Deprecated: array_key_exists(): Using array_key_exists() on objects is deprecated. Use isset() or property_exists() instead in /home/stkfupm/public_html/forum/library/Zend/Registry.php on line 206

Deprecated: array_key_exists(): Using array_key_exists() on objects is deprecated. Use isset() or property_exists() instead in /home/stkfupm/public_html/forum/library/Zend/Registry.php on line 206

Dyaa94
آخر نشاط:
‏23 سبتمبر 2021 في 16:46
انضم:
‏15 يوليو 2012
تقييمات إيجابية:
397
تقييمات محايدة:
3
تقييمات سلبية:
36

التقييمات

تلقى: أعطى:
إعجاب 397 184
عدم إعجاب 36 22
اختلاف 3 1

المتابعين لي 1

Dyaa94

عضو, ذكر, من الظهران

Dyaa94 شوهد آخر مرة:
‏23 سبتمبر 2021
    1. Kiwi999
      Kiwi999
      Alslam alekum
      This is my last year studying ME in the us. I have a lot of questions ab schl, can we please get in contact using WhatsApp?
    2. أبوخالد الصقعبي
      أبوخالد الصقعبي
      ما نصائحك خلال فترة التدريب في شلمبرجير للإستفاده القصوى من التدريب في شلمبر جير ؟
      الحصول على العرض الوظيفي بعد التدريب في شلمبرجير يعتمد على أيش بالظبط؟
      هل ممكن تعيني لمحة عامه على تدريبك في الشركة ؟
      أسف على الإطالة و أشكر لك رحابة صدرك وباركالله فييك (أستفدنا من مواضيعك السابقة كثيرا جعلها اللله في موازيين حسناتك )
      هل ممكن رقم الوتساب للتواصل ؟
      1. Dyaa94
        Dyaa94
        شف الرساله اللي ارسلتها لك ع الملف الشخصي..ذكرت كل شي بالتفصيل.الحصول ع العرض يعتمد ع حاجة القسم لموظفين جدد و ع شطارتك ومعرفة المدراء لك واذا خذت منهم recommendation ...رقم الواتساب اعذرني عليه...بالتوفيق
        ‏6 يوليو 2018
        أعجب بهذه المشاركة maybe
    3. أبوخالد الصقعبي
      أبوخالد الصقعبي
      السلام عليكم
      أخي العزيز أنا حاليا أتدرب في شلمبيرجير قسم الويرلاين وعندي بعض الإستفسارات :
      أخوي ما طبيعة التدريب في قسم wierline ? كم مره نروح للفيلد ؟
      وش أنواع البريزينتيشن اللي يعطونا نسوي قسما الويرلاين و HSE ? وكم واحد خلال فترة التدريب ؟
      هل لديك ملفات عن الويرلاين أو شلمبرجير أو أي حاجه مفيده تتكلم عن التدريب التعاوني ؟
      1. Dyaa94
        Dyaa94
        اخوي مثل مارديت عليك من قبل..شف رسالتي لك ع ملفك الشخصي..
        البرزنتيشن انا سويت واحد نهاية التدريب وكان HSE قدام مدراء وموظفين الوايرلاين...
        ‏6 يوليو 2018
    4. أبوخالد الصقعبي
      أبوخالد الصقعبي
      السلام عليكم

حاب أسال عن طبيعة عمل طالب coop في وايرلاين في شلمبيرجير ؟
      نصائح و تعليمات مهمه ؟
    5. أبوخالد الصقعبي
      أبوخالد الصقعبي
      السلام عليكم
      مساء الخير
      أخوي عندي إستفسار ..... سوف أطبق coop مع شلمبر في 173-181 في قسم weirline
      هل التطبيق بيكون بالفيلد أو بالبيس ؟
      ماطبيعة التدريب ؟ ياليت تفصل
      ما هي الأشياء التي تنصحني أستعد بها للتطبيق في هذا القسم من كتب ودورات أو مقاطع فديو ؟
    6. طارق سعيد
      طارق سعيد
      السلام عليكم أخي ...ممكن اعرف ايش المواد الاختيارية في الميكانيكا اللي بتنزل صيفي؟ انا طالب زائر من سعود ولا اعرف النظام عندكم..
      1. Dyaa94
        Dyaa94
        وعليكم السلام...

روح هنا http://registrar.kfupm.edu.sa/CourseOffering

اختار ترم 173 اللي هو الصيفي وبتشوف المواد النازله والدكاتره والوقت....حياك الله وموفق...
        ‏18 مايو 2018
  • جاري تحميل الصفحة...
  • جاري تحميل الصفحة...
  • حول

التخصص:
    AME
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2018