موظف في شركة محطات ( أسواء تجارب حياتي )

الموضوع في 'ساحة الخريجين' بواسطة وارن بافيت, بتاريخ ‏22 سبتمبر 2018.

1. وارن بافيت

انضم:
    ‏2 يونيو 2018
    التخصص:
    مالية
    الجامعة:
    California state
    سنة التخرج:
    2107
    التقييمات:
    +14 / 0 / -0
    السلام عليكم

يأخوان أبي نصايحكم انا متوظف في شركة محطات و الشركة جدا جدا تعبانة يعني تخيلو مافية مدير من أول ماتوظفت المالك يدير الشركة كلها بستايل جدا قديم مع انة موب كبير في السن يدير العمال و يوظف و يعين و قرارات الشركة كلها تتم عن طريق الجوال وما يجي الشركة الا في الشهر كم مرة و احيان مايجي. البيئة الوظيفية جدا تعبانة مع احترامي لكل الجنسيات الزيود في كل محل احس بيجي يوم و القا جنط في مكتبي!
    ما عطوني تأمين صحي لمدة اربع شهور ! و يالله سوو تأمين لي تقريبا سنة معهم 6 شهور شغال تعقيب من البلدية للامانة للوزارة و صراحة أكتشفت شيء و انا أعقب مع انة التعقيب ماهو عيب ابدا لكن الرجال كان يستخدمني في غير موظعي بسبب الادارة الفاشلة و استغل الفرصة اني اروح و اتابع في في الوزارات و البلديات بسبب اسم العائلة لاني من عائلة معروفة و يعتقد اني بمشي امورة مع اني و الله تفشلت كل مرة اروح لان دائما تتعلق ب مخالفات و احسها في وجهي لاني اتفشل كل ما روح لهم. طبعا الشركة مافيها لا حوافز و لا سلم رواتب و لاشي يعني الطريق مظلم و انا كلمت المالك قبل 6 أشهر تقريبا بهذا الموضوع و ان لازم تعيين مدير و تلتزمون بالرؤية عطاني وعود و أمال تخلي الواحد ما يفكر بالخروج بس بعد كل ذا المدة ما عين ولا مدير و لا عيين اي احد اداري عشان التكلفة مع ان الحالة المالية فوق الممتاز.

انا تخصصي مالية و تقديري ممتاز متخرج من أمريكا و أحب التخصص بشكل كبير جدا جدا اقراء الكثير من الكتب حول التخصص و اشارك في مقالات بس يوم بديت اشتغل هنا و تغيرت زادت الضغوط و النفسية مضروبة مع اني اقدم تقريبا يوميا لكن حظي ردي لكن الحمد الله على كل حال.

راتبي هنا يعتبر جيد لكن بالنسبة للي أسوية يعتبر قليل جدا اكرة قعدة البيت لكن و الله وصلت لدرجة الي ابي اضرب الباب و امشي ازين لنفسيتي

لا تنسوني من دعائكم

2. شدعوه

شدعوه مشرف سابق

انضم:
    ‏12 يوليو 2011
    التخصص:
    Control & Instrumentation Engineering
    الجامعة:
    Kfupm
    سنة التخرج:
    2017
    التقييمات:
    +4,522 / 9 / -22
    وعليكم السلام

الله يعينك ، شوف اذا الوظيفة هذي ممكن تسبب لك بمشاكل صحية أو تأثر عليك بشكل كبير فرايي اتركها ، لكن لو كنت مكانك كنت باخذ اجازة اسبوعين اريح فيها ونفس الوقت
    اروح لشركات ثانية او مؤسسات بنفسي واقدم عليها حتى لوكانت صغيرة لكن على الأقل تكون افضل من شركتك الحالية .

صدقني الجلسة في البيت أكره 100 مرة من الشغل في شركة سيئة . لكن تعامل مع هالشركة انها فترة مؤقتة وتتركها

متأكد ان التقصير مب منك بخصوص التقديم لكن جرب طرق ثانية لعل وعسى تضبط معاك ،
    شوف هالحساب على linked in ارسله ال cv كصورة وهو بينشرها وصدقني مادامك مميز بتتواصل معاك شركة على الأقل ،
    انا جربت هالحركة وبالرغم ان تخصص مب معروف كثير لكن تواصلت معاي 3-4 شركات في يومين ، فأنت جرب و إن شاء الله تكون سبب في وظيفتك

https://www.linkedin.com/in/cv-posting-992525116/

&
    هذي قائمة من مؤسسة النقد فيها ارقام الشركات و المؤسسات ( اغلبها لها علاقة بالخدمات المالية و التأمين ) تواصل معهم بعد الإجازة
    وفي نفس الملف فيها مكانهم فيعني لو بتقدم يدوي بيفيدك الملف إن شاء الله
    http://www.sama.gov.sa/ar-sa/Insurance/DocLib/قائمة شركات المهن الحرة.pdf

الله يسر أمرك و بإذن الله بتحصل الوظيفة الي تتمناها ،

• x 1 إعجاب إعجاب
  3. وارن بافيت

انضم:
    ‏2 يونيو 2018
    التخصص:
    مالية
    الجامعة:
    California state
    سنة التخرج:
    2107
    التقييمات:
    +14 / 0 / -0
    الله يجزاك خير يا الغالي و يعطيك الصحة و العافية و شكرا على الكلام الطيب و المجهود الطيب الي تسوية لنا

تم الواصل مع العضو في الينكد ان و السأل الله لي و لكم التوفيق

شكرا لك عزيزي

4. وارن بافيت

انضم:
    ‏2 يونيو 2018
    التخصص:
    مالية
    الجامعة:
    California state
    سنة التخرج:
    2107
    التقييمات:
    +14 / 0 / -0

الله يجزاك خير يا الغالي و يعطيك الصحة و العافية و شكرا على الكلام الطيب و المجهود الطيب الي تسوية لنا

تم الواصل مع العضو في الينكد ان و السأل الله لي و لكم التوفيق

شكرا لك عزيزي

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع شبيهة - موظف في شركة محطات أسواء تجارب حياتي
  1. Eng Fauzan
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    2,218
  2. Abdullah_33
    الردود:
    1