1. الساحة الجامعية العامة هي للمواضيع غير الأكاديمية، إذا كان لديك أية استفسارات أكاديمية [اضغط هنا]، وإذا كنت تريد النصيحة والاستشارة [اضغط هنا]
    إستبعاد الملاحظة

#الى_متى

الموضوع في 'الساحة الجامعية العامة' بواسطة مهندس بترولي96, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2015.

الوسوم:
  1. مهندس بترولي96

    انضم:
    ‏27 يوليو 2015
    المشاركات:
    54
    التقييمات:
    +15 / 0 / -2
    #1 مهندس بترولي96, ‏9 سبتمبر 2015
    آخر تعديل: ‏9 سبتمبر 2015
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صبحكم الله بالخير

    اجزم بان كل طالب في الجامعة يريد من الجامعة ان تحقق او تطور او تعدل شيء ما

    والاغلبية لايجد من يشتكي له بعد الله الا لاخوانه في المنتدى

    بينما البعض يفضل السكوت لانه يدري مهما تكلم وقال لن تنفذ الجامعة طلباته

    من وجهة نظري سبب عدم قبول طلبات هؤلاء الطلاب هو انهم يشتكون في المكان الغير مناسب (المنتدى)

    في المنتدى هناك شكاوى من قبل عدة سنوات ولا زال الطلاب يشتكوا منها الى اليوم على سبيل المثال لا الحصر(التلفزيون,دورات المياة اكرمكم الله,...........)h:

    والسبب هو كما ذكرت سابقا ان الشكوى تشكا في المكان غير الصحيح(المنتدى)


    لذلك نريد انشاء هاشتاق في تويتر بالعنوان اعلاه او اي عنوان اخر يجسد معاناة طلاب البترول مع حل هذه المشاكل
    وكما نعرف جميعا بان الهاشتاق يراه الكل الطالب والمدير والوزير وبذلك باذن الله ان الجامعة تتحرك وتوجد حلول

    والهاشتاق لجميع المشاكل وعلى رأسه تأخر مكافأة هذا الشهر

    ونريد من جميع الطلاب التفاعل والمشاركة

    وشكراا:قلب:
     
    • x 2 عدم إعجاب عدم إعجاب
    • x 1 إعجاب إعجاب
  2. عمر خ

    عمر خ عضو

    انضم:
    ‏10 يوليو 2013
    المشاركات:
    540
    التخصص:
    SWE
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    N/A
    التقييمات:
    +50 / 0 / -0
    المنتدى أقرب للمسؤولين من تويتر وكثير من الناس يستخدم تويتر عشان يسوي ضغط خارجي ممكن يخليه في وضع قوي حتى لو ما كان معاه الحق.
    وقبل المنتدى وقبل تويتر المفروض التواصل مع القنوات اللي توفرها إدارات الجامعة. الكتابة عالمنتدى أو تويتر بهدف حل المشكلة أعتبرها مقبولة في حالتين:
    - تبغا تتأكد انك مو الوحيد اللي يعاني من المشكلة وتبغا تعرف إذا أحد الطلاب عنده حل.
    - أتواصلت مع الإدارة ومحد أعطاك وجه أو مشكلتك مع الإدارة نفسها.
     
    • x 1 إعجاب إعجاب
  3. شل سوبر

    شل سوبر عضو

    انضم:
    ‏28 يناير 2014
    المشاركات:
    38
    التقييمات:
    +43 / 0 / -6
    تعتقد اننا لو نشتكي او نقدم طلب عند المسؤول ان طلبنا بيتحقق ؟ على الاقل في المنتدى تكثر الاصوات وتصير فضيحة اذا ما عطاك المسؤول وجه .

    ياخي عندنا الحمام وانتم بكرامة فاض مرتين ذا الترم ، كلمت الصيانة على المره الاولى ولا صار اي شي ، المره الثانية علق السيفون عقب انقطاع المويه ومع السدد فاض وغرق نصف الدور الارضي ، مع ان الحمام في الدور الثاني !

    يفترض ان يكون فيه قسم للشكاوي والاقتراحات يتابعه جميع ادارات الجامعه وتكون المعاملة او الشكوى قابلة للقراءة من قبل الجميع مثل chromium bug tracker .
     
    • x 1 إعجاب إعجاب
  4. KFU200XPM

    KFU200XPM عضو

    انضم:
    ‏28 أغسطس 2015
    المشاركات:
    211
    التخصص:
    N/A
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    N/A
    التقييمات:
    +295 / 0 / -100
    والله أشوف حركة تويتر مالها داعي إلا في حالة تواصلك مع المسؤول المباشر ،أو رأس الهرم (مدير الجامعة) وما عطوك وجه .

    أرسلت من lg-d855 بإستخدام تاباتلك
     
    • x 2 إعجاب إعجاب
  5. أبو سارة

    انضم:
    ‏16 يوليو 2012
    المشاركات:
    93
    التخصص:
    ME
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2017
    الوظيفة:
    Student
    الإقامة:
    Mahd-AlDhahab
    التقييمات:
    +67 / 0 / -1
    مكتب المدير مفتوح من 12-1, و ما راح يقصر.
    واحد اشتكى له سوء سماعات مسجد الزبير, بعد يومين الا وهي مصلحة.
     
    • x 2 إعجاب إعجاب
  6. الحاائر

    انضم:
    ‏31 أغسطس 2011
    المشاركات:
    1,375
    التقييمات:
    +287 / 0 / -137
    انا كونت قناعة ان الجامعة ماهي حولك خصوصا في الخدمات
    لذلك مهما اشتكيت فماراح تشوف نتيجة وان شفت نتيجة فهي مؤقتة لاخراسك فقط
     
    • x 1 إعجاب إعجاب
    • x 1 عدم إعجاب عدم إعجاب
  7. الحاائر

    انضم:
    ‏31 أغسطس 2011
    المشاركات:
    1,375
    التقييمات:
    +287 / 0 / -137
    ايش النظام الرهيب اللي اروح للمدير عشان يصلحوا سماعات مسجد
     
    • x 1 إعجاب إعجاب
  8. شل سوبر

    شل سوبر عضو

    انضم:
    ‏28 يناير 2014
    المشاركات:
    38
    التقييمات:
    +43 / 0 / -6
    تبي امر المدير واقوله طال عمرك حمامنا فايض يبي له سباك ؟ ما كل المشاكل توجه للمدير .

    اليوم فاض للمره الثالثه وانتم بكرامه ، المره الأولى ما عندهم نية يجون ، الثانية كانت مأساوية وغرق نص الدور ، والثالثة الله يستر منها .
     
  9. شدعوه

    شدعوه مشرف سابق

    انضم:
    ‏12 يوليو 2011
    المشاركات:
    7,573
    التخصص:
    Control & Instrumentation Engineering
    الجامعة:
    Kfupm
    سنة التخرج:
    2017
    التقييمات:
    +4,522 / 9 / -22
    مدير الجامعة متعاون ويتقبل شكاوي الطلاب وكثير من المشاكل انحلت لما وصلت له الشكاوي
    لكن المنطق يفرض انه هذي المشاكل تنحل بدون مايتدخل المدير ويوجه الإدارة المسؤولة ... ولا اذا كان كل المشاكل يحلها مدير الجامعة
    ف وش الفايدة من رؤساء الأقسام والمشرفين .
    الشكاوي في كل الدوائر الحكومية لها تسلسل و آخر خيار للمشكتي يكون هو المدير .. لكن في الجامعة للأسف بعض الأقسام وبالرغم من المشكلة توصل للمدير ويوجهم لكن مافي تغيير مثلا قسم الصيانة طبعا فيه اقسام متعاونة مثلا ادارة الحركة و إدارة البيئة والصحة والسلامة.
    على العموم ما اتوقع تويتر راح يحل هذي المشاكل المتكررة ... اما بخصوص المكافأة هذي اول مرة من 4 سنوات تتأخر
     
    • x 2 إعجاب إعجاب

مشاركة هذه الصفحة