1. الساحة الجامعية العامة هي للمواضيع غير الأكاديمية، إذا كان لديك أية استفسارات أكاديمية [اضغط هنا]، وإذا كنت تريد النصيحة والاستشارة [اضغط هنا]
    إستبعاد الملاحظة

قنوات الدعم والمساندة من مركز تقنية المعلومات

الموضوع في 'مركز تقنية المعلومات والاتصالات ICTC' بواسطة ICTC@KFUPM, بتاريخ ‏4 أغسطس 2015.

الوسوم:
  1. ICTC@KFUPM

    ICTC@KFUPM علاقات العملاء بمركز تقنية المعلومات والاتصالات

    انضم:
    ‏21 مارس 2010
    المشاركات:
    101
    التخصص:
    ICTC
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    1999
    التقييمات:
    +29 / 0 / -6
    #1 ICTC@KFUPM, ‏4 أغسطس 2015
    آخر تعديل: ‏20 سبتمبر 2021
    إيجابيات

    اعزائي الطلاب السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    نود ان نوضح لكم قنوات الدعم والمساندة من مركز تقنية المعلومات والاتصالات في حالة مواجهة اي مشاكل فنية عند استخدامك الخدمات المقدمة من المركز (الانترنت-الايميل-كلمات المرور- الرقم السري الخ) ولضمان حل المشكلة بصورة مرضية نرجوا أتباع اي من القنوات التالية :

    هاتف 3111 Call Center.

    هاتف 5222 female Call Center .

    موقع مكتب الدعم KFUPM | E-Desk .

    البريد الألكتروني لمكتب الدعم [email protected] .

    حضور الطالب إلي مركز الدعم في مركز تقنية المعلومات مبنى 14 غرفة 136B

    استقبال المقترحات والشكاوى

    نود أن نلفت انتباهكم أن استقبال المقترحات والشكاوى على [email protected] أو هاتف 3909 أو فاكس 2326 .




     
    • x 1 إعجاب إعجاب
  2. عـبـدالله الـداعـج

    انضم:
    ‏20 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    624
    التخصص:
    Petroleum Engineering
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    May 2018
    الوظيفة:
    Sophomore
    الإقامة:
    Al-Kharj
    التقييمات:
    +447 / 0 / -134
    Up.........
     
    • x 1 إعجاب إعجاب

مشاركة هذه الصفحة