الهيئة.. إرهاب فكري.. والآن تحول إلى عملي..!!

الموضوع في 'الحوار الجاد' بواسطة مهندس المستقبل, بتاريخ ‏7 أغسطس 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. مهندس المستقبل

    انضم:
    ‏11 يوليو 2003
    المشاركات:
    156
    الصفحة الرئيسية:
    التقييمات:
    +1 / 0 / -0
    هيئة 'الأمر بالمعروف' السعودية تسيء معاملة معتمرين عراقيين


    عراقيون يحملون جنسيات غربية يتعرضون للاعتداء على أيدي الشرطة الدينية السعودية في مكة المكرمة.

    ميدل ايست اونلاين
    الرياض - افاد مصدر دبلوماسي غربي في الرياض الاثنين ان معتمرين عراقيين يحملون الجنسية البريطانية تعرضوا لسوء معاملة على يد الشرطة الدينية في مدينة مكة، وتم توقيف بعضهم واستجوابهم لساعات الاحد.

    وذكر موقع "راصد دوت نت" الشيعي على الانترنت ان "مجموعة من الحجاج المعتمرين العراقيين الذين يحملون ايضا جنسيات بريطانية واميركية تعرضوا للاعتداء والتوقيف في المسجد الحرام في مكة المكرمة الاحد الماضي من قبل افراد في الشرطة الدينية (هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر)".

    ووصف المصدر الدبلوماسي الغربي ما حدث بانه "سوء تفاهم ادى الى مشاجرة بين مجموعة من الحجاج البريطانيين من اصول عراقية وافراد من الشرطة الدينية في مكة ادى الى توقيف بعضهم لساعات واطلق سراحهم بعد ذلك".

    ورفض المتحدث باسم الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض احمد الجردان التعليق على الحادث.

    وقالت مصادر رسمية سعودية انها "لا تملك معلومات عن الحادث وانها لم تبلغ بشيء حول ذلك".

    واورد موقع "راصد" الاخباري الشيعي السعودي عن مركز الاعلام العراقي في واشنطن خبرا جاء فيه "تعرضت مجموعة من المعتمرين العراقيين صباح الاحد لاعتداء بالايدي والهراوات في الحرم المكي على ايدي افراد هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر".

    وقال مركز الاعلام العراقي في واشنطن ان "المعتمرين العراقيين فوجئوا اثناء الطواف حول الكعبة المشرفة بصرخات انطلقت من عناصر الامن وافراد الهيئة تصفهم بالكفر والشرك ثم ما لبثت ان تحولت الى اعتداء بالعصي والهراوات".

    واعتقلت السلطات السعودية عددا من افراد المجموعة التي تحمل جوازات سفر بريطانية واميركية وتضم نساء واطفالا واودعتهم السجن لمدة تتراوح بين 14 و24 ساعة، وبينهم ابناء سياسيين معروفين في الحكومة العراقية.

    وذكر المركز ان عددا من المعتمرين اصيبوا بجروح بالغة في الوجه والرأس والظهر ادت الى حالات اغماء نقلوا على اثرها الى قسم العناية المركزة في مستشفى مجاور للحرم.

    وكشف ان بين المصابين امير، نجل عضو مجلس النواب العراقي رضا جواد تقي.

    http://www.middle-east-online.com/?id=51016

    ====

    لا يأتيني الآن من يتهمني أني "شيعي"... فأنا لست شيعيا...

    والإرهاب يميزه كل من يملك فكر حضاري وضمير إنساني...


    تحياتي
     
  2. طموووح

    طموووح عضو

    انضم:
    ‏21 يوليو 2006
    المشاركات:
    2,455
    الوظيفة:
    جالس ادور واااسطة !!
    الإقامة:
    في قلب امـــــــــــــي
    التقييمات:
    +3 / 1 / -0
    السعودية تنفي معلومات عن اعتداء على معتمرين عراقيين GMT 8:00:00 2007 الثلائاء 7 أغسطس أسامة مهدي


    --------------------------------------------------------------------------------


    بين النفي ورفض التعليق والاستنكار الحادث يثير جدلا واسعا السعودية تنفي معلومات عن اعتداء على معتمرين عراقيين أسامة مهدي من لندن : نفى مسؤول سعودي معلومات ترددت بين اوساط العراقيين عن قيام مجموعة من عناصر "هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر" السعودية المعروفين بالمطاوعة بالاعتداء على معتمرين عراقيين في مكة المكرمة ما اثار جدلا بين مسؤولين عراقيين وسعوديين تراوحت بين اتهام وشكوى واستنكار من الجانب الاول والتأكيد بعدم توفر معلومات وعدم تعليق من الجانب الاخر .

    ففي بيان ارسل الى "إيلاف" قال مركز الاعلام العراقي في واشنطن ان مجموعة من المعتمرين العراقيين تعرضوا الاحد "الى اعتداء سافر بالعصي والهراوات عند بيت الله الحرام في الحرم المكي الشريف في المملكة العربية السعودية" على يد عناصر من الامن ومن هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر. واضاف المركز انه "اصيب عدد من افراد المجموعة بينهم السيد (امير) نجل عضو مجلس النواب العراقي الاستاذ رضا جواد تقي والسيد محمد جواد القزويني والسيد (مصطفى) ابن المستشار في الحكومة العراقية بحالة اغماء بسبب تعرضهم الى ضرب مبرج على الرأس وفي الوجه وعلى الظهر ما استدعى الامر نقلهم الى غرفة الاسعاف الفوري في احد المستشفيات". وقال المركز ان السلطات السعودية "اعتقلت عددا من افراد المجموعة واودعتهم السجن لمدد تتراوح بين (14- 24) ساعة على الرغم من اصابة بعضهم بجروح وكدمات بعضها خطر". واشار الى ان المجموعة التي كانت تحمل جوازات سفر بريطانية واميركية "فوجئت وهي في اثناء الطواف حول بيت الله الحرام لاداء مراسم العمرة بصراخات انطلقت من عناصر هيئة الامر بالمعروف "تصفهم بالكفر والشرك ما لبثت ان تحولت الى اعتداء بالايدي والارجل ليتطور المشهد بسرعة خاطفة الى اعتداء بالعصي والهراوات عندما نزلت عليهم العناصر بالضرب المبرح على الرأس والوجه وعلى الظهر ليغمى على عدد منهم ويصاب آخرون بالنزيف، فيما اصيبت النسوة التي مع المجموعة بحالة من الخوف والهلع جراء مشاهدتهن للمشهد المهول وبسبب تعرضهن للتهديد والوعيد من قبل العناصر المهاجمة التي تعرضت للمجموعة".

    نفي سعودي ورفض هيئة الامر بالمعروف التعليق وردا على ذلك نفى أسامة البار أمين مكة وجود أسباب طائفية لحادث ضرب معتمرين عراقيين واعتقالهم في الحرم المكي على يد أفراد تابعين لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية. ولفت البار في تصريح صحافي إلى أنه لم يسمع بالحادث مضيفا أن المشاكل تكثر مع توافد مئات الآلاف من المعتمرين على المدينة في أشهر الصيف الحارة. وقال إن العراقيين ربما فعلوا شيئا أثار انزعاج الناس في المسجد رافضا القبول بأن السبب هو أنهم شيعة أو عراقيون . وفي الوقت الذي أكد فيه عراقيون من أقارب المعتمرين أن أفراد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر اتهموا المعتمرين بالكفر والشرك قبل أن ينهالوا عليهم بالضرب قال دبلوماسي غربي رفض الكشف عن اسمه في تصريح لوكالة الصحافة الفرنسية إن ما حدث في الحرم المكي من اعتقال لمجموعة من العراقيين حصل على خلفية سوء فهم أدى إلى نشوب شجار بينهم وبين أعضاء الهيئة. وأضاف الدبلوماسي أن هؤلاء الأشخاص اعتقلهم أفراد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المعروفون باسم "المطاوعة" الذين أطلقوا سراحهم بعد بضع ساعات ومن بين هؤلاء المعتمرين أشخاص يحملون جوازات سفر بريطانية وأميركية منهم عدد من النساء والأطفال. ووصف الدبلوماسي ما حدث بأنه "سوء تفاهم ادى الى مشاجرة بين مجموعة من الحجاج البريطانيين من اصول عراقية وأفراد من الشرطة الدينية في مكة ادى الى توقيف بعضهم لساعات واطلق سراحهم بعد ذلك". ومن جانبه رفض المتحدث باسم الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض احمد الجردان التعليق على الحادث .. لكن مصادر رسمية سعودية قالت للوكالة انها "لا تملك معلومات عن الحادث وانها لم تبلغ بشيء حول ذلك".

    هيئات وشخصيات عراقية تستنكر وتدعو إلى موقف وقد رددت ما ذكره بيان مركز الاعلام العراقي في واشنطن هيئات ومواقع على شبكة الانترنت شيعية عراقية عدة استنكرت ما اسمته بالاعتداء الطائفي على المعتمرين العراقيين عندما ادوا الصلاة بالشكل المعروف عن الشيعة وهو اسبال اليدين على الجنبين وليس تكتيفهما على الصدر .

    واكدت مؤسسة "شهيد المحراب" التي يترأسها عمار الحكيم نجل زعيم الائتلاف العراقي الشيعي الحاكم رئيس المجلس الاسلامي الاعلى السيد عبد العزيز الحكيم "ان عناصر من هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر اتهمت المعتمرين العراقيين " بالكفر" وانهالت عليهم بالضرب . ووصفت المؤسسة ما حدث بأنه "عمل شائن مدان" واشارت الى ان هذا يقع "بعد اسابيع قليلة من اصدار رجال دين سعوديين فتاوى تكفير ضد الشيعة تدعو إلى هدم المراقد الشريفة للأئمة الأطهار ومزارات المسلمين المقدسة والتي ادت إلى عشرات اعتصامات الاستنكار والاستهجان على أبواب السفارات السعودية في عشرات العواصم حول العالم". وقالت " إن هذه الاستهدافات الطائفية المستمرة ضد شيعة أهل البيت (ع) خارج العراق والاعتداءات المستمرة داخل العراق بالسيارات المفخخة وأحزمة الموت والتهجير على اساس طائفي وغيرها والتي تستهدف الأبرياء الآمنين ولا تميز بين شيخ وطفل وامرأة ورجل ومدني وعسكري تشير إلى سياسة منظمة ممنهجة للنيل من شيعة أهل البيت (ع) على اسس طائفية مقيتة". ودعت المؤسسة الحكومة العراقية والحكومات والشعوب الاسلامية والمنظمات الدولية والانسانية إلى العمل الجاد لوضع حد لهذه التجاوزات.

    اما النائبة عن كتلة الائتلاف العراقي الموحد جنان العبيدي فقالت إن هناك فكرا يحاول تكفير الآخرين ويجري تصديره إلى العراق حاليا . وأشارت إلى أن من بين المعتقلين نجل النائب رضا جواد تقي مؤكدة أن المعتقلين تعرضوا جميعهم إلى الضرب لأنهم صلوا بطريقة تتوافق مع أتباع المذهب الشيعي كما ابلغت "راديو سوا" . وانتقدت غياب أي تحرك رسمي عراقي بهذا الصدد مشيرة إلى أن ما يجري من احتجاج على هذا الحادث يقتصر على التحرك الفردي في حين تحرك الجانب البريطاني بشكل واسع ونشرت وسائل الاعلام البريطانية انباء عن الحادث لأن المعتقلين يحملون الجنسية البريطانية. وأعربت النائبة العبيدي عن أسفها على قلة اهتمام الجانب العراقي بالموضوع رغم وجود فتاوى تكفيرية لا تصب في مصلحة الشعب العراقي مطالبة وسائل الإعلام بإلقاء الضوء على هذه الظاهرة .

    وكان 4 من عناصر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مثلوا الشهر الماضي أمام المحكمة العامة في بلدة تبوك للنظر في مسؤوليتهم عن وفاة المواطن السعودي احمد البلوي (50 سنة) في ايار (مايو) الماضي. وقالت شرطة منطقة تبوك في بيان لها إن أعضاء هيئة الأمر بالمعروف في مركز سلطانة اشتبهوا في شخص لإركابه امرأة أجنبية في سيارته فاصطحبوه إلى مركزهم حيث سقط مغشياً عليه وتم نقله وإسعافه عن طريق الهلال الأحمر لكنه توفي. وقالت صحيفة "الوطن" إن السعودي كان يعمل سائق سيارة أجرة ويستخدم سيارته الخاصة واعتاد مرافقة المرأة إلى مكان عملها وفق تصريحات شقيقه. وينشط عناصر هيئة الأمر بالمعروف بالخصوص في المدن حيث يدعون المارة إلى أداء الصلاة في المساجد عند الآذان ويحثون النساء على "التستر" كما يشاركون في قمع تهريب الكحول والمخدرات والدعارة و غيرها من الأعمال المنافية للآداب. وقد اقر وزير الداخلية السعودي الأمير نايف بن عبد العزيز في التاسع من الشهر الماضي بحصول تجاوزات أو أخطاء "فردية وغير مقصودة" من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر نافيا أي نية في حل الهيئة في مجملها.

    وفي وقت لاحق أسقطت محكمة سعودية التهم الموجهة لاعضاء الهيئة وشرطي وبرأتهم من تهمة الضلوع بوفاة المواطن السعودي بعد احتجازه في أحد مراكز الهيئة .

    http://82.96.75.104/[email protected]@.3baa4daf

    ==================================


    الى متى التلفييييييييق والتطبيييييييل ... اتوقع ان الموضة مارااح تنتهي اذا كااان فيه عيناااات من الناااس فاااضية وتافهة وماتقدر عوااقب الامووور ...
     
  3. قصي الضراب

    قصي الضراب koke سابقًا

    انضم:
    ‏8 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    3,296
    التخصص:
    ISE
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    متخرج
    التقييمات:
    +2 / 0 / -0
    والله شي غريب..هذي اتهامات باطلة...وصرحة الهيئه موقفها سليم واذا انحلت راح تخرب الدنيا
     
  4. أبو عزووز

    أبو عزووز مشرف سابق

    انضم:
    ‏19 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2,529
    الوظيفة:
    مستشار قانوني للمنتدى والقروب
    التقييمات:
    +3 / 0 / -0
    يعني وش فايدة طرح الموضوع ؟
     
  5. مهندس المستقبل

    انضم:
    ‏11 يوليو 2003
    المشاركات:
    156
    الصفحة الرئيسية:
    التقييمات:
    +1 / 0 / -0
    الخبر للأسف صحيح...

    http://news.bbc.co.uk/1/hi/uk/6932127.stm

    وما نقلته يا أخ طموح لا ينفي الخبر...

    فالسلطة تقول أنها لا تعرف شيئاً ..!!

    والهيئة لا تريد التعليق ..!!

    ماذا يعني هذا ؟!؟!
     
  6. الصاحب الساحب

    انضم:
    ‏4 يناير 2007
    المشاركات:
    133
    التقييمات:
    +1 / 0 / -0
    كلام غير معقول

    كيف يمكن لرجال الهيئة أن يضربوا أفرادا داخل الحرم بالهروات والعصي ..
    وهم يطوفون أيضاً ..

    كل من ذهب إلى الحرم يعلم أنه ليس بإمكان أحد أن يدخل معه عصا إلى الحرم فذلك ممنوع منعا باتا حتى رجال الأمن داخل الحرم غير مسلحين

    الموقع الذي نقل الخبر لا يتمتع بأي مصداقية وكثيرا ما يأتي بأخبار ليس لها أساس من الصحة
     
  7. الصاحب الساحب

    انضم:
    ‏4 يناير 2007
    المشاركات:
    133
    التقييمات:
    +1 / 0 / -0
    يا مهندس المستقبل

    إذا كان ما نقله طموح لا ينفي الخبر

    فما نقله موقع بي بي سي وموقع راصد لا يثبت الخبر أيضاً

    وليس هناك دليل يجعلك تجزم بصحة الخبر

    وعلى فرض صحة الخبر فمن المؤكد أن له ظروف وملابسات لا نعرفها

    وإلا فما الذي يجعل رجال الهيئة أو الشرطة يختارون 30 معتمرا من بين آلاف المعتمرين ويلقون القبض عليهم بهذه الطريقة

    قد يكون هؤلاء المعتمرين أثاروا شغبا أو غيره ..

    وأكرر: كلامي هذا على فرض صحة الخبر
     
  8. نشبة

    نشبة عضو

    انضم:
    ‏25 ابريل 2004
    المشاركات:
    195
    الوظيفة:
    طالب و تخب
    الإقامة:
    بالحلق
    الصفحة الرئيسية:
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    الخبر من طرف واحد

    وشكلهم مسوين شي يستفز (سابين صحابه أو يدعون غير الله بشكل جماعي)
     
  9. ابو عزيز

    ابو عزيز عميد المنتدى

    انضم:
    ‏19 مايو 2003
    المشاركات:
    2,481
    التخصص:
    CoE
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2xxz
    الصفحة الرئيسية:
    التقييمات:
    +6 / 0 / -0
    ميخالف .. نبي نعرف وش قالوا ها الشيعة او وش اللي سبب ها الشي لهم ؟

    ما اتصور ابدا .. بل اجزم بيقين ان رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في الحرم المكي لن يقدموا على مثل هذا العمل الذي قد يثير مشاكل تصعب السيطرة عليها وقد تمتد آثارها سياسيا الا بمبرر ..

    وبالنسبة لي لو كنت في المطاف وسمعت أولئك يدعون عليا من دون الله كما قال قائلهم من دعا عليا فإنه يجيبه ومن دعا عليا فكأنما دعا الله .. ونقول سبحانه وتعالى علوا كبيرا وارضى عليا امير المؤمنين .. لربما بلغ بي الشأن أن أستحل منعهم بالقوة! إذ أن دعاء الأموات واعتقاد نفعهم وضرهم شرك أكبر مخرج من الملة وفاعلوه مشركون لا يجوز بحال ان يطأوا الأرض الحرام فضلا عن ان يأتوها متنسكين متعبدين متلفعين بمرط الشرك الأكبر ..

    إني لأعلم أن هناك من الأعضاء من يسوؤه مثل هذا الكلام .. لكني أود أن أخبره وأنبأه أن الله بريء منه ورسوله والمؤمنين إن كان يعتقد مثل هذا .. فمثله لم يؤثر في الكتاب أو السنة ولو أثر لاتبعناه وأنى لمثله أن يؤثر إذ قاتل النبي صلى الله عليه وسلم بعض المشركين لمثله .. وما فعلوه لم يكن بدعا ممن قبلهم من ضلال الأمم السابقة ..

    على العموم .. الهيئة لها اخطاء ولها محاسن .. وعن نفسي اتمنى تكون الهيئة بنفس قوتها في الرياض وان كانت قوتها هناك مشوبة بضعف الا اني اتمنى لها مثل تلك القوة في كافة مدن المملكة ..
     
  10. يوسف الشاهين

    يوسف الشاهين مشرف سابق

    انضم:
    ‏30 يناير 2006
    المشاركات:
    5,306
    الإقامة:
    Jubail Ind. City
    الصفحة الرئيسية:
    التقييمات:
    +22 / 0 / -0
    حسب المعطيات... زعم من طرف و رفض التعليق من طرف .... هذا الشي تجعل الكفة تميل ضد الهيئة .... بعدين ما في دخان بدون نار :)
     
  11. الصاحب الساحب

    انضم:
    ‏4 يناير 2007
    المشاركات:
    133
    التقييمات:
    +1 / 0 / -0
    أظنك لا حظت في الاقتباسات الماضية أنه ليس الهيئة وحدها التي قامت بهذا العمل وإنما شاركتهم قوات الأمن بل وتم إدخالهم إلى السجن (الهيئة ليس عندها سجن)

    وهذا يشير إلى أنهم ربما قاموا بأعمال شغب أو فوضى ونحوه

    طبعا أكرر هنا أن كلامي هذا على فرض صحة الخبر

    وإلا قكيف تدخل العصي والهروات إلى داخل الحرم إلا إذا أدخلتها قوات الأمن لغرض السيطرة على موقف ما

    يعني في الأخير إن صح الخبر فهناك تفاصيل لا نعرفها وليس هو مجرد أن الهيئة كما يزعمون وجدت أناس واتهمتهم بأنهم مشركين وقامت بضربهم .. فالذين زعم الخبر أن الهيئة اعتبرتهم مشركين موجودون دائما في الحرم فلماذا لم تحصل المشكلة إلا الآن
     
  12. كلمة الـ-ـسـ-ـر

    انضم:
    ‏30 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,195
    الوظيفة:
    أعمل
    الإقامة:
    ,,....,,
    الصفحة الرئيسية:
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    استغفر الله , اللهم لاتؤاخذنا بما يفعله السفهاء ....
     
  13. Pro_Amjad

    Pro_Amjad عضو

    انضم:
    ‏11 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    1,492
    التخصص:
    هندسة كهربائية
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2009
    الإقامة:
    sKFUPM flash memory
    الصفحة الرئيسية:
    التقييمات:
    +15 / 0 / -0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    سبحان الله


    أستغرب من الذين يحبون إثارة الزوابع من لا زوبعة.


    أسأل الله أن يثبت رجال الهيئة ويثيبهم على ماهم عليه، وأسأل الله أن يرد كيد كل من يحاول أذيتهم ولو بكلمة أو جرّة قلم في نحره ويجعل ما خطط عليه لا له، ويجعل الدائرة تدور عليه، وأسأل الله العزيز القوي الجبار أن يجعلهم عظة وعبرة -إن لم يرد هدايتهم- في زمنهم و الأزمان القادمة.

    آميين آميين آميين


    اللهم أدم لهذا الجهاز من يدافع عنه من عبادك ياحي ياقيوم، اللهم أطل في عمر الأمير نايف والملك عبدالله وكل من يذود عنها.




    في مقطع في اليوتوب، واحد صحفي اعتزل بسبب أن الأمير نايف هزأه بكلمتين في مؤتمر صحفي.
     
  14. البرنس الذكي

    انضم:
    ‏13 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    263
    الوظيفة:
    طالب جامعي
    الإقامة:
    جدة
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    أنا أعتقد بأنه ما في أي داعي لطرح المواضيع من النوع هذا في المنتدى وأتمنى المشرفين ينتبهوا لهذي النقطة ......
    لإن هذي المواضيع تسبب خلاف وشقاق أكثر مما نحن فيه فالأفضل تجنبها ...


    هذا رأيي
     
  15. zero2005

    zero2005 عضو

    انضم:
    ‏13 أغسطس 2006
    المشاركات:
    283
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    مهندس المستقبل


    ما تلاحظ أنك تركز على الجانب المظلم من الهيئة أو قوات الأمن وما جبت سيرة ولا طاري ولا حتى تسائلت عن السبب
    طيب لو كان هذا صحيح والسبب مقنع كيف راح يكون موقفك
    اقسم بالله إن الله يعلم مافي قلبك
    وإن كنت تكتب مثل هذه المواضيع العقيمة والتي يبدو من ظاهرها (( والله اعلم بالبواطن ))
    إراده إثارة شيء في نفسك فسيحاسبك الله عليها



    إخواني كفى كفى
    الهيئة تقوم بعمل عظيم لا تدركه العقول ووالله لو أزيلت بسببك أو بتأييد تبثه في الناس سوف ترى أثره في أخواتك وبلاه في إخوانك فكم من ساحر مفسد قبضوا عليه وكم من سكران عربيد أوقفوه وكم من مصنع للخمور سكبوه
    وتأتي بكل برود وتتحدث عن شيء لم تحط به علم ولا تدري عن خبره وترجح الكفه لمن تريد
    اتق الله وكن مع الصادقين

    لا أبرر لك عملك هذا إلا إذا لديك من الأسلوب والطرق التي تحل محل الهيئة أما تجلس وراء الشاشة تتحدث بملئ فيك وتقدح فيمن تريد ولم تقدم شيء للأمة فالسكوت أرحم وأجل

    وآسف على هذا الهجوم لكن سئمنا هذه الأنتقادات التي تليق بالمنافقين والليبراليين وأهل الأهواء
    وسلام
    رسالة صغيرة إلى البرنس الذكي
    هل تتكرم لي بإعطائي إيميلك
    أبغاك بكلمة راس
     
  16. بدر التميمي

    انضم:
    ‏2 يونيو 2007
    المشاركات:
    220
    الوظيفة:
    أقرأ
    الإقامة:
    تحت ظل شجرة
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    أنا في الحقيقة غسلت يدي عندما رأيت مصادر الخبر ..

    موقع راصد الطائفي ودبلوماسي غربي ..

    والحقيقة أن القوم لهم تاريخ مجيد في تفجيرات الحرم والعمليات التخريبية ..

    فلا يستبعد أن تكون هذه إحدى عمليات كوماندوز أبو صالح المهدي (عج) ..



    هناك الكثير من المسلمين من غير الشيعة يسدلون أيديهم أثناء الصلاة ..

    وما أثار استغرابي هو كيفية ربط مؤسسة الحكيم لهذا الحدث والهيئة بعمليات التفجير في العراق ..!
     
  17. نقطة حياد

    نقطة حياد نقطة حياد سابقًا

    انضم:
    ‏4 يونيو 2005
    المشاركات:
    602
    التخصص:
    هندسةصناعية
    الجامعة:
    البترول
    سنة التخرج:
    ٢٠٠٩
    الصفحة الرئيسية:
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    اولا اللي اعرفه ان امين العاصمة المقدسة الدكتور اسامة البار لا علاقة له بالموضوع لا من قريب ولا من بعيد من حيث الاختصاص

    امين العاصمة المقدسة = رئيس البلدية ويرجع الى وزير البلديات .. وثانيا انا اعرف الرجل شخصيا .. قمة في التواضع والطيبة وجوابه الذي قاله يدل على شخصيته الطيبة التي تربأ بنفسها عن الدخول في المشاكل

    القضية امنية بالمقام الاول .. اربطوا لي الموضوع .. المفروض يخرج تصريح باسم وزارة الداخلية او الامارة .. اما البلدية تصرح في قضية امنية فهذي اول مرة اسمعها

    يا خبر بفلوس .. بكرة ببلاش

    اصبروا ولا تستعجلون الاحداث .. بكرة يبين كل شئ

    انا ما ادري ليه نبدأ نربط الاحداث الصغيرة بالكبيرة حتى يصير صغير العلم كبير لا يمكن حلحلته

    يعني هالحين بدينا نقول لو سمعت ولو فعلت لكان سويت .. طيب صبر

    علقوا عواطفكم على الشماعة وادخلوا بعقولكم ستجدون ان الموضوع بحاجة الى مزيد من التفصيل
     
  18. نقطة حياد

    نقطة حياد نقطة حياد سابقًا

    انضم:
    ‏4 يونيو 2005
    المشاركات:
    602
    التخصص:
    هندسةصناعية
    الجامعة:
    البترول
    سنة التخرج:
    ٢٠٠٩
    الصفحة الرئيسية:
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    صحيفة الهيرالد تريبيون الفرنسية نقلت الخبر على موقعها

    وذكرت كافة التفاصيل لكن لفت انتباهي هالنقطة

    http://news.google.com/news/url?sa=t&ct=us/0-0&fp=46b922330f190573&ei=sQi5RobjFJSkoAPzhcHOAQ&url=http%3A//www.iht.com/articles/ap/2007/08/07/africa/ME-GEN-Iraq-Saudi-Arabia.php&cid=1119044754

    لاحظوا انه غير مصرح له بالحديث للاعلام .. اظن وزارة الداخلية عينت اللواء التركي للحديث باسمها

    اذا كان فيه غريب في الموضوع فهو ان الموضوع هذا جاء في وقت كان الامير سعود الفيصل يعلن ارسال وفد سعودي لوضع اتفاقية اعادة فتح السفارة السعودية في بغداد
     
  19. أبو حيان

    أبو حيان عضو موقوف

    انضم:
    ‏8 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    380
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    يا جماعة هذا رجل موتور امتلأ قلبه حقداً على الهيئة، لا يشغلنكم عما خلقتم له، انظروا في عنوان الموضوع !! لو سلمنا له تنزلاً أن الهيئة قد أخطأت في هذا الموقف إن ثبت، فما هو الإرهاب الفكري الذي يعنيه في العنوان؟!
    ومن تأمل هذا علم أن الخلاف بيننا وبين هذه العينات ليس مرده إلى موقف أو موقفين يريدون تدارك الخطأ فيه، وتكميل النقص، بل هو خلاف في أصل المسألة، أي في أصل وجود الهيئة وشرعيتها،أي هو خلاف بين الشريعة والبهيمية ، والفضيلة والرذيلة، والطهر والخنا، بين جند الله في أرضه من ورثة الأنبياء وغيرهم وبين جند أبليس من حطب جهنم من الكفار والمنافقين ومن تعلق بأذيالهم، فمن عرف هذا وتيقنه علم كيف ينبغي أن يكون الكلام مع هؤلاء.
     
  20. أبو حمد

    أبو حمد عضو

    انضم:
    ‏8 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    77
    الوظيفة:
    متمدرس
    الإقامة:
    بالمدرسة
    الصفحة الرئيسية:
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    الرافضة الأصل فيهم الكذب


    وأنت ياكاتب الموضوع ناقل موضوعك من موقع رافضي ..... وأيضاُ صاحبه معارض رافضي لحكومة خادم الحرمين الشريفين ويقيم في لندن ,,,,, ودايما يطلع على الجزيرة وشغلته سب الحكومة وإتهامها بأنها وهابية ( نسبةً لشيخ الإسلام محمد بن عبد الوهاب رحمه الله )



    فأنتبه ياصاح من أين ( تنسخ وتلصق وبعدين تتكلف وتكتب كلمتين تحت تدل على تفكيرك .... )



    سلام
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع شبيهة - الهيئة إرهاب فكري والآن تحول إلى عملي
  1. randytaylor
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,096
  2. ابو رغدا
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    698
  3. X_zErO
    الردود:
    36
    المشاهدات:
    4,024
  4. الدوسري
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    684
  5. عمر الجبري
    الردود:
    9
    المشاهدات:
    1,052
  6. فارس ال CIM
    الردود:
    11
    المشاهدات:
    906
  7. أحمد باهيثم
    الردود:
    19
    المشاهدات:
    1,079
  8. AL-GHAMDI
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    765
  9. باحث عن وظيفة
    الردود:
    8
    المشاهدات:
    3,757
  10. عبدالله سهل
    الردود:
    11
    المشاهدات:
    5,267
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة