أفضل المشاركات: صور وفصول من حياة طالب البترول

  1. Khweld98

    Khweld98 عضو

    انضم:
    ‏27 نوفمبر 2016
    المشاركات:
    30
    التخصص:
    هندسة برمجيات
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2022
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +17 / 0 / -0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أفتتح هذه الصفحة بالصلاة والسلام على رسول الله صلَّ الله عليه وسلم​

    كنت أفكر منذ مدة أن أسجل بعض التدوينات لرحلتي في جامعة البترول، عسى أن يجد فيها السلوان طالبه لما حل أو يحل عليه من نوائب الدراسة - وهي كثيرة- . وقد مررت في بداية رحلتي الدراسية في بصعوباتٍ كادت أن تحول بيني وبين إكمال الدراسة في هذه الجامعة. وفي تلك الفترة وجدت تدوينات لطالبٍ كريم شاركنا قصة سنينه الطويلة التي قضاها هنا بين تعب وجهد وبلاء حتى منَّ الله عليه بالتوفيق والنجاح. وكانت هذه التدوينات بلسمًا أداوي به الجروح النازفة، وقد أعانتني كثيرًا بعد فضل الله وكرمه على تجاوز الصعوبات والمضي في طلب العلم. وهذا رابط لمن أراد أن يقرأ هذه الملحمة الدراسية!
    نزف ُ القلم ، على صفحات من ذاكرة الألم

    الشاهد أنني عزمت على مشاركة تجربتي مع الجامعة هنا، أخبركم في سطورها بعض التجارب المفرحة، والكثير من التجارب القاسية والمؤلمة. علَّها تؤنس "الأوريات" الذين جارت عليهم الجامعة وأذاقتهم ألوان البلاء، أو تنادم من جاوز "الأوريا" ولكن المصاعب لا تزال تتخطفه وتحاول أن تقصيه من عرصات الجامعة.

    وسيغلب على ما سأكتبه هنا التبسط والعفوية، فلا تؤاخذوني على الزلل والخطأ.

    وقد اخترت هذا الوقت بالتحديد لأخذ الخطوة الأولى في التدوين لأنه وقت ختبارات :) ومن بركات الاختبارات أنها تدفع الطالب لكل شيءٍ عدا المذاكرة لها والله المستعان :thumbdown:.

    أما الآن وقد تمَّت الخطوة الأولى فسأعود لدروسي وأسأل الله أن تكون نتائج هذه الاختبارات مفرحة لي ولكم بإذن الله، ولي عودة في قادم الأيام لأقص عليكم بعض الفصول من هذه الرحلة إن كان في العمر بقية. وإن لم يكن فظنِّي أنكم تسامحونني.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
     
    • x 6 إعجاب إعجاب