1. هذا القسم هو لطلب النصيحة والاستشارة، إذا كان لديك أية استفسارات أكاديمية [اضغط هنا]
    إستبعاد الملاحظة

استشارة بخصوص عرض وظيفي و المسمى الوظيفي

الموضوع في 'النصائح الأكاديمية والاجتماعية' بواسطة سامي سعود, بتاريخ ‏26 فبراير 2021.

1. سامي سعود

انضم:
    ‏13 فبراير 2021
    التخصص:
    هندسة ميكانيكية
    الجامعة:
    جامعة الملك فيصل
    سنة التخرج:
    2020
    التقييمات:
    +1 / 0 / -0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
    في البداية حاب أشكر الاعضاء المتفاعلين في هذا المنتدى المبارك اللي صار مرجع لكل شخص يبحث عن فرصة عمل أو حتى حاب يعرف أكثر عن الشركات ... المهم ما أطول عليكم الحقيقة أنا في موقف محير وأتمنى مساعدتي خاصة من أصحاب الخبرة
    في اتخاذ القرار المناسب.

أنا مهندس ميكانيكي حديث تخرج وحاليا أعمل مع شركة كونتراكتر مع سابك لكن للاسف غير مريح والسبب إن الشركة أهم الأعمال عندها مدنية مثل concrete repair و excavation كخبرة مافي أي مجال إنك تتطور كثير أو حتى تمارس تخصصك بشكل مباشر والحمدلله من فضل الله علي تلقيت عرض وظيفي آخر من شركة في الرياض وأنا من الشرقية المسمى الوظيفي هو Application Engineer الشركة متخصصة في تصنيع مضخات المياه الخاصة في إطفاء الحريق ولهم في مجال انظمة الحريق وبصراحة العرض حقهم جيد الفل باكج تقريبًا ١٢٠٠٠ وأنا حاليًا متردد جدًا والسبب إن طبيعة العمل بتكون مع المبيعات والعميل وما أعرف إذا الشيء هذا راح يطورني ويضيف لي كثير خاصة كمهندس ميكانيكي.

الحيرة صارت أكبر عندما تواصلوا معي شركة الاسمنت السعودية وسويت معهم مقابلة واللحين تقريبًا اجتزت كل المتطلبات وباقي عندي خطوة آخيرة وهي للوصل للعرض الوظيفي حقهم. بالنسبة لشركة الاسمنت فهي شركة أكبر وطبيعة العمل بتكون غالبًا إما في الصيانة والتشغيل أو في QC يعني لها دخل مباشر في التخصص وحسب ما عرفت من أحد المهندسين هناك إن عرض شركة الاسمنت تقريبًا حول ١٠٥٠٠.

وبصراحة حاب أخذ مشورتكم في الموضوع.

• x 1 إعجاب إعجاب
  2. ابن ماجد

انضم:
    ‏8 مايو 2009
    التخصص:
    هندسة ميكانكية
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2015
    الوظيفة:
    Project Engineer
    التقييمات:
    +15 / 0 / -0
    السلام عليكم ،

شف اللي ترتاح له اكثر و دايم انظر للبيئة اللي فيها تطوير لك و توكل على الله ، الراتب مو معيار اساسي و المستقبل امامك . صحيح ان كلنا ودنا براتب جميل لكن مشي حالك و اكسب خبرة و بعدها الفلوس تجيك الله يوفقك للافضل . لا تخلي احد يختار لك انت اختار موفق

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع شبيهة - استشارة بخصوص عرض وظيفي المسمى الوظيفي
  1. Civil Engineer SA95
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,023
  2. سامي سعود
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    2,143