مقابله ارامكو مع joint venture project support Engineer VI

الموضوع في 'أرامكو، سابك | Aramco, Sabic' بواسطة ُEmad Mohammed, بتاريخ ‏15 فبراير 2019.

  1. ُEmad Mohammed

    انضم:
    ‏7 نوفمبر 2018
    المشاركات:
    20
    التخصص:
    Mechanical Engineer
    الجامعة:
    Cleveland state university
    سنة التخرج:
    2018
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +4 / 0 / -0
    السلام عليكم ..

    الله يعطيكم العافيه انا عندي مقابله بالدبارتمنت المذكوربالعنوان الله يعافيكم ابي المساعده عن طبيعه العمل والمقابله والحوافز
     
  2. ُEmad Mohammed

    انضم:
    ‏7 نوفمبر 2018
    المشاركات:
    20
    التخصص:
    Mechanical Engineer
    الجامعة:
    Cleveland state university
    سنة التخرج:
    2018
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +4 / 0 / -0
  3. Eng.A.H.R

    Eng.A.H.R عضو

    انضم:
    ‏11 أكتوبر 2017
    المشاركات:
    173
    التخصص:
    ME
    الجامعة:
    N/A
    سنة التخرج:
    2017
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +68 / 6 / -2
    وعليكم السلام
    والله ياخوي اول مرة اسمع بالقسم ذا بس بشكل عام ارامكو تهتم بالاسئلة التكنكال في المقابلات اكثر من الاسئلة الشخصية بالتوفيق
     
  4. ُEmad Mohammed

    انضم:
    ‏7 نوفمبر 2018
    المشاركات:
    20
    التخصص:
    Mechanical Engineer
    الجامعة:
    Cleveland state university
    سنة التخرج:
    2018
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +4 / 0 / -0
    احد يقدر يفيدني الله يعافيكم ؟؟؟؟
     
  5. ُEmad Mohammed

    انضم:
    ‏7 نوفمبر 2018
    المشاركات:
    20
    التخصص:
    Mechanical Engineer
    الجامعة:
    Cleveland state university
    سنة التخرج:
    2018
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +4 / 0 / -0
    السلام عليكم جميعاً..

    حبيت اشارككم بما صار معي في المقابله ..
    كانت المقابله مع المانيجر وبنت شكلها السكرتيره حقته، المهم ان المانيجر جداً جداً جداً رسمي بعد ما دخلت وسلمت عليه قال لي استريح .. بعدها مباشره قال لي ايش تعرف عن ارامكو وايش انطباعك وليش اخترت ارامكو في نفس الوقت من دون مايعرف لي عن نفسه وعن اَي شي .. المهم تكلمت وشكرتهم وبعدها تكلمت بررريف عن نفسي بالأخص عن شهاداتي وخبرتي فقط من دون ذكر اسمي ولا شي وبعدها دخلت في ارامكو وتدريبها للموظفين وسكت بعدها .. قال لي باقي سؤالين ماجاوبت عنها ؟ قلت ممكن تعيدهم لي .. ولا عادهم وبعدها قال لي ليش مغير تخصصك لان الدبلوم غير والبكالوريوس غير .. صرفت له اني الملحقيه اضغطوني بانني اختار التخصص هذا !!
    بعدها قال لي ايش افضل ماده عندكً؟
    قلت له الثيرمو وبعدها قال لي ليش ؟
    قلت له لان كان في مدرس حببني فيها بطريقة شرحه والماده تتكون من كميكل وميكانيكل .
    بعدها قال لي ايش Rankine cycle
    قلت له يتكون من اربع اجزاء وعددتهم له وسكت بعدها قال لي ترا ماجاوبت وقمت عدت عليه الاجابه واضافتاً قلت له انه يستخدم في المصانع .
    اخيرا قال لي تكلم عن السينير ديزاين وأحلف بالله انه مو فاهم شي في السينير لان مرتين شرحت له وبرضو مو مقتنع الي ان قام يتكلم معي بالعربي قال كيف كذا وطبعا رديت عليه بالانقلش وبهدوء وعدت له الفكره بس بطريقه أخرى وبرضو ما اقتنع وقلت له في سبونسر على المشروع وكان يدعمنا ونجح الحمد لله المشروع .
    الي الان انتظر انه يعرف عن نفسه وعن القسم حقه ولكن لا جدوى ههههه بالأخير قال لي خلاص تقدر تروح ولا حتى قال لي عندك سوال ولا شي ويوم جيت بمشي تشكرتهم مره ثانيه ووقفت وقال لي ابي كشف الدرجات معك ؟
    قلت اَي تبي مقفل ولا مفتوح الظرف .. قال لي مايفرق ؟
    وأعطيته اياه وضل يطالع فيه والحمد لله معدلي كويس ولا عندي F ورجعه لي وقال لي بالتوفيق ..

    بأختصار مقابله فيها ضغط نفسي مو طبيعي ممكن حد يفيدني بوجهة نظره او خبرته عن هذا السيناريو ؟
     
    • x 3 إعجاب إعجاب
  6. Devoo90

    Devoo90 عضو

    انضم:
    ‏4 ديسمبر 2014
    المشاركات:
    161
    التخصص:
    Electrical Engineering
    الجامعة:
    CSULB
    سنة التخرج:
    2014
    الوظيفة:
    Systems Engineer
    التقييمات:
    +165 / 2 / -7
    شكرا لانك ما سحبت وذكرت لنا تجربتك.
    سبحان الله ساعات تحس المقابلة غريبة و مع ذلك تمشي الامور.
    كل التوفيق لك عزيزي
     
  7. raddadi

    raddadi عضو

    انضم:
    ‏11 يوليو 2003
    المشاركات:
    95
    التخصص:
    ME
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2004
    الصفحة الرئيسية:
    التقييمات:
    +57 / 3 / -9
    هذا حقين ارامكو شايفين حالهم عالعالم والا من الذوق انك تقول للطرف الاخر عندك اي سوال ومن حقك صراحه تسال

    مايدرون ان ارامكو حقتهم صارت اسواء شركه
     
  8. KNOWLEDGEISKEY

    انضم:
    ‏14 أغسطس 2017
    المشاركات:
    155
    التخصص:
    CHEME
    الجامعة:
    PENN STATE
    سنة التخرج:
    2017
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +100 / 9 / -2
    المنجر معروف في ارامكو دايم يزبد لك والظاهر لو تعينت هو راح يكون المنجر عليك فجالس يشوف مدى قابليتك لتحمل الضغط وغيره. ماعندي فكرة اذا كان مافهم مشروع التخرج او لا، ممكن كان فيه شي ماشرحته صح له لان اشوف المنجر اللي علي فاهم وماوصل لمنصبه عبث.
     
  9. Chemical Engineer III

    انضم:
    ‏5 أكتوبر 2017
    المشاركات:
    16
    التخصص:
    chemical Engineer
    الجامعة:
    University of Leeds
    سنة التخرج:
    2014
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +5 / 0 / -2
    اخوي المقابلة كنت عن طريق Directhire group
    ولا Private interview
    لانه المقابلة مافيها HR صح؟
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع شبيهة - مقابله ارامكو مع joint venture project support Engineer
  1. t33h3f
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    395
  2. Abdul501
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,597
  3. توحيد
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    460
  4. Haitham9009
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    1,856
  5. Engineer Omar
    الردود:
    6
    المشاهدات:
    786
  6. salem2
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,919
  7. hassan001
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    277
  8. هتلر السعودية
    الردود:
    8
    المشاهدات:
    3,774
  9. maha9976
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    724
  10. Nwa
    الردود:
    81
    المشاهدات:
    8,614

مشاركة هذه الصفحة