1. الساحة الجامعية العامة هي للمواضيع غير الأكاديمية، إذا كان لديك أية استفسارات أكاديمية [اضغط هنا]، وإذا كنت تريد النصيحة والاستشارة [اضغط هنا]
    إستبعاد الملاحظة

قنوات الدعم والمساندة من مركز تقنية المعلومات

الموضوع في 'مركز تقنية المعلومات والاتصالات ICTC' بواسطة [email protected], بتاريخ ‏4 أغسطس 2015.

الوسوم:
  1. ICTC@KFUPM

    [email protected] علاقات العملاء بمركز تقنية المعلومات والاتصالات

    انضم:
    ‏21 مارس 2010
    المشاركات:
    101
    التخصص:
    ICTC
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    1999
    التقييمات:
    +27 / 0 / -6
    #1 [email protected], ‏4 أغسطس 2015
    آخر تعديل: ‏22 أغسطس 2017
    عزيزي الطالب السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,
    نود ان نوضح لكم قنوات الدعم والمساندة من مركز تقنية المعلومات والاتصالات في حالة مواجهة اي مشاكل فنية عند استخدامك الخدمات المقدمة من المركز (الانترنت-الايميل-كلمات المرور- الرقم السري الخ) ولضمان حل المشكلة بصورة مرضية نرجوا أتباع اي من القنوات التالية :
      هاتف 3111 Call Center.
     موقع مكتب الدعم
    https://edesk.kfupm.edu.sa/ .
     البريد الألكتروني لمكتب الدعم
    [email protected] .
     حضور الطالب إلي مركز الدعم في مركز تقنية المعلومات مبنى 14 غرفة 136B
     (خاصة في حالات المرتبطة بأسم المستخدم وكلمة المرور ) .
     في حالة وجود موقع ويب مغلق من قبل مركز تقنية المعلومات والاتصالات وتجد ضرورة لعدم حجبه نرجوا ارسال طلب عدم حجب موقع على
    [email protected] .
     في حالة المشاكل الخاصة ب " Accesses Denied " قم بإرسال بريد الكتروني على
    [email protected] .

    استقبال المقترحات والشكاوى

    نود أن نلفت انتباهكم أن استقبال المقترحات والشكاوى على [email protected] أو هاتف 3909 أو فاكس 2326 .
     
    • x 1 إعجاب إعجاب
  2. عـبـدالله الـداعـج

    انضم:
    ‏20 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    628
    التخصص:
    Petroleum Engineering
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    May 2018
    الوظيفة:
    Sophomore
    الإقامة:
    Al-Kharj
    التقييمات:
    +448 / 0 / -131
    Up.........
     
    • x 1 إعجاب إعجاب

مشاركة هذه الصفحة