1. الساحة الجامعية العامة هي للمواضيع غير الأكاديمية، إذا كان لديك أية استفسارات أكاديمية [اضغط هنا]، وإذا كنت تريد النصيحة والاستشارة [اضغط هنا]
    إستبعاد الملاحظة

أحسد طلاب البترول الحاليين على هالمنتدى

الموضوع في 'الساحة الجامعية العامة' بواسطة deveinn, بتاريخ ‏14 أكتوبر 2016.

1. deveinn

deveinn عضو

انضم:
    ‏26 أغسطس 2016
    التقييمات:
    +23 / 0 / -1
    السلام عليكم،

انا درست في البترول سنه وحده بس اللي هي التحضيرية في عام 1998 وهربت بعدها للدراسة في الخارج. وقتها ماكان فيه انترنت اصلا توها داخله البلد .. كنا نسمع عن الانترنت ونشتري كتب ماهي الانترنت .. سمعنا عن انترنت كافيه في البحرين وصرنا نروحله .. حتى مواقع ماكان فيه ذاك الوقت الا مواقع الشركات الكبيرة بس والايميل والتشات فقط. وبعدها فتح كم انترنت كافيه بالدمام لازم بالحجز وببطاقة الاحوال واذا انتهى وقتك تقوم غصب عنك عشان اللي بعدك يقعد.

المهم يوم شفت هالمنتدى وكمية المعلومات اللي فيه قعدت افكر كيف كانت ايامنا واكيد اللي قبلنا كانت ايامهم اصعب واسوأ. كان كل شي على عمانا وكل شي عشوائي ويوميا تصادف مفاجئات سواء من اجراءات او امتحانات.

كان تسجيل المواد هذا فيها مراكض من مكتب لمكتب لمدة كذا يوم كأنك تقدم على بطاقة احوال جديده (طبعا حاليا حتى بطاقة الاحوال صارت سهلة اجراءاتها). دخلنا الجامعة واخذنا مواد وجتك مشكلة جديده انك لا تعرف كيف الامتحانات ولا كيف تجي الاسئلة وانت وحظك اذا تعرف واحد يعرف واحد يعرف معلومة. حتى الهوموركات كانت ازمة فعلية. بعد كذا جت سالفة المعدل GPA اللي ماعرفنا كيف ينحسب الا متأخر. صراحة كنا في ضياع مابعده ضياع ويمكن قلة المعلومات والتواصل كانت سبب في فشل ناس كثير في الجامعة.

اما حاليا بوجود هالمنتدى بكمية هالمعلومات وبكمية الشباب اللي ممكن يردون على اسئلتك المفروض انه ماباقي عليك الا انك تجتهد وتركز في دراستك واذا عندك سؤال غالبا في احد هنا بيجاوبك ومافيها مراكض بين دواير ومكاتب الجامعة. ليت هالمنتدى كان موجود قبل 20 سنه كان تغيرت حياتي يمكن.

بالتوفيق لكم جميعا.

• x 18 إعجاب إعجاب
    • x 1 عدم إعجاب عدم إعجاب
  2. CS Scientist

CS Scientist مدير سابق

انضم:
    ‏19 يناير 2014
    التخصص:
    Computer Science
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2018
    التقييمات:
    +457 / 1 / -10
    الحمدلله و الشكر لله على النعمة اللي وصلت لنا في الفترة الحالية

فعلًا صدقت في كلامك، أحد أخواني درس في نفس سنتك و كان يذكر لي وضع الجامعة على وقته و الفرق بينه و بين الوضع الحالي

و الله يوفقك و الجميع

• x 2 إعجاب إعجاب
  3. Jack-mxd

Jack-mxd عضو

انضم:
    ‏20 سبتمبر 2016
    التخصص:
    na
    الجامعة:
    nan
    سنة التخرج:
    na
    التقييمات:
    +52 / 4 / -4
    جميل كلامك :)

بس شغلة المكاتب ومن مكتب لمكتب موجوده اذا احتجت حذف أو شي زي كذا بيصير لك مثل كذا ... على أي حال كل جيل له مميزات وسلبيات

أتذكر واحد قابلته في الطيارة وانا راجع قال لي لاساعكم تسجلون في منبى عشرا ؟؟ انا أستغربت ؟!!! حكيت راسي !!! قلت لا التسجيل من موقع البورتال والريجسترار ... كان يقول الله ع أيامنا كنا نسجل بنفسنا ومعالمة وحوووسه طويلة ...

الحمد لله أنك تذكرتنا :)

• x 1 إعجاب إعجاب
  4. المفتي

المفتي عضو

انضم:
    ‏23 يوليو 2016
    التخصص:
    N/A
    الجامعة:
    N/A
    سنة التخرج:
    N/A
    التقييمات:
    +50 / 0 / -1
    انت درست في الجامعة قبل يولد أوريات السنة :hehehe: يا انت شايب صدق .. الله يوفقك لما يحب ويرضى ..

زرت كم منتدى لطلاب جامعات في السعودية والصدق إن منتدانا من أميزها إن لم يكن الأميز .. خصوصا فيما يتعلق بالنوتات والأولد إكزام ..

• x 4 إعجاب إعجاب
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع شبيهة - أحسد طلاب البترول الحاليين على هالمنتدى
  1. م.ميكانكيي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    758
  2. الناقـد
    الردود:
    5
    المشاهدات: