تقييم سيرتك الذاتية هنا!

الموضوع في 'ساحة الخريجين' بواسطة أبو خلدون 3, بتاريخ ‏26 فبراير 2016.

  1. mohdalqassim1

    mohdalqassim1 عضو

    انضم:
    ‏21 نوفمبر 2019
    المشاركات:
    2
    التخصص:
    Chemical Engineering
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2019
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا خريج كلية الجبيل الصناعية وياليت تساعدوني بالسي في اذا فيه اخطاء او لا يعطيكم العافية
     

    الملفات المرفقة:

  2. شدعوه

    شدعوه مشرف سابق

    انضم:
    ‏12 يوليو 2011
    المشاركات:
    7,573
    التخصص:
    Control & Instrumentation Engineering
    الجامعة:
    Kfupm
    سنة التخرج:
    2017
    التقييمات:
    +4,522 / 9 / -22
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    السيرة ممتازة من ناحية التنسيق والشكل و أغلب المحتوى لكن تحتاج بعض التعديلات :
    - ترتيب الأقسام يكون من الأهم إلى الأقل أهمية فالمفروض في البداية يجي قسم التعليم تالي الخبرة تالي المهارات .

    - الجملة الي في البداية recent graduate , صحيحة لكن تحتاج تضيف لها شي يلفت نظر مسؤول التوظيف أو يعطيه فكرة عن طلبك للتقديم .
    مثلا تكتب
    Recent graduate of Jubail Industrial College in Non-Destructive Testing with a pre-professional experience in Ibn Zahr ( Sabic Affiliate ) and strong background in NDT, and .....

    ^^^ بالكثير تكون سطرين ونص ،
    شوف هذي التغريدة , في المنشن فيه بعض الأفكار و الملاحظات
    مهندس كهربائي | Electrical Engneer on Twitter


    والشي ينطبق على محتوى الايميل الي ترسله للشركات ، حاول تذكر مسمى التخصص في عنوان الايميل + في المحتوى تذكر نبذة عنك مثلا تدريبك التعاوني ، التخصص ، الجامعة ، تذكر بعض المهارات الي تملكها ومرتبطة بالوظيفة .
    ^^ بالكثير 3 - 4 أسطر

    عشان مسؤول التوظيف يتشجع إنه يطلع على سيرتك + يعرف تخصصك .
    الطريقة الصحيحة للتقديم على الوظائف بالايميل + نماذج

    تخصصك مهم لكن للأسف الإعلانات الوظيفة له قليلة ، فرايي لا تعتمد بس على الإعلانات الي تنزل وتطلب تخصصك بالاسم ،
    شوف الشركات أو حتى المعاهد التدريبية الي ممكن تتوفر لك فرصة فيها
    مثلا المعهد التقني العالي للاختبارات الغير اتلافية
    شركة National Oil Varco

    هذي بعض الإعلانات لتخصصك صحيح أغلبها للخبرة لكن على الاقل بتساعدك إنك تعرف الشركات الي تتوفر فيها فرص لتخصص وتجرب تقدم عليها مثلا تكلم مسؤولي التوظيف في linkedin , لو الشركة قريبة منك تروح تقدم يدوي .

    Ndt Technician Jobs in Saudi Arabia - 420 Vacancies in Dec 2019
    Ndt Technician Jobs in Saudi Arabia 【 Now Hiring 】 Job Listings
    https://sa.linkedin.com/jobs/view/ndt-inspector-at-welspun-middle-east-pipes-llc-1297898453

    +
    جرب تبحث عن وظائف الـ Inspection و Quality
    لأن أحيانا يوظفون المتخصصين في NDT



    - قسم الخبرة يحتاج تعديل في المحتوى + تراجعه من ناحية القواعد و الأخطاء الإملائية
    مثلا الوظيفة الثانية مكتوب I am working , بينما انتهى التدريب أو الوظيفة العام الماضي
    مثلا كلمة Expert Shutdown , كلمة Expert خطأ أتوقع تقصد Experienced
    لكن رايي تستخدم Participated in shutdown safe operations ....

    * استفيد من بعض مواقع الي تقدم خدمة تحسين صياغة الجمل مثل :
    صوتيات إنجليزية on Twitter
    ثيرسدي الحوسني on Twitter

    * بإمكانك تشوف إعلانات توظيف على المواقع الاجنبية لنفس الوظيفة الي كنت تشتغل فيها أو نفس طبيعة عمل الكواب
    وبتحصل مكتوب فيها مسؤوليات و شرح للوظيفة بلغة ممتازة وخالية من الأخطاء.

    * مايحتاج تكتب I have joined in feb 2019 ,
    خل التاريخ في نفس السطر الي فيه اسم الوظيفة والشركة لكن في أقصى اليمين .

    وبشكل عام في السيرة وفي ال reports و أغلب المراسلات الرسمية الأفضل ماتستخدم I , قدر الإمكان.

    upload_2019-12-3_6-39-31.png


    الترتيب في السيرة سواء للخبرات أو الدورات المفروض يكون من الأحدث إلى الأقدم .

    * بدل من Student اكتب Trainee

    * يفضل في التاريخ ماتكرر السنة
    مثلا بدلا من كتابة Jun 2021 - Sep 2021
    اكتبها كذا Jun - Sep , 2021

    * في قسم الخبرة اكتب اسم الشركة تالي المسمى الوظيفي وفي اقصى اليمين التاريخ مثلا :

    مثل كذا :
    Ibn Zahr ( Sabic Affiliate ) - Coop Trainee Feb - Jun 2022
    ومايحتاج تكتب في الشرح اسم الشركة لأنه بيكون تكرار واسم الشركة موجودة فوق .

    * بدل من كتابة المسؤوليات في قسم الخبرة على شكل جملة طويلة ، اكتبها على شكل نقاط + خل النقاط على الأقل 3 خاصة في وظيفتك مع Axis

    أقصد بالنقاط مثل كذا ( سطر ونص بالكثير لكل نقطة ) :
    [​IMG]

    وحاول تكون المسؤوليات تبين طبيعة عملك وماتكون كلام عام بزيادة لأن بكذا بتقلل من قيمة التدريب أو الخبرة.

    * في قسم الخبرة مكتوب انك اشتغلت على PT , لو تكتب الاسم كامل بيكون أفضل.

    - احذف هذي الجملة : I gained lot knowledge in JIC, in some courses such as:
    واستبدلها بكلمة Coursework/ Academic Courses


    - أسماء الكورسات قسمها على عمودين ( لا تستخدم جدول )
    upload_2019-12-3_6-58-57.png

    مثل الي سويته في قسم المهارات:
    [​IMG]

    الطريقة : تحدد النقاط تالي تختار التخطيط تالي أعمدة تالي 2
    [​IMG]


    * جرب تقدم على بعض الشركات بدون ذكر المعدل ،
    * احذف like واكتب such as أو بس خل ASME بين قوسين بدون ماتكتب Like , such as



    آسف على الإطالة


    الله يوفقك ويرزقك الوظيفة الي تتمناها
     
  3. HAL9000

    HAL9000 عضو

    انضم:
    ‏4 ديسمبر 2019
    المشاركات:
    2
    التخصص:
    هندسة ميكانيكية
    الجامعة:
    KAU
    سنة التخرج:
    2019
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    السلام عليكم

    اشكر الاخ شدعوة على الافادة الكبيرة في هذا الموضوع والمنتدى بشكل عام وحتى في تويتر. جعلها الله في ميزان حسناتك.

    هذه سيرتي الذاتية تخصصي هندسة ميكانيكية. اتمنى تقييم السيرة اذا تحتاج تعديلات.
    وابغى رأيك إذا تنحط في السيرة او لا. اشتغلت مع شركة العاب معروفة على لعبة كورة لمدة 4 سنوات. الشغلة اونلاين وعبارة عن تعديلات في الاندية واللاعبين.

    شكرا جزيلا
     

    الملفات المرفقة:

  4. شدعوه

    شدعوه مشرف سابق

    انضم:
    ‏12 يوليو 2011
    المشاركات:
    7,573
    التخصص:
    Control & Instrumentation Engineering
    الجامعة:
    Kfupm
    سنة التخرج:
    2017
    التقييمات:
    +4,522 / 9 / -22
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    السيرة جيدة ،
    - المعدل خله لأنه عال
    - الألوان مناسبة
    - شعار ارامكو مب ماخذ مساحة فعاد تخليه.
    - مب ضروري تكتب الرمز البريدي لرابغ ،
    - المعلومات الشخصية والتواصل خلها بالعرض وعلى نفس السطر ويفصل بينهم نقطة مثلا ، حتى توفر مساحة وكشكل يكون أفضل
    مثل كذا
    [​IMG]

    - اسمك خله في النص
    - اسم ملفك في linkedin خله Hyperlink .
    احذف كلمة Residential
    - الايميل المفروض يمثل جزء من اسمك .
    - مكتوب في المهارات • Gas operations ، مب واضح ايش تقصد فيها . فالأفضل تحذفها لأنها عامة أو تعيد صياغتها مثلا تكتب عندك خلفية جيدة عن مجال معين مرتبط بالغاز اوبريشن.

    - ادمج قسم المهارات مع Personal Competencies
    واذا صارت السيرة صفحتين احذف ال Personal Competencies لأن المهارات التكنيكال أولى بالذكر وأهم.
    -التدريب الصيفي المفروض تذكر ايش كانت مسؤولياتك أو المواضيع الي استفدتها ، لأن بدون التفاصيل بكذا تقلل من قيمة التدريب أو الوظيفة .
    - الدورات اذكر اسم الشهر الي خذتهم فيه.
    شوف هي التغريدة فيه شرح أكثر :
    شدعوة on Twitter


    الله يوفقك ويرزقك الوظيفة الي تتمناها
     
    • x 1 إعجاب إعجاب
  5. شدعوه

    شدعوه مشرف سابق

    انضم:
    ‏12 يوليو 2011
    المشاركات:
    7,573
    التخصص:
    Control & Instrumentation Engineering
    الجامعة:
    Kfupm
    سنة التخرج:
    2017
    التقييمات:
    +4,522 / 9 / -22
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،
    السيرة ممتازة ،
    - رابط ملف linkedin الأفضل يكون هايبرلينك
    - في التدريب لو فيه مساحة حاول تذكر بعض المسؤوليات و الأشياء والمواضيع التكنيكال الي استفدتها ، ولو مافيه مساحة على الأقل اكتب المسؤوليات على صفحتك في Linkedin

    - بخصوص الوظيفة في مجال الألعاب عادي مافيها مشكلة ، خاصة لو طولت الفترة بعد البحث عن الوظيفة ، مايفكر مسؤول التوظيف إنك جلست بدون أي وظيفة أو ما اشتغلت على تطوير نفسك .

    - مب ضروري تكتب fresh gradate تحت ميكانيكال انجنير
    - مب ضروي تكتب تاريخ الميلاد إلا لو الشركة حددت هذا الشي في إعلان الوظيفة

    - التواريخ الأفضل تكون في أقصى اليمين من السطر ( في قسم الإنجازات و المشاريع )

    - لو تبي توفر مساحة مثلا عشان تفصل أكثر في قسم الخبرة، احذف بعض المهارات العامة الي تعتبر أقل أهمية ،

    - في العناوين خل الحرف الأول بس كل كلمة كابيتال لأن لما تكون كل الحروف كابيتال هالشي يصعب القراءة + المصحح اللغوي في أغلب البرامج ماراح ينتبه للأخطاء الإملائية فيها ،
    يعني مثل كذا :
    Achievements & Projects


    - الأفضل تكتب اسم الشهر الي تخرجت فيه بدل من الرقم + مايحتاج تحدد اليوم .

    - احرص على محتوى الايميل وجرب تقدم على الشركات حتى و إن ما أعلنت عن شواغر
    وظيفتك الأولى on Twitter


    الله يوفقك ويرزقك الوظيفة الي تتمناها
     
    • x 1 إعجاب إعجاب
  6. Mosab j

    Mosab j عضو

    انضم:
    ‏14 يونيو 2017
    المشاركات:
    14
    التخصص:
    Chemical engineering
    الجامعة:
    JU
    سنة التخرج:
    2018
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +1 / 0 / -0
    السلام عليكم
    ممكن تقييم السيرة ونصائح للتعديل
     

    الملفات المرفقة:

  7. Alomari

    Alomari عضو

    انضم:
    ‏28 نوفمبر 2019
    المشاركات:
    1
    التخصص:
    مهندس مدني
    الجامعة:
    جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز
    سنة التخرج:
    2019
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    يعطيكم العافية على هذا الموضوع الجميل ..
    وهذه سيرتي الذاتيه تخصص هندسة مدنية
     

    الملفات المرفقة:

  8. شدعوه

    شدعوه مشرف سابق

    انضم:
    ‏12 يوليو 2011
    المشاركات:
    7,573
    التخصص:
    Control & Instrumentation Engineering
    الجامعة:
    Kfupm
    سنة التخرج:
    2017
    التقييمات:
    +4,522 / 9 / -22
    وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته ،

    - النموذج مقبول كن فيه أفضل منه كشكل
    مدحت عامر on Twitter
    عبدالعزيز الحمادي on Twitter


    - عشان توفر مساحة خل العنوان والايميل تحت اسمك + مب ضروري تاريخ الميلاد أو الجنسية إلا لو الشركة طلبت هذي المعلومات في إعلان الوظيفة . رايي اكتفي بذكر الرياض واحذف الخرج بحيث لاتحصر نفسك بالوظائف في الخرج + بحسب الشركات تفرز المتقدمين بحسب بعد سكنهم عن مكان العمل ، فلا تذكر الخرج إلا لو بتقدم على وظيفة في الخرج نفسها عشان تعطي نفسك أولوية بين بقية المتقدمين.

    - ضيف رابط Linkedin لملف وخله Hyperlink
    يعني الشكل يكون مثل كذا تقريبا
    [​IMG]


    ^^^ هالشي بيوفر لكم مساحة تقدر تستفيد منها في أقسام مهمة خاصة الخبرة .

    - بدل من أرقام الأشهر أكتب اسم الشهر .
    - التاريخ خله في في نفس السطر الي فيه اسم الشركة أو المعهد والأفضل يكون في أقصى اليمين من السطر.
    - حتى توفر مساحة بدل من كتابة التاريخ كذا Jun 2029 - Dec 2029
    اكتبه كذا Jun - Dec , 2029


    - في الخبرة المفروض تذكر ايش كانت مسؤولياتك أو المواضيع الي استفدتها ، لأن بدون التفاصيل بكذا تقلل من قيمة التدريب أو الوظيفة .
    يعني ركز على شرح تفاصيل مسؤولياتك في الوظيفة الحالية ( استخدم النقاط = كل نقطة عبارة عن سطر ونص بالكثير ، ولاتستخدم الجمل الطويلة = Paragraphs )

    مثل كذا المفروض يكون قسم الخبرة
    upload_2019-12-11_9-29-45.png

    في السيرة طبعا ركز على خبرتك الحالية ، وبخصوص التدريب التعاوني بإمكانك تذكر نقطتين أو ثلاث لكل تدريب عشان ماتصير السيرة صفحتين ، بس في صفحتك في Linkedin اذكر كل المسؤوليات والتفاصيل سواء في وظيفتك الحالية او في التدريب التعاوني لأن في الموقع مب تكون ملزوم بعدد معين من الصفحات مثل السيرة + بيكون الموقع مرجع لك بحيث لو ضاعت عليك السيرة أو نسيت بعض المسؤوليات الي كانت عليك في التدريب تقدر تطلع على صفحتك في الموقع .


    لما تكون عندك نقاط قصيرة وكثيرة تقدر تخليها على شكل أعمدة ، مثل قسم الدورات
    من الممكن يكون كذا :
    upload_2019-12-11_9-35-19.png

    وبكذا توفر مساحة .

    طريقة : تحدد النقاط تالي تختار التخطيط تالي أعمدة تالي 2
    [​IMG]


    - حاول تتعلم على البرامج المهمة في تخصصك مثلا Stad pro هالشي بيساعدك في التميز بين بقية الموظفين خاصة لو أتقنت البرنامج وكان شغل الشركة يعتمد عليه.


    - عشان توفر مساحة بإمكانك تخلي هوامش الصفحة ضيقة
    [​IMG]


    - عشان توفر مساحة ادمج قسم المهارات الشخصية مع المهارات التكنيكال + واذا صارت السيرة صفحتين والتعديل على الشكل ما فاد ، احذف المهارات الشخصية لأن المهارات التكنيكال أولى بالذكر منها .

    شوف هذي التغريدة فيها كثير من الأفكار + طريقة تصحيح بعض الأخطاء الموجودة في السيرة:
    شدعوة on Twitter


    الله يوفقك ويرزقك الوظيفة الي تتمناها
     
  9. شدعوه

    شدعوه مشرف سابق

    انضم:
    ‏12 يوليو 2011
    المشاركات:
    7,573
    التخصص:
    Control & Instrumentation Engineering
    الجامعة:
    Kfupm
    سنة التخرج:
    2017
    التقييمات:
    +4,522 / 9 / -22
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،
    آسف على التأخير

    - الخطوط الموجودة في السيرة شوي مخربة الشكل لأنها كثيرة خاصة في أعلى السيرة ، الأفضل تشيلها أو تستخدم نماذج ثانية :
    مدحت عامر on Twitter
    عبدالعزيز الحمادي on Twitter

    - في العناوين خل الحرف الأول بس كل كلمة كابيتال لأن لما تكون كل الحروف كابيتال هالشي يصعب القراءة + المصحح اللغوي في أغلب البرامج ماراح ينتبه للأخطاء الإملائية فيها ،
    يعني مثل كذا :
    Achievements & Projects

    - استخدم نقاط أو شرطات :
    upload_2019-12-11_9-44-35.png

    مثل كذا
    upload_2019-12-11_9-45-8.png

    - احذف كلمة Resume الي في أعلى السيرة لأن واضح إن الورقة هي سيرة ذاتية + ممكن هالسطر تستفيد منه في أقسام أهم
    - ضيف رابط Linkedin لملف وخله Hyperlink
    - حدد مستوى الشهادة هل هي دبلوم أو بكالوريوس .
    - اذكر المعدل لو كان عال وحدد هل هو من 5 أو من 4
    - مب ضروري تكتب Faculty of Engineering
    - في المهارات التكنيكال أذكر برامج هندسية أو أشياء تهم الشركات كمهندس كيميائي مثلا Hysys Aspen

    - إذا اشتغلت على نظام DCS اذكر اسمه بين قوسين ( في قسم التدريب )
    مثلا Emerson DeltaV
    و في قسم المهارات اذكر ال Software الي اشتغلت عليه لو كنت تعرف للأساسيات ومستواك فيه يعتبر جيد.


    - إذا سبق وطلعت تدريب تعاوني أو تدريب صيفي سو قسم Experience واكتب فيه تفاصيل التدريب ومسؤولياتك .


    لما تكون عندك نقاط قصيرة وكثيرة تقدر تخليها على شكل أعمدة ، مثل قسم المهارات التكنكيال
    من الممكن يكون كذا :
    [​IMG]

    وبكذا توفر مساحة .

    طريقة : تحدد النقاط تالي تختار التخطيط تالي أعمدة تالي 2
    [​IMG]


    upload_2019-12-11_9-52-0.png



    - التواريخ خليفتها بلون مختلف عن لون خلفية السيرة ومخربة الشكل
    - بدل من أرقام الأشهر أكتب اسم الشهر .
    - حتى توفر مساحة بدل من كتابة التاريخ كذا Jun 2029 - Dec 2029
    اكتبه كذا Jun - Dec , 2029


    فيه فراغ في الـ Objective شوي مخرب الشكل
    upload_2019-12-11_9-54-45.png

    صياغة الـ objective بالإمكان تكون أفضل + هذي الجملة Learned about chemical skills

    * استفيد من بعض مواقع الي تقدم خدمة تحسين صياغة الجمل مثل :
    صوتيات إنجليزية on Twitter
    ثيرسدي الحوسني on Twitter


    - في الدورات اذكر اسم الشهر الي خذت فيه الدورة
    - ترتيب معلومات التواصل ممكن تكون مختلفة حتى توفر مساحة وكشكل تكون أفضل

    [​IMG]


    شوف هذي التغريدة فيها كثير من الأفكار + طريقة تصحيح بعض الأخطاء الموجودة في السيرة:
    شدعوة on Twitter


    الله يوفقك ويرزقك الوظيفة الي تتمناها
     
  10. Saleh.S

    Saleh.S عضو

    انضم:
    ‏15 ديسمبر 2019
    المشاركات:
    1
    التخصص:
    Control & Instrumentation systems Engineering
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2018
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    السلام عليكم

    هل من الممكن مراجعة سيرتي الذاتية
     

    الملفات المرفقة:

  11. مبدع بلا حدود

    انضم:
    ‏4 مايو 2012
    المشاركات:
    219
    التخصص:
    Phys then CS
    الجامعة:
    KFUPM then JUC
    سنة التخرج:
    2020
    التقييمات:
    +15 / 0 / -1
    رايكم؟

    ودي اضيف حاجات مثل الريفرنس , بس احس ما فيه مكان

    خريج CS
     

    الملفات المرفقة:

    • resume.pdf
      حجم الملف:
      180.1 ك. ب
      المشاهدات:
      487
  12. SultanDA

    SultanDA عضو

    انضم:
    ‏20 ديسمبر 2019
    المشاركات:
    20
    التخصص:
    chemical Engineering Technology
    الجامعة:
    JIC
    سنة التخرج:
    2020
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    هل يوجد شخص يمكنه مساعدتي .ارغب بتقييم سيرتي الذاتية اذا امكن افضل عن طريق الايميل .
     
  13. modi9067

    modi9067 عضو

    انضم:
    ‏24 ديسمبر 2019
    المشاركات:
    1
    التخصص:
    هندسة ميكانيكية
    الجامعة:
    YIC
    سنة التخرج:
    2019
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    السلام عليكم ,, الصراحه حاب اشكركم على مجهودكم ومساعدتكم للمتخرجين , جزاك الله خير

    وحاب اطلب مساعده في تقييم وتصحيح سيرتي الذاتية من جميع النواحي

    ______________________________________________
    وايضاّ عندي بعض الاستفسارات مثل: انا مهندس ومعي شهادة دبلوم قبل البكالوريوس هل اضيفها بالسيرة الذاتية مع العلم ان كان فيها تدريب ايضا
    الاستفسار الثاني عن ترتيبي لاجزاء السيرة الذاتية هل هو صحيح او هل فيه افضل من ذلك
    وشكراَ لكم جزيل الشكر.
     

    الملفات المرفقة:

  14. Mohammed Al ghasib

    انضم:
    ‏22 ديسمبر 2019
    المشاركات:
    1
    التخصص:
    هندسة كيميائية
    الجامعة:
    جامعة الملك خالد
    سنة التخرج:
    2018
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    السلام عليكم انا مهندس كيميائي عاطل لي سنة و في خلال السنة حصلت على مقابلتين فقط اتمنى احد يقيم سيرتي الذاتية و أكون شاكر له
     

    الملفات المرفقة:

  15. Taher20102

    Taher20102 عضو

    انضم:
    ‏29 ديسمبر 2019
    المشاركات:
    2
    التخصص:
    mechanical engineer
    الجامعة:
    puc
    سنة التخرج:
    2016
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    السلام عليكم عزيزي
    ممكن تقييم السيرة الذاتية الله يعافية
     

    الملفات المرفقة:

  16. max-011

    max-011 عضو

    انضم:
    ‏23 يناير 2015
    المشاركات:
    4
    التخصص:
    CHE
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2018
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    سلام عليكم
    ممكن تقيم سيرتي
     

    الملفات المرفقة:

  17. Eng. Abdulrhman Alkhaldi

    انضم:
    ‏10 أكتوبر 2017
    المشاركات:
    2
    التخصص:
    Electrical Engineer
    الجامعة:
    Buraydah College
    سنة التخرج:
    2015
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    السلام عليكم
    شلونكم اخباركم
    محتاج منكم تقييم السيرة الذاتية وشكرا
     

    الملفات المرفقة:

  18. Rana_nah

    Rana_nah عضو

    انضم:
    ‏10 يناير 2020
    المشاركات:
    30
    التخصص:
    إدارة اعمال
    الجامعة:
    Ksu
    سنة التخرج:
    2020
    الجنس:
    أنثى
    التقييمات:
    +1 / 0 / -0
    السلام عليكم
    أنا طالبة في جامعة الملك سعود والترم الجاي تدريب تعاوني
    ارغب بتقييم سيرتي الذاتية
    وشكراً
     

    الملفات المرفقة:

  19. Rakan ALSHAMMARI

    انضم:
    ‏5 يناير 2020
    المشاركات:
    14
    التخصص:
    Chemical engineering
    الجامعة:
    SU
    سنة التخرج:
    2019
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +4 / 1 / -4
    وعليكم السلام،
    ١- الاسم يفضل ثلالثي.
    ٢- ضعي العنوان فوق phone and email, مثل Riyadh, Saudi Arabia.
    3- اعملي justify لل objective باستخدام برنامج الوورد.
    ٤- الترتيب يفضل يكون بالاتي تبدين بالاهم قم المهم:
    Objective
    Education
    Experience
    Certificates
    Technical proficiency
    Skills
    Languages
    ٥-
     
    • x 1 عدم إعجاب عدم إعجاب
  20. Rakan ALSHAMMARI

    انضم:
    ‏5 يناير 2020
    المشاركات:
    14
    التخصص:
    Chemical engineering
    الجامعة:
    SU
    سنة التخرج:
    2019
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +4 / 1 / -4
    وعليكم السلام،
    ١- الاسم يفضل ثلاثي.
    ٢- ضعي العنوان فوق phone and email, مثل Riyadh, Saudi Arabia.
    3- اعملي justify لل objective باستخدام برنامج الوورد.
    ٤- الترتيب يفضل يكون بالاتي تبدين بالاهم ثم المهم:
    Objective
    Education
    Experience
    Certificates
    Technical proficiency
    Skills
    Languages
    ٥- تفيير بعض المفردات مثل:
    Skills instead of strengths and technical proficiency instead of skills.
    ٦- الخانة اليسار بالسي في مو على خانة او مسافة وحدة، خليهم بالنصر Centre باستخدام الوورد.
    كل التوفيق
     
    • x 1 عدم إعجاب عدم إعجاب
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع شبيهة - تقييم سيرتك الذاتية هنا
  1. Regards
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    3,995
  2. student 2012
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,269
  3. student 2012
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,061
  4. adam0w1
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    3,105
  5. adam0w1
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,437
  6. adam0w1
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    1,435
  7. adam0w1
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    1,605
  8. 7amato
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    1,683
  9. Askh87
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,027
  10. نواف الحربي 94
    الردود:
    11
    المشاهدات:
    5,447

مشاركة هذه الصفحة