المكملات الغذائيه

الموضوع في 'ركن القهوة' بواسطة AutoWorld 3, بتاريخ ‏22 يوليو 2014.

1. AutoWorld 3

AutoWorld 3 عضو

انضم:
    ‏9 فبراير 2008
    التخصص:
    Electrical Engineering
    الجامعة:
    KFUPM + UNCC
    سنة التخرج:
    2020
    الوظيفة:
    Entrepreneur
    الصفحة الرئيسية:
    التقييمات:
    +232 / 7 / -0
    يالشباب تعرفون الحين العشر الأواخر والشخص منشغل بالطاعات ان شاء الله ، والعيد قرب واللي يعني وجوب الرجوع لنظام صحي ونظام رياضي ،،

وعشان مانخرب على موضوع ambitious اللي هنا
    http://www.stkfupm.com/vb/showthread.php?t=135749

وعشان برضو نسمع من ناس خبره ، ونناقش الموضوع واللي بيفيد ناس مثلي عجازين :khotrah:

نبي أفضل/أهم انواع البروتين ،، خصوصا الواي whey

انا كنت أستعمل نوع بروتين whey من شركة optimum كان ممتاز جدا ، كان يعطي 24 غرام بروتين وفيه تركيز قوي من الـbranched-chain amino acids -BCAA وهذا من اهم الاحماض الامينيه اللي تساعد انسجة العضلات وتقويها ،،
    بعد ماخلص "كنت جايبه من الكويت اذا مانيب ناسي" رحت واخذت من GNC ومشكلته يعطي 20g واحس جسمي صار يتعب مع التمرين ما ادري اذا هو من نفس البروتين او معامل ثاني لكن حتى الطاقه تقل قبل وبعد التمرين !!

ونبي ايضا بروتين casein ولا اعرف أي نوع عنه استخدمت نوع من GNC زمان لكن ماهو موجود حاليا - طبعا هذا بروتين مهم جدا وهو مكمل لبروتين الواي "للاشخاص اللي في مرحلة التضخيم" لانه وببساطه يساعدك على هضم الاكل فاتجوع اسرع وتاكل اكثر = عضلات أكبر ،،،

واخر شي الكرياتين وهو مهم جدا ، الانواع اللي لقيتها عند GNC ماعجبتني لما ابحث عنها ياأما ما القاها أو تكون عاديه تقييمها مثلا ٣.٥ من ٥ أو سعرها يكون مبالغ فيه!!
    والكرياتين شي مهم جدا جدا لانه يشتغل كامساعد لما تشيل الاوزان ، وميزته انه يوصل الماء للعضلات اثناء وبعد التمرين وهذا شي مهم ، وبنفس الوقت يزيد نسبة الاونسلين في الدم فاعشان كذا لازم تنتبهوا.

2. AutoWorld 3

AutoWorld 3 عضو

انضم:
    ‏9 فبراير 2008
    التخصص:
    Electrical Engineering
    الجامعة:
    KFUPM + UNCC
    سنة التخرج:
    2020
    الوظيفة:
    Entrepreneur
    الصفحة الرئيسية:
    التقييمات:
    +232 / 7 / -0
  3. مستانس

مستانس ~|| عبـدالـرحـمـن ||~

انضم:
    ‏26 يونيو 2011
    التقييمات:
    +15 / 0 / -0
    و الله موضوع بطل و ليت الشباب يشاركون بتجاربهم

عني ، أنا بديت بـ Mass Tech من فترة قصيرة ، أخذته من GNC و أشوف له نتائج أكثر من طيبة ، طبعا أنا أنتمي لفصيلة الـ Ectomorph :hehe:

زدت تقريبا كيلوين و نص في عشر أيام ، صار لي حادث و إضطريت إني أوقفه (وقفت التدريب) ، ما نزل من وزني إلا نص كيلو .. يعني مهوب من النوع اللي ينفخك لفترة مؤقتة و اذا تركته ترجع مثل اول.

حاليا أفكر أحول عالسيرياس ماس ، لأن نسبة الكرياتين بماس تيك كبيرة و أنا عندي مخاوف من الكرياتين .. و راح أخذ مع السيرياس ماس أوبتي مين من الشباب اللي هنا.

أحد عنده أي نصائح للناس النحيفة مثلي ؟
    و اللي عنده معلومات عن الأمينو ؟ هل يفيد ؟

4. أبوسعيد

انضم:
    ‏29 مارس 2013
    التخصص:
    N/A
    الجامعة:
    N/A
    سنة التخرج:
    N/A
    التقييمات:
    +262 / 0 / -175
    ^^^^
    ياخي اذا بقيت نحيف وش يضر ؟

احسلك من تنتفخ ولاعاد تقدر تمسك نفسك .. أو تصير حركتك أثقل و و و

5. مستانس

مستانس ~|| عبـدالـرحـمـن ||~

انضم:
    ‏26 يونيو 2011
    التقييمات:
    +15 / 0 / -0
    ^^^^

اللي أقصده إن يكون وزني بالمستوى الطبيعي (مهوب متين و لا ضعيف) ، أنا طولي 180 و وزني كان 56 كيلو (ثقل خيشة الرز :hehe:) و لك أن تتخيل الشكل ، ترا النحف معاناااه مثل ما السمنه معاناة ، الهدف اللي أحاول أوصله 75 كيلو و يكون BMI معتدل

و بيني و بينك ما عاد باقي شئ و نتزوج بإذن الله ، شينه أدخل على حرمتي و عظم القفص الصدري طالع :hehe:

مشاركة هذه الصفحة