نادي الطلبة السعوديين في أوكلاند يقيم حفل معايدة للمبتعثين

الموضوع في 'الحوار الجاد' بواسطة مستقبلك, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2012.

  1. مستقبلك

    انضم:
    ‏31 أغسطس 2012
    المشاركات:
    11
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    في ليلة تبددت فيها مشاعر الغربة وامتزجت فيها فرحة العيد بحب الوطن شرف القنصل العام للمملكة العربية السعودية بدولة نيوزلندا السفير أحمد الجهني والملحق الثقافي في نيوزلندا الدكتور سطام العتيبي حفل المعايدة الذي أقامة نادي الطلبة السعوديين في أوكلاند.
    بدأ الحفل بمقدمة ترحيبية ألقاها المدير التنفيذي بالنادي أسامة الغريبي هنأ فيها القيادة الحكيمة والشعب السعودي والحضور الكريم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. بعدها تليت آيات من القرآن الكريم رتلها الطالب عبدالعزيز العرجاني، ثم ألقى القنصل العام بدولة نيوزلندا السفير أحمد الجهني كلمة بهذه المناسبة رفع فيها التبريكات لمقام خادم الحرمين وولي عهده والشعب السعودي الكريم بمناسبة عيد الفطر المبارك وحث في كلمته على التحلي بالأخلاق الفاضلة التي تعكس سماحة الدين وثقافة المواطن السعودي الصالح لقي بعدها الملحق الثقافي الدكتور سطام العتيبي كلمة معايدة هنأ فيها القيادة الحكيمة وأشاد فيها ببرنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي وأهدافه النبيلة وحث المبتعثين والمبتعاث على المثابرة والجدية في تحصيلهم العلمي لخدمة وطنهم ومليكهم.
    بعد ذلك ألقى رئيس النادي السعودي بأوكلاند أحمد هزازي كلمة معايدة باسم النادي رفع فيها شكر المبتعثين والمبتعاث لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده على الدعم اللامحدود لأبنائهم المبتعثين وبناتهم المبتعثات وأشار فيها لدور النادي في رعاية الطلاب والطالبات وتوجيههم للاستفادة من أوقاتهم فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
    كما ألقى الأستاذ عمار العمار كلمة الخريجين لهذا العام 2012 وختاما تم تكريم الطلاب الخريجين لهذا العام والطلاب المشاركين في اليوم الوطني لعام 2011 من قبل الملحقية الثقافية والقنصلية السعودية في دولة نيوزلندا وأيضاً الإخوة القائمين على المدرسة السعودية في أوكلاند بالإضافة للطلاب الذين عملوا في مجلة النادي في إصدارها الأول.
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع شبيهة - نادي الطلبة السعوديين في أوكلاند يقيم حفل معايدة للمبتعثين
  1. الأرهابي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,198
  2. حامد سيد
    الردود:
    7
    المشاهدات:
    3,236
  3. compy
    الردود:
    7
    المشاهدات:
    1,906
  4. نادي الزيارات
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    791
  5. المركز الإعلامي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    402
  6. Ittihad spirit
    الردود:
    6
    المشاهدات:
    1,370
  7. الفاضي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    1,703
  8. X COE
    الردود:
    30
    المشاهدات:
    2,867
  9. خريج صاحي
    الردود:
    7
    المشاهدات:
    611
  10. Estimator
    الردود:
    15
    المشاهدات:
    3,899

مشاركة هذه الصفحة