1. الساحة الجامعية العامة هي للمواضيع غير الأكاديمية، إذا كان لديك أية استفسارات أكاديمية [اضغط هنا]، وإذا كنت تريد النصيحة والاستشارة [اضغط هنا]
    إستبعاد الملاحظة

خدمات رضا العملاء - إدارة الصيانة

الموضوع في 'إدارة الصيانة' بواسطة رضا العملاء - الصيانة, بتاريخ ‏1 فبراير 2016.

  1. عندي مشكلة بخصوص التحكم في درجة حرارة المكيف (دائما المكيف بارد ومهما رفعت في درجة الحرارة تبقى دائما منخفضة ) جاني عامل الصيانة 3 مرات وفي كل مرة يقوم يفك الفلتر وينظفه ,وانا اقله المشكلة في متحكم المكيف !! اتمنى مساعدتكم في اقرب وقت 858/305
    (2010312017)
     
  2. عميلنا العزيز ( الملك الراقي )
    تفاعلك معنا دليلٌ على ثقتك بخدماتنا

    تاريخ تقديمك لطلب 3/10/2016
    ولقد تم تحديد موعد الخدمة من قبلكم في تاريخ 10/10/2016
    وتتم متابعة الطلب من قبل خدمات رضاء العملاء خلال 24 ساعة من تاريخ موعد الخدمة

    خدمات رضا العملاء - إدارة الصيانة
    نسعي دائماً لتحقيق أفضل خدمة

    FullSizeRender (1).jpg
     
    • x 1 إعجاب إعجاب
  3. كان المفروض موعدنا اليوم , لكن ماشرفتونا بالزيارة :)
     

  4. :عزيزي الطالب

    نثمن لك التواصلك معنا، ونؤكد بأن طلبك تم استلامة ومتابعته


    خدمات رضا العملاء - إدارة الصيانة
    نسعي دائماً لتحقيق أفضل خدمة
     
  5. السلام عليكم

    ياليت تحطون لمبات جديدة في غرفة 124 مبنى 63 لأن بعضها محروق

    و أيضا مبنى المواقف رقم 64 يسرب ماء من السقف باستمرار لسبب مجهول

    يعطيكم العافية
     

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    عزيزي الطالب : يتم استقبال طلبات الصيانة عبر مكتب الاستقبال والتنسيق لإدارة الصيانة


    1- لطلبات العاديه اتصل على الهاتف التفاعلي 4000 وادخل نوع الطلب ( احتفظ برقم الطلب )
    2- لطلبات الطورائ اتصل على 7000 ( احتفظ برقم الطلب )

    في حالة تاخر الطلب او عدم الانجاز او سوء الخدمة المقدمة يستقبل طلبك
    قسم خدمات رضا العملاء - في منتدي طلاب الجامعة ​


    ولكم جزيل الشكر
    خدمات رضا العملاء - إدارة الصيانة
    نسعي دائماً لتحقيق أفضل خدمة



     
    • x 1 إعجاب إعجاب


  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    عزيزنا الطالب : بإمكانك عمل طلب صيانة عبر الهاتف التفاعلي 4000 أو 7000 للطوارئ
    ( احتفظ برقم الطلب )


    ملاحظه / نستقبل طلبك هنا في حال تأخر صيانة أوعدم إنجازه بالشكل المطلوب، مع ذكر رقم الطلب الصيانة

    ويسعدنا أستقبال مقترحاتكم وإبداء ملاحظاتكم عبر الإيميل لرضا العملاء
    [email protected]


    نسعي دائماً لخدمة أفضل
    قسم خدمة رضا العملاء - إدارة الصيانة


     
  8. والله تعبنا ليه كل ما يخلص الصابون في دورات مياة عمارة ٨٤١ لازم نتصل على الخدمات عشان يحطون صابون زيادة؟؟!!

    خلاص ياخي فهموا العامل انه اذا خلص الصابون يزيده وكان الله غفورا

    المشكلة نقول للعامل ركب صابون يقول الشركة ما تعطي! وش هالشركة المستخسرين في الصابون!
     



  9. عزيزنا الطالب

    نشكر تواصلك معنا وطلبك محل أهتمامنا ونفيدك بأن تم مخاطبة الجهة المعنية


    خدمات رضا العملاء - إدارة الصيانة
    نسعي دائماً لتحقيق أفضل خدمة



     
  10. شكرا لك عزيزي على سرعة التجاوب

    والله اني ما أبالغ اذا قلت اننا لم نرى الصابون في دورة المياة منذ أكثر من سنة

    لكن اليوم شفناه الحمدلله

    جوزيتم خيرا

    ونتمنى ألا نتواصل معكم بهذا الخصوص مرة اخرى

    ودمتم
     
  11. السلام عليكم..
    اللمبات في دورات المياه حرقانة..اتصلت على الصيانة وغيروا لمبة واحدة فقط ونركوا الباقي
    اتصلت مرة ثانية وما صار شي الى الآن..
    رقم الطلب : 2010320414
    وشكرا لكم
     
  12. ايضا اللمبات في عمارة 57
    دورة مياة 314
     
  13. ^^^
    امس قدمت طلب واليوم تغيرت اللمبات
    يعطيكم الف عافية:jerry:
    بالنسبة للصابون ليش مافي صابون في العمائر الجديدة مثل 57
     
    • x 1 إعجاب إعجاب
  14. تم تغيير اللمبات
    شكرا لكم:good:
     





  15. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    عزيزنا الطالب : بإمكانك عمل طلب صيانة عبر الهاتف التفاعلي 4000 أو 7000 للطوارئ

    ( احتفظ برقم الطلب )


    ملاحظه / نستقبل طلبك هنا في حال تأخر صيانة أوعدم إنجازه بالشكل المطلوب، مع ذكر رقم الطلب الصيانة


    ويسعدنا أستقبال مقترحاتكم وإبداء ملاحظاتكم عبر الإيميل لرضا العملاء




    نسعي دائماً لخدمة أفضل

    قسم خدمة رضا العملاء - إدارة الصيانة





     
  16. اليوم في عمارة 36 المويه الوسخه ترجع وطلعت بالاسياب وليست المره الاولى .....
     
    • x 1 إعجاب إعجاب

  17. عزيزي ( النادم الكئيب)



    نشكر لك تواصلك معنا
    نأمل منك تسجيل رقم الموقع الصحيح المكون من ثلاث الرقام مع وصف الطلب كي نتمكن من خدمتكم باسرع وقت


    نسـعي دائـماً لـخدمة أفـضل
    رضا العملاء - إدارة الصيانة
     

  18. :المشكلة هي : مياه المجاري تعود من داخل دورات المياه الى الصالة وبعض الاوقات اضطر الف حول العماره
    كي اصل الى غرفتي تجنبا بالمرور بهذه المياه (المجاري اكرم الله القاري )

    مشكلة دائما تحدث وليست نادرا

    عمارة 836 الدور الثاني دورة مياه 216
     
    • x 1 إعجاب إعجاب
  19. #99 رضا العملاء - الصيانة, ‏18 يناير 2017
    آخر تعديل: ‏18 يناير 2017


    عميلنا العزيز( النادم الكئيب )

    تفاعلك معنا دليلٌ على ثقتك بخدماتنا، نثمن لك التواصل معنا، ونؤكد بأن استفسارك لعمارة

    836 الدور الثاني دورة مياه 216

    محط اهتمامنا، وسنقوم بتوجيه الفريق المختص لاتخاذ الإجراء اللازم
    رقم الطلب ( 322968 )

    رضا العملاء - إدارة الصيانة
     



  20. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    عزيزنا الطالب : بإمكانك عمل طلب صيانة عبر الهاتف التفاعلي 4000 أو 7000 للطوارئ
    ( احتفظ برقم الطلب )

    ملاحظه / نستقبل طلبك هنا في حال تأخر صيانة أوعدم إنجازه بالشكل المطلوب، مع ذكر رقم الطلب الصيانة

    ويسعدنا أستقبال مقترحاتكم وإبداء ملاحظاتكم عبر الإيميل لرضا العملاء

    [email protected]



    رضا العملاء - إدارة الصيانة




     
    • x 1 إعجاب إعجاب
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة