1. الساحة الجامعية العامة هي للمواضيع غير الأكاديمية، إذا كان لديك أية استفسارات أكاديمية [اضغط هنا]، وإذا كنت تريد النصيحة والاستشارة [اضغط هنا]
    إستبعاد الملاحظة

ما هكذا تؤكل الكتف ياعضوان !!

الموضوع في 'الساحة الجامعية العامة' بواسطة fofo, بتاريخ ‏16 أكتوبر 2003.

1. fofo

fofo عضو

انضم:
    ‏4 أكتوبر 2003
    الصفحة الرئيسية:
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    الموضوع باختصار هو رسالة للأخ عضوان حول الموضوع اللي نزله في جريدة الوطن يوم الاربعاء .

الأخ الحبيب المبدع المنطلق عضوان الأحمري محرر جريدة الوطن المتألقة وال...... أحيانا
    أقول لك يا عضوان ماهوب كذا تصير محرر ناجح ترى بروز الاسم شيء رائع للمحرر الناجح حتى يقرأ له الناس لكن مطلوب أن يكون هذا البروز في أمر جيد وراقي وأيضا بانصاف فليس من الانصاف أن يتكفل عضوان بابراز ناس في مكان اعلامي عام كجريدة الوطن أو حتى اعلامي خاص كمنتدى الجامعة (موضوع حفلة البحرين ) ويترك الصورة المشرفة لطلاب الجامعة ، ويا كثر الكتاب البارزين اللي أسماؤهم على كل لسان والكل يقرا لهم ولكن مايحبونهم مثل باجبير وطقته .
    وعشان يكون كلامي واضح يا عضوان أسألك أسئلة ليش ما أبرزت صورة طلاب الجامعة المشرفة والمشرقة
    ليش ما ذكرت أن طلاب البترول يقضون اوقاتهم في أندية النشاط الطلابي مثل الرياضي الثقافي نوادي الهندسة و الجوالة والادارة والعلاقات وغيرهم ؟
    ليش ما قلت أنهم يقضون أوقاتهم في الدورات والمحاضرات اللامنهجية اللي تقدمها الجامعة وايضا المحاضرات الدينية وغيره ؟
    ليش ما وضحت أن طلاب الجامعة يقضون أضعاف ما يقضيه غيرهم في الدراسة والتحصيل ؟
    وليش ؟وليش؟ ........وغيره كثير ليش ؟

فعذرا ياعضوان ترى عرض المواضيع دون موضوعية واثراء و في مكان اعلامي هو دعاية لها ومثل ما برزت صورة غير مشرقة عن طلاب الجامعة بتبريكات من عضوان أرى أنه امانة على عضوان أن يبرز الصورة المشرقة وفي الحالتين عضوان أسمه بينتشر وينعرف لكن ترى ينعرف بايش عضوان هو اللي يختار وعقلك في راسك وانت تختار لنفسك .

والفكرة السابقة هي تأكيد على كلام الأخ pc programmer بأن الموضوع حق الجريدة فعلا أبرز صورة غي لائقة لنا كطلاب جامعة مثل جامعتنا .
    وترى يا عضوان أنت تخدمنا كطلاب عندما تبرز ايجابياتنا في الجريدة لأن الجريدة يقراها المسؤول والصغير والكبير فيكون انطباع وسمعة حلوة عننا ،لا ويقراها مدير التوظيف اللي بكرة انا وأنت وخالد والشباب راح تمر عليه أوراقنا ويعرف أننا من شباب الجامعة اللي دايما جريدة الوطن تذكرهم بخير .
    ولك تحية يا عضوان وسلام من القلب

:)وهمسة في أذن صاحب الصورة (كل أمتي معافى الا المجاهرين ......) طبعا هذا إن كنت تعرف أن اللي قاعد تسويه شيء غلط ، وإن كنت شايف غير كذا فلابد من نقاش مع ناس فاهمة تعرف هل هذا الشيء يصلح ولا ما يصلح وأنا تراني طالب زيي زيك يا خالد بل إني معجب بجرأتك ولكن أتمنى انها توظف في شيء آخر .

(عضوان بالله وصل الهمسة وياليت تخليه يقراها ):)

وللحديث بقية لكن أكتفي بهذا كذا ولا مو
    وبالتوفيق للجميع أقولها من القلب وسلام على الحبايب

2. شكله فاهم

شكله فاهم مشرف سابق

انضم:
    ‏20 مايو 2003
    الوظيفة:
    مدير تحت التدريب
    الصفحة الرئيسية:
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    كفيت و وفيت

الأخ fofo,
    تحية طيبة و بعد,
    سلمت يمينك على ما كتبت و يمكنك اضافة تعليقاتك على موضوع:
    "انتبه لا تبنط على الزفلت"
    و هذا هو رابطه:
    http://www.stkfupm.com/vb/showthread.php?s=&threadid=1866
    و على العموم يعطيك العافية و مشكور على هذا الأسلوب في الطرح.
    و السلام مسك الختام.

3. عبدالله الويمني

انضم:
    ‏25 مايو 2003
    الصفحة الرئيسية:
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    رسالة جيدة

رسالة جيدة واسلوب مقبول
    ولو انك كنت حنين وايد يا fofo
    ولكن أتمنى من الطالب عضوان الاحمري أن يقرأ هذه الرسالة ويرد عليك

4. ASOOOOM

ASOOOOM عضو

انضم:
    ‏26 يوليو 2003
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    معظم الجامعات الأخرى الأسبوع الأول يكون لعب و ما في دراسة بس في البترول من أول يوم التحضير و المحاضرات.

5. عضوان الأحمري

انضم:
    ‏24 أكتوبر 2003
    الصفحة الرئيسية:
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    كذا يمكن ؟!

بسم الله الرحمن الرحيم

أولاً :

شكراً لأصحاب الذوق الرفيع والذي عبروا عن تربيتهم بكلمات وألفاظ تدل عليهم هم فقط .

بالنسبة لموضوع القيتار والذي نشرته الوطن يوم الأربعاء .. أظن أن عبارة مجموعة كانت موجودة , ولا تكن نظرتكم سودوية وتفسرون الأمور كما تشتهون .

تعالوا وقولوا عندنا كذا , وأبشروا من عيوني ..

ذهبت إلى مجموع من الطلاب ووددت أن أجري معهم لقاء عن خدمات الجامعه , وحينما طلبت منهم صور رفضوا ... ذهبت بالموضوع إلى الوطن ورفضوه دون صور .

ثالثاً :

إذا في اللاين اللي انا فيه غرفتين فيها عود وقيتار , وفي لاين 79؟ كذلك ...

وغيرها كثير .. فما رد المتحدثين ؟!

أعزائي :
    حينما كتبت التقرير لم اكن أنا من وضع المانشيت , ولكن المقصد منه أن نخرج الصورة الأخرى لشبابنا للمجتمع حتى لا ينخدع المجتمع بنا ويحسب أن أصابع اليد قد أصبحت سواء .

شكراً لكم

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع شبيهة - ما هكذا تؤكل الكتف ياعضوان
  1. ابو عزيز
    الردود:
    5
    المشاهدات:
    782
  2. بيني وبينك
    الردود:
    17
    المشاهدات: