جاد ما تسلك له
    4. way to aim
      way to aim
      في 171 سجله أنك بتنزل 12 ساعة و اكتب كل مادة كم توقع أنك بتاخذ فيها
    5. way to aim
      way to aim
      هنا انصحك في الصيف توريه أنك باخذ مادتين وحدة منهم تكون رياضة أو اسلامي
    6. way to aim
      way to aim
      رح له كل يوم و لا تيأس ، قدم له خطتك في الفصل الجاي و كل مادة كم تتوقع تجيب فيها
    7. way to aim
      way to aim
      و لكن الحل العملي بس تنتهي الاجازة انشب لمكتب العميد و لا تقابل غير (بالخصوص إذا حولك على معاوية تاج سلك له و أرجع طالب بمقابلة العميد )
    8. way to aim
      way to aim
      إلا اذا الساعات الي خلصتها قليلة يعني أقل من 80 قد يكون الكلام غير
    9. way to aim
      way to aim
      لكن ارجع و أقول معدلك 1.97 = عدم إيقاف ( واحد اعرفه شخصيا صاره له نفس الحالة) و أعيد قبوله
    10. way to aim
      way to aim
      إذا استمرت الحالة هكذا بيحذف جدول الفصل الدراسي 171
    11. way to aim
      way to aim
      المعذرة على التأخر في الرد
    12. Maxmx05
      Maxmx05
      السلام عليكم اخوي تغيرت حالتي الى Your Academic Standing at the end of last term is Dropped W/ Warning which permits registration , الجدول حق الصيفي انحذف لكن حق ترم 171 ما انحذف وانا احتاج اني اخذ الصيفي هل في امل اني اكلمهم و ادرسة ؟؟
    13. way to aim
      way to aim
      بشرني بالي يصير معك
    14. way to aim
      way to aim
      و الي يأكد ذلك أن معدلك بكون فوق 1.97 هذا يجعل أقافك أمر مستبعد
    15. way to aim
      way to aim
      أولا اهنيك على إعادة القبول و المعدل الي حققته هذا الفصل..... ما اتصور يجيك دسمس حتى لو ما حققت الشرط لانك جدا قريب من 2.5
    16. way to aim
      way to aim
      و عليكم السلام
    17. Maxmx05
      Maxmx05
      السلام عليكم اخوي , كيف حالك , انا اللي كلمتك الترم الماضي , المهم ان اعادو قبولي ترم 162 وغيرت التخصص وطليوا مني معدل 2.5 , الحين طلعت الدرجات بس بقت مادة ووضعي كذا الان بنهاية 162 بيكون معدل الفصلي حدود 2.36 - 2.46 والمعدل التراكمي 1.97 - 1,992 هل راح يجيني دسمس حق الصيف ولا بيمشوني ؟؟
    18. Maxmx05
      Maxmx05
      بس الحين انا مش فاهم مضمون اللي كتبوه لي يعني راح يوقفوني لين الصيف او راح اقدم لهم حق الصيف ، واخر سوال اقدر اقدم حق الترم الجاي اللي اهو ١٦٢ ولا ما ينفع ؟!
      1. عرض التعليقات السابقة...
      2. way to aim
        way to aim
        بعد كذا تجتمع اللجنة تقرر أنت مستحق لإعادة القبول لسمستر 162 أو لا
        إذا وافقت خلاص تكمل السمستر الجاي بوضع طبيبعي
        ‏27 يناير 2017
      3. way to aim
        way to aim
        إذا ما وافقوا بتضطر أنك تخلي طرف و تقدم طلب إعادة قبول لسمستر 163 و تنتظر ردهم عليك
        ‏27 يناير 2017
      4. way to aim
        way to aim
        لازلت اعتقد أن في خطأ في المكتوب لك من إدارة القبول تأكد منهم يوم الاحد

و فالك التوفيق
        ‏27 يناير 2017
    19. Maxmx05
      Maxmx05
      الحين اعادة القبول اللي بكتب حق العميد حق الترم الجاي ١٦٢ ولا ١٦٣ ؟!
    20. Maxmx05
      Maxmx05
      الحين شرايك ، ش اسوي ؟! ، اروح لهم يوم الاحد ، انا ساكن في الدمام قريبة الظهران ، اي نصايح او اي معلومات تقدر تفيدني او انا الحين خايف يطردوني من الجامعة بسبت توقيع الفرصة الاخيرة
      1. way to aim
        way to aim
        لا شدعوة مب لهذه الدرجة
        تر الجامعة ما تستغني عن الطالب بالسهولة إلا إذا وصل مرحلة مستحيل يتخرج منها يعني مثلا معدله 1.1 و ما قاعد يرفع معدله
        ‏27 يناير 2017
      2. way to aim
        way to aim
        المهم مثل ما قلت لك اكتب خطاب للعميد و قابله بنفسك و اشرحه
        وضعك و بعد كذا بيرفع خطابك للجنة لتعيد النظر إذا ستحق اعادة قبول أو لا
        ‏27 يناير 2017
  • جاري تحميل الصفحة...
  • جاري تحميل الصفحة...
  • حول

التخصص:
    che
    الجامعة: