أفضل المشاركات: متى يستحق المهندس راتب +20,000

1. هموم-مهندس

انضم:
    ‏7 مارس 2008
    التخصص:
    Mechanical Engineering Science
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2002
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    مهندس-مشاريع
    الصفحة الرئيسية:
    التقييمات:
    +113 / 11 / -13
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ابشرك انقبلت في الجبيل براتب اساسي 26059 ريال اساسي بعد 4 سنوات بحث والحمد لله على كل حال وانشاء الله مااجلس سنتين او 3 الا وناقل شركة اخرى حتى اتقاعد مبكر زين بعد مااكمل 25 سنة خدمة وارتاح من الدوامات والعذاب واتقاعد وانسى حياة الهندسة

• x 7 إعجاب إعجاب
  2. هموم-مهندس

انضم:
    ‏7 مارس 2008
    التخصص:
    Mechanical Engineering Science
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2002
    نقاط الجائزة:
    0
    الوظيفة:
    مهندس-مشاريع
    الصفحة الرئيسية:
    التقييمات:
    +113 / 11 / -13
    انا معاك الواسطة تلعب دور

********* الواقع مرير لكن الحمد لله على كل حال راحت الطفرة ولا استفدت انا اعرف اخوياي اعلى من راتبي الجديد حتى ب 14 الف في الاساسي ((( نقزوا اوفريين صدارة ومعادن))) ووصلوا الاساسيات الى 40 الف الى 45 الف توظفوا وظيفتين في 2013 وبدايات 2014 سنوات مرة كانت ذهبية اللي مااستغلها راحت عليه لكن نقول بلدنا بخير والخير جاي ونستنى طفرة بعد سنتين ثلاث وكان الهدف اني اوصل السقف الاعلى للتامينات قبل انا اشارف سن 50 السبب ابي اتقاعد بدري وافتح لي مشروع لي ولبنتي زائد راتب التقاعد لانه الصحه لن تظل

*****حط في بالك لو ظليت لل50 سنة ولقيت عرض وظيفي التامينات فيها قانون في التامينات الاوفر الجديد مايتعدى 10%

************الوظيفة الاخيرة كلمت واحد يعرف واحد يعرف واحد يدف الاوراق

**********لاني انقبلت في عدة وظائف في السنتين الاخيرة لكن لازم واحد يدف اوراقك تطلع من المقابلة ناجح يحطون اوراقك في الدرج وهذي مشكلة كبيرة لتوظيف السعوديين اهمال ادارات التوظيف وعدم الاهتمام خاصة بكادر المواطن وماعليك من الكلام وهذا كلام وصلني من مكتب التوظيف في سابك انا يمكن انقبلت 5 مرات في سابك لكن الاوراق يبغالها دف او تزكية من مسوول كبير خاصة اذا عندك خبرة وشهادات وطالب راتب محترم لانها اولا واخيرا ميزانيات ((((فريش يمكن لا عادي ))) لكن لو اجنبي مافي شي واسطة يخش على طول

*****************الحل بسيط جدا الصدقة يااخوان خاصة الهنود والعمال وياليت يكون اكل او ماء اللي ينظفون الشوارع للناس اللي ماعندهم واسطة الصدقة الصدقة و15 دقيقة يوميا استغفار في الليل قبل ماتنام واللله من مجرب اللي هو انا ماراح تحتاج لا واسطة امير ولا نائب رئيس الشركة الله يسخرهم لك
    لانه معاك واسطة رب العالمين

• x 5 إعجاب إعجاب