1. الساحة الجامعية العامة هي للمواضيع غير الأكاديمية، إذا كان لديك أية استفسارات أكاديمية [اضغط هنا]، وإذا كنت تريد النصيحة والاستشارة [اضغط هنا]
    إستبعاد الملاحظة

موضوع مهم احتاج نصائكم

الموضوع في 'الساحة الجامعية العامة' بواسطة chemistry boy, بتاريخ ‏15 يونيو 2020.

1. chemistry boy

chemistry boy عضو

انضم:
    ‏30 أكتوبر 2018
    التخصص:
    chemistry
    الجامعة:
    chemistry
    سنة التخرج:
    New
    التقييمات:
    +6 / 1 / -0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله تم قبولي في جامعة جازان
    لي موضوع سابق كنت اسئل عن قبول الطلاب الغير سعوديين والحمد لله قبلوني مع اول دفعة للغير سعوديين ( طبعا مستحيل ينقبلو اول ترم يقدمو فيه اقل شيء ترم ثاني ، ممكن تقابل ناس انقبلو الترمم الاول لكن هذولي تلاقيهم انتظرو سنة كاملة للقبول ) الحمد لله يارب لك الحمد والشكر
    ، بدأ المسيرة الجامعية وللاسف جات كورونا وخربت الدوام وصار عن بعد ، ماخفيكم كنت احب الدوام الى حدا ما ( احب فقط محاضرات الرياضيات ) الباقي زي الانجليزي مضيعة للوقت و الحاسب و الثقافة حرفيا مو مستفيد منها لان مستواي كلهم فيها كويس
    والحمد لله نزل معدلي 5 من 5 ،
    السؤال الي مخليني اكتب الموضوع ، طبعا اول سنة تحضيري ثم تخصص في جامعتنا ، وللامانه محتار بين كيميائية او ميكانيكة لكن باذن الله 100% كيميائية عاد وش رايكم لاني من الثانوي اقول ابي هندسة كيميائية .
    -
    ايش الدورات الي اقدر اعبي فيها السي في ، يعني الحين لما صار كل شيء عن بعد ي رجل الاف الدورات تحصل ومجانية صراحة احس مالها فائدة في السي في ممكن تستفيد منها انت ك شخص لا اكثر ولا اقل ويمديك ي رجل تخش اليوتيوب وانتهى في بعض المواضيع طبعا مو كلها
    لكن انا اتكلم عن الدورات الي تفيدني لما اقدم على شركات زي ارامكو سابك ، و الشركة الي ودي فيها شالمرجير ( Schlumberger )
    ما ابغى اتخرج من الجامعة وانا ماعندي الا شهادة الباكلرويس هذا الي خايف منه جدا لذلك اي نصائح بخصوص هذا الموضوع ؟
    ايضا ايش الشهادات الي رشحت اخواننا المتخرجين للحصول على وظيفة ؟ كمثال شهادة سيفتي الخ ....
    ايضا اختبار ال fe ضروري ؟ لانه ب 3000 ريال حسب علمي !
    الكثير ممن حولي ناويين يحولو والي يبي يروح itc حق ارامكو والي بينقل تخصص صراحة شيء محطم يفرون من الهندسة وكذا ،
    ممكن في جامعة البترول ماتحصلو هذي العينات بسبب ان اصلا الي داخل البترول داخل بنسبة عالية لكن هنا عشان تخش الهندسة ما يبي لك نسبة عالية ابدا ابدا ، وايضا انا انقبلت في الترم الثاني ! ف تخيل فوق ما ان القبول سهل مايبي له موزونه عالية الدفعة الي معي انقبلو ترم ثاني ! ف للاسف وقت البريكات او الدكتور يغيب انا و الجوال بيست فرند :detective2: ،
    اتممنى الي عنده نصائح او بمعنى اصح طرق و طريق امشي عليه يخليني ماتخرج ب سي في فاضي ياليت يذكر لنا هنا نستفيد جميعا
    ايش الاشياء الي تخليك قوي ك مهندس وتفيدك في الجامعة برضو وتفيدك لما تتخرج وكيف ايضا تستمتع ب الدراسة وما الى ذلك ...
    بارك الله فيكم .

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع شبيهة - موضوع مهم احتاج نصائكم
  1. chemistry boy
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,250
  2. Sonnah
    الردود:
    6
    المشاهدات: