نادي الزيارات يعلن لكم فتح باب التسجيل ويعرض عليكم أبرز أنشطته

الموضوع في 'ساحة الاندية الطلابية' بواسطة نادي الزيارات, بتاريخ ‏23 سبتمبر 2011.

  1. نادي الزيارات

    انضم:
    ‏16 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    98
    الوظيفة:
    استقبال الوفود المدرسية والجامعية
    الإقامة:
    مبنى 9 غرفة 301
    التقييمات:
    +7 / 0 / -0
    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
    أعزائنا أعضاء وزوار منتديات طلاب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

    يسر نادي الزيارات أن يقدم لكم هذا الموضوع والذي ستتعرفون من خلاله على أبرز الإنجازات والأنشطة التي قام بها نادي الزيارات بالجامعة في الفترة ما بين 25 فبراير2009 م (بداية تأسيس النادي-082) وحتى 25 مايو 2011 م (نهاية الفصل الدراسي الماضي-102).

    وسنستعرض لكم الآن أبرز ما قام به النادي خلال سنتين ونصف سنة مضت(منذ تأسيسه في 25 فبراير2009 م وحتى 25 مايو2011م)

    مهام نادي الزيارات
    1- استقبال الوفود القادمة للجامعة.
    تنظيم زيارات ل 216 وفدا طلابيا زراوا جامعة الملك فهد للبترول والمعادن خلال سنتين ونصف والتي تضمنت هذه الوفود ما يقارب 7100 طالب قام باستقبالهم أعضاء نادي الزيارات في رحاب الجامعة حيث بلغ عدد أعضاء النادي المشاركين باستقبال هذه الوفود 100 عضوا خلال السنتين والنصف.
    [​IMG]


    صورة تذكارية لوفد طلابي من ثانوية الملك خالد التابعة للجنة التنمية الاجتماعية بحي الخالدية بالأحساء مع أعضاء نادي الزيارات الذين استقبلوا هذا الوفد في رحاب الجامعة يوم الأحد 27 فبراير 2011 م.


    2- استقبال طلاب الثانوية المتميزين وأولياء أمورهم.
    شارك باستقبال طلاب الثانوية المتميزين وأولياء أمورهم ثلاث مرات في البرنامج السنوي الذي تنظمه الجامعة لهم لاستضافتهم برحاب الجامعة وتعريفهم بأقسامها وتخصصاتها وانجازاتها العلمية والبحثية وتهيئتهم للقبول بالجامعة. وبلغ عدد الطلاب الزائرين وأولياء أمورهم الذين استقبلهم نادي الزيارات في هذا البرنامج 680 زائر خلال البرنامج السنوي الثاني والثالث والرابع الذي شارك فيه نادي الزيارات.
    [​IMG]

    صورة تذكارية لسعادة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية -السابق- الدكتور عبد العزيز الصويان وعميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر الزهراني وعميد القبول والتسجيل الدكتور عمر السويلم مع طلاب الثانوية المتميزين وأولياء أمورهم والذي شارك في استقبالهم أعضاء نادي الزيارات بتاريخ 27 أبريل 2011 م.

    3- المشاركة مع الجهات الداخلية في التنظيم.
    تنظيم معرض اليوم المفتوح الثاني للتخصصات مع وكالة العمادة لشؤون التدريب والتوظيف.
    [​IMG]

    جناح قسم الفيزياء أثناء عرضهم لطلاب السنة التحضيرية التجارب العملية لقسم الفيزياء والإجابة على استفساراتهم المتعلقة بالقسم بمعرض اليوم المفتوح الثاني للتخصصات والذي شارك بتنظيم هذا المعرض نادي الزيارات، ويتواجد بالصورة رئيس قسم الفيزياء الدكتور عبد العزيز الجلال. 17 مايو 2011 م.

    4- المشاركة مع الجهات الخارجية في التنظيم.
    المشاركة بتنظيم الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "إبداع" بالتعاون مع مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" بالشراكة مع وزارة التربية و التعليم.
    [​IMG]

    أعضاء نادي الزيارات خلال تنظيمهم عملية التسجيل للطلاب الموهوبين المشاركين بالأولمبياد الوطني للإبداع العلمي والمقام بقاعة الظهران الدولية للمعارض. الأربعاء 23 مارس 2011م


    الأنشطة الاجتماعية
    1- عقد اللقاءات الاجتماعية.
    مكان بعض اللقاءات الاجتماعية يتم اختيارها خارج الجامعة ليغير جو الطلاب وحتى تتنوع الأحاديث والنقاشات خارج إطار الجامعة.
    [​IMG]

    أعضاء نادي الزيارات في جلسة ودية أثناء اللقاء الترفيهي الذي عقده بشاطئ نصف القمر مساء يوم الأربعاء وذلك بتاريخ 9 مارس 2011 م.

    2- استقبال الأعضاء بمقر النادي.
    مقر النادي مفتوح يوميا لاستقبال الأعضاء والزوار من الساعة 11 ظهرا وحتى الساعة 1 ظهرا والكائن بمبنى 9 " عمادة القبول والتسجيل " غرفة 301. بالإضافة إلى أنه مفتوح بالفترة المسائية يومي الأحد والثلاثاء من الساعة 8:00 مساءً وحتى 11:00 مساءً. ويمكن استفادة أعضاء النادي من المقر في مزاولة أعضاء اللجان أنشطتهم وعقد اجتماعات النادي الدورية مع رؤساء اللجان واللجان مع أعضائها بالإضافة إلى التواصل أكثر مع الأعضاء والاستفادة من وقت الفراغ في التعرف على أعضاء النادي وتكوين علاقات جديدة بين الطلاب.
    [​IMG]

    أعضاء النادي في أحد النقاشات الودية أثناء حضورهم بالمقر وكان ذلك في يوم الاثنين بتاريخ 9 مايو 2011 م.

    3- تنظيم الرحلات.
    قام النادي بزيارات للجامعات والمؤسسات الأهلية والحكومية في مدن متعددة من المملكة كمدن الجبيل والرياض وجدة وغيرها. ويهدف النادي من هذه الزيارات للتعرف على أهم أعمال تلك الجهات وأبرز أنشطتهم وأخذ نظرة كافية عن تلكم المؤسسات والاستفادة منها. وتأتي هذه الرحلات كمكافأة للأعضاء على جهودهم الملموسة في رقي النادي.
    [​IMG]

    صورة تذكارية لموظفي الهيئة الملكية مع أعضاء نادي الزيارات في الزيارة التي نظمها النادي للإطلاع على المرافق المختلفة لمدينة الجبيل الصناعية يوم الثلاثاء 29 مارس 2011 م.

    4- إعداد البرامج الرياضية.
    ومن العوامل المساعدة لهذه العلاقات الاجتماعية التي يسعى لتكوينها النادي هي البرامج الرياضية، فقد قام النادي بعمل برنامج رياضي (مباراة كرة قدم) بشكل أسبوعي في ملاعب السداسيات التابعة لقسم التربية البدنية بجوار مطعم الطلاب.
    [​IMG]

    أعضاء النادي أثناء تمثيلهم فريق التضامن (الزي الأزرق) في المباراة التي خسرها أمام فريق الكابتن 3-1 ضمن بطولة السداسيات التي نظمها النادي الرياضي، وشارك فيها نادي الزيارات ممثلا بفريق التضامن. السبت 19 مارس 2011 م. "الصورة مأخوذة من صفحة النادي الرياضي على موقع فيسبوك".

    5- تنظيم الدورات والمحاضرات.
    يسعى النادي إلى تطوير مهارات الأعضاء الشخصية فيما يتعلق بفنون التواصل كالإلقاء ولغة الجسد وتقدير الذات وذلك من خلال الدورات والمحاضرات التي ينظمها حتى يقوم الأعضاء بتمثيل الجامعة بأفضل صورة ممكنة أمام الوفود.
    [​IMG]

    دورة نظمها نادي الزيارات بعنوان الاتصال الفعال بالتعاون مع مركز التوجيه والإرشاد ألقاها الدكتور علي مفتاح. 5 مايو 2009 م


    تكريم الأعضاء المتميزين
    1- الحصول على جائزة أفضل نادي.
    حصل نادي الزيارات على جائزة أفضل نادي للسنة المالية 2010-2011 م وتسلمها رئيس النادي السابق الطالب سجاد العوامي نظير حصول النادي على الجائزة في الفترة التي كانت تحت رئاسته والتي قام من خلالها النادي باستقبال ما يقارب 80 وفدا طلابيا خلال الفصلين 092 و 101.
    [​IMG]

    صورة للحظة تكريم الرئيس السابق وتسليم الدرع للطالب سجاد العوامي لحصول نادي الزيارات على جائزة أفضل نادي للعام 2010 م-2011 م من قبل معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري.4 أبريل 2011 م "الصورة مأخوذة من موقع إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة".

    2- الترشيح للرحلات الدولية.
    تتيح عمادة شؤون الطلاب في الرحلات الدولية التي تنظمها أوقات الإجازات عدة مقاعد لأعضاء الأندية الطلابية وذلك لتميزهم في إنجاح برامج النشاط الطلابي، فكان لنادي الزيارات نصيب منها فتم ترشيح الأعضاء المميزين بالنادي للرحلات الدولية.
    [​IMG]

    الوفد الطلابي لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن في زيارة لدولة تركيا. وأخذت هذه الصورة التذكارية للوفد بجامعة يلدز للتقنية بالعاصمة اسطنبول والتي شارك فيها أحد أعضاء نادي الزيارات. 2 فبراير 2011 م

    3- تمثيل الجامعة بالمعارض والمناسبات السنوية.
    مشاركة أعضاء النادي في اللقاءات والمؤتمرات السنوية لجامعات التعليم العالي والتي تعقد على مستوى المملكة. ومنها ما يكون على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي ومنها ما يكون على مستوى الجامعات الدولية.
    [​IMG]

    تمثيل أعضاء نادي الزيارات جناح جامعة الملك فهد للبترول والمعادن مع الوفد الإداري بالمعرض الدولي الثاني للتعليم العالي بالرياض. 21 أبريل 2011 م. "الصورة مأخوذة من موقع إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة".

    4- التكريم من قبل الجهات التي شاركهم النادي التنظيم.
    يتم تكريم نادي الزيارات بالشهادات التقديرية من قبل الجهات التي شارك معهم النادي بتنظيم فعالياتهم.
    [​IMG]

    جانب من تكريم أعضاء نادي الزيارات المشاركين بتنظيم المعرض الثاني الفرص التطوعية من قبل وحدة العمل التطوعي التابعة لوكالة تطوير المهارات بفندق الظهران الدولي يوم السبت 2 أبريل 2011 م.

    5- لائحة الشرف.
    يقوم نادي الزيارات باختيار أفضل الأعضاء بناءً على أدائهم في مختلف نشاطات النادي ويبروز أسمائهم وصورهم بلائحة الشرف بمقر نادي الزيارات.
    [​IMG]

    أسماء وصور الأعضاء المتميزين بنادي الزيارات للفصل الدراسي 102 مبروزة بلوحة الشرف لنادي الزيارات وتأتي هذه الخطوة كواجب من إدارة النادي بذكر محاسن الأعضاء المجتهدين وإبرازها للعلن وحتى يقال في النادي للمحسن أحسنت على ما بذله من وقت ومجهود أثناء ممارسته النشاط بنادي الزيارات.

    6- دعوة الأعضاء المتميزين لتكريمهم باللقاء الختامي.
    يقوم نادي الزيارات بتكريم الأعضاء المتميزين في الحفل الختامي لأنشطته الذي يعقده بنهاية الفصل الدراسي والذي يتم من خلاله عرض عن إنجازات النادي في تلك الفترة وذكر الإحصائيات عن أنشطتنه المختلفة.
    [​IMG]

    جانب من تكريم أعضاء نادي الزيارات المتميزين بالفصل الدراسي 102 تحت رعاية رئيس نادي الزيارات السابق الطلاب سجاد العوامي في اللقاء الختامي لأنشطة نادي الزيارات الذي عقد في يوم الأربعاء 2 أبريل 2011 م بقاعة النشاط الطلابي بسكن الطلاب.

     
  2. نادي الزيارات

    انضم:
    ‏16 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    98
    الوظيفة:
    استقبال الوفود المدرسية والجامعية
    الإقامة:
    مبنى 9 غرفة 301
    التقييمات:
    +7 / 0 / -0
    يدعوكم نادي الزيارات للتسجيل بالنادي لمشاركتنا هذا العطاء وقضاء وأوقاتا جميلة مع الوفود وإفادتهم
    ولتكوين شخصية قيادية طموحة ولتطوير مهارات التواصل الشخصية
    وذلك عبر إرسال رسالة تتضمن الاسم الثلاثي والرقم الجامعي ورقم الجوال لبريد النادي الاكتروني [email protected]

    ونرفق لكم الاعلان للمزيد من التفاصيل عن النادي


    [​IMG]
     

    الملفات المرفقة:

    • image001.jpg
      image001.jpg
      حجم الملف:
      54.5 ك. ب
      المشاهدات:
      446
  3. student NZ

    student NZ عضو

    انضم:
    ‏5 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,109
    التقييمات:
    +13 / 0 / -0
    يعطيكم العافية

    بصراحة معروف نادي الزيارات
    نادي غني عن التعريف
     
  4. نادي الزيارات

    انضم:
    ‏16 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    98
    الوظيفة:
    استقبال الوفود المدرسية والجامعية
    الإقامة:
    مبنى 9 غرفة 301
    التقييمات:
    +7 / 0 / -0
    كما يمكنكم التسجيل ايضا عبر الرابط التالي وذلك بتعبئة خانات الاسم والرقم الجامعي ورقم الجوال والايميل

    http://goo.gl/eMyuu

     
  5. أحمد الراجحي

    أحمد الراجحي أبو راكـان "سابقـاً"

    انضم:
    ‏28 يناير 2010
    المشاركات:
    3,688
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مكافح في الأرض وعابد لمن فوق السماء عرشه
    الصفحة الرئيسية:
    التقييمات:
    +140 / 0 / -22
    هالنـادي أسمـيه الجنـدي المجهـول :قلب:
    من أنششط الأنـدية ولكن كان مظلـوم إعـلامياً مقـارنة بنشـاطه
    أما الحـين واضح إن إدارة النـادي اهتمت بهالشيء

    كنت عضـو بهالنادي (ولكني انسحبت ، وليس السبب تقصـير من النـادي ولكن لانشغـالي بأشيـاء كـثييرة في الجامعـة غير الـدراسة)
    صدقـووني ، اللي بيشـارك بهالنـادي راح يسـتفيد الشيء الكـثير في تنمـية بعـض المهـارات


    أرجـو الـتوفيق للنـادي في مسـيرته ، وبـداية موفقـة يارب في دورتـه الجـديدة
    :وردة:
     
  6. فواز المميز

    انضم:
    ‏4 أغسطس 2010
    المشاركات:
    436
    الوظيفة:
    ولا شي :(
    الإقامة:
    هواي الشرقيـــة
    الصفحة الرئيسية:
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
  7. غروب الشمس

    انضم:
    ‏27 يوليو 2008
    المشاركات:
    693
    الوظيفة:
    Studnt at KFUPM
    الإقامة:
    KFUPM hostel
    التقييمات:
    +13 / 0 / -1
    اطللللق نادي بالجامعه :)
     
  8. CeSaR PeaCe

    CeSaR PeaCe عضو

    انضم:
    ‏23 يوليو 2009
    المشاركات:
    3,189
    التقييمات:
    +32 / 0 / -0
    نصيحة آخو .. آذآ استمرت نشآطآت نآدي مثل السنة اللي فآتت .. انصح فيه وبققوة

    :وردة:
     
  9. .. Z O Y D ..

    .. Z O Y D .. حليبـ الزنجبيلـ

    انضم:
    ‏19 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    2,106
    التخصص:
    Ee
    الجامعة:
    Kfupm
    سنة التخرج:
    1
    الإقامة:
    ..AHSA
    التقييمات:
    +15 / 0 / -0
    بالفعل هو أطلق نادي بالجامعة.. وبالنسبة لي هو أهمها ..
    في فترة قصيره حقق الانجازات..
    ناس شغالة عليه ..الله يجزاهم خير..

    انا لو لاا ضغط الدوام كان سجلت فيه..

    الله يقويهم ويوفقهم.. :)
     
  10. نادي الزيارات

    انضم:
    ‏16 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    98
    الوظيفة:
    استقبال الوفود المدرسية والجامعية
    الإقامة:
    مبنى 9 غرفة 301
    التقييمات:
    +7 / 0 / -0
    شكرا لكم جميعا على هذا الإطراء الرائع لنادي الزيارات

    وتذكروا أنكم أنتم من جعلتم النادي بهذا المستوى اللائق الذي تريدونه بعد توفيق من الله عز وجل
    والنادي في حاجة إلى كل فرد عامل فيه فهو شريك بهذا الإنجاز

    ونذكر الجميع أعضاء وزوار المنتدى أن اللقاء التعريفي للنادي سيعقد بمشيئة الله تعالى الليلة بقاعة النشاط الطلابي بسكن الطلاب (بجوار عمارة 817) بعد صلاة العشاء

    وهذه رابط المناسبة تم نشرها على موقع فيسبوك
    http://www.facebook.com/event.php?eid=293689723981732

    حياكم
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع شبيهة - نادي الزيارات يعلن لكم فتح باب التسجيل ويعرض عليكم أبرز أنشطته
  1. نادي الزيارات
    الردود:
    5
    المشاهدات:
    3,241
  2. نادي الزيارات
    الردود:
    8
    المشاهدات:
    806
  3. Dreemer
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,347
  4. فيصل الفاهد
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    772
  5. EE-Club
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    1,050
  6. EE-Club
    الردود:
    21
    المشاهدات:
    1,964
  7. MMC
    الردود:
    8
    المشاهدات:
    932
  8. zx3ooo
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,499
  9. ME_2018RA
    الردود:
    22
    المشاهدات:
    8,864
  10. Yhope
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    2,651

مشاركة هذه الصفحة