يقال ان مخترع الكمبيوتر الخوارزمي كيف ذلك ؟

الموضوع في 'الطريق إلى جامعة الملك فهد للبترول والمعادن' بواسطة البرنس99, بتاريخ ‏17 فبراير 2011.

1. نقطة

نقطة عضو

انضم:
    ‏18 يونيو 2007
    التقييمات:
    +12 / 0 / -0
    يقول الله سبحانه وتعالى : (( {إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ ))

كل واحد فينا يتكلم ويقول العرب والعرب والغرب أفضل وللأسف الشديد صارلي موقـف " بكيت من القهر "
    كنت اتناقش مع دكتور كان دايم يحطم " انتم يالسعوديين وانتم يالسعوديين " هو سعودي . وماتشتغلون وما وما وهمكم وشغلكم الشاغل الفلوس والكشخة والبهرجة ... إلخ وماقدمتم ولا تبون تقدمون شي للأمة الإسلامية

فسألته بكل إحترام : وماذا قدمت للأمة الإسلامية أيها الدكتور الفآضل !؟
    فكان رده : " أخرج برى الكلاس " . فأين سنرتقي ونوصل ! إذا كان هذا عقل الدكتور اللي مو عارف يحاور طالب ويرد عليه ! مع العلم أنا جلست أتكلم مع دكتور ثاني عن هالمشكلـة وتكلم على الدكتور هذا " الله يستر عليه " بأنه " قليل أدب " !
    فعلا : هل يعني انه صار دكتور معناها إنـه " ارتقى بالأمة الإسلامية " كيف هذا وهو لم ينقل علمه بل اضاع 35 دقيقة من المحاضرة في النقـد الهدام والتحطيم ! كيف كيف كيف سنرتقي ياشباب !؟
    مابي احد يجيني ويقول لي " انت وش تعرف عن الدكتور أصلا عشان تسأله هالسؤال " والله قبل ما أسالـه هالسؤآل " اطلعت اطلاع تام على سيرته الذاتيه " فقلت عل وعسى أن هذا الدكتور عنده انتاجية كبيرة ومن حرقته على ابناءه الطلاب " ابناء امته " يقول هالكلام .. بس للأسف الشديد : العرب " كثيرون الكلام .. قليلو الفعـل "

اذا كانو أعلى الناس مكانة ورفعة في العلم " هذا تفكيرهم " فكيـف هو بتفكيير من هو أقل وهمومهم ومشاغلهم !؟

النقطة الثانية : اخوي ابو عسكر \ كلآمـك عيـن الصوآب ولكن بذكر لك قصصصة لعل الكثير يتعلمون منها :
    احد أقاربـي عنده اكتشاف في الطب : أخذه في بريطانيا ونفذه في بريطانيا وعرضو عليه الجنسية البريطانيـة ومرتب عالي جدآ وكان سيعيـن وكان بيعيش عيشـة ليس هنالك أفضل منها !

رفض العرض وجا السعوديـة ويدرس الحين بإحدى جامعات المملكة ! : راتب لو أقولك كم " يكسر خاطرك " ومع ذلك قال بجلس هنا ! والإكتشاف نسب إلى المملكة العربية السعودية ! وقال انا بجلس هنا وبشرح وبعلم الطلاب ليرتقي هذا البلد وبدل ما أفيد بلاد الغرب ! ابي أفيـد أبناء ديني " حتى لو كانت العيشة والعروض هنا أقل "
    كلمة جميلة قالها لي " مجيئي من بريطانيا لم يكن بسبب اشتياقي للوطن ولم يكن بسبب اشتياقي للزملأء والأهل ، فالإنسان هناك " إنسآن " ولكن مجيئي الى هنا لانقل مالدي من علم ... فلدي الكثييييييييير الكثثثثثثثثير لانقله لأبناء ديني " لن أقول وطني بل سأقول ديني " )

وبالنسبـة لوضع العالم العربي : " أظن أن الأخبآر واضحة جدآ " شوف مايحتآج نتكلـم في الوضـع
    أشياء مضحكة ..... وأشياء مبكيـة والله العظيم

أرجو أن تتقبلو مروري

2. طلال 11

طلال 11 عضو

انضم:
    ‏13 فبراير 2011
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    ياشيخ بسلامته :>

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع شبيهة - يقال ان مخترع الكمبيوتر الخوارزمي كيف ذلك
  1. فحوى