أفضل المشاركات: SUMANTO ALQURTUBY

1. KSA-WOLF

KSA-WOLF عضو

انضم:
    ‏17 يونيو 2011
    التخصص:
    MIS
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    N/A
    التقييمات:
    +110 / 0 / -3
    GS 355 --- Cultural Anthropology --- Term 152

التحضير :

يحضر كل كلاس في بدايته.. بعض الأحيان أنت تحط صح قدام اسمك و أحيانا هو ينادي بالأسماء
    ما تقدر تحضر في شكاشن ثانية.. لو حضرت مرتين يحسبها عليك غياب
    طريقة الشرح :
    يخلي الطلاب على مجموعات ثم يخليهم يتناقشون على مقالات يرفعها هو على البلاك بورد ثم يطلع واحد من كل مجموعة و يكتب المهم على السبورة و يشرحه.. ثم هو يصحح أو يضيف على ما قاله الطالب.
    الكويزات :
    كويز واحد عليه 5% عبارة عن 5 أو 6 أسئلة.. تجي من شرح حصة و ليس من البلاك بورد.. حصة هو يشرح فيها موضوع و أنت انتبه و سجل معاه المهم من هذه الحصة. بيقولكم موعدها متى.
    المياجر:
    اختيارات 20 خيار كل خيار بدرجة و تجي متوسطة.
    الفاينلات :
    خيارات نفس المياجر و متوسط.
    القريد النهائي:
    A+ قليلة في حقه :قلب:
    الصوت:
    الصوت واضح لكن الأكسنت مو مره واضح.. بس مفهوم
    إضافات :
    -- كلاسه ممتع جدا
    وهو أيضا ينكت نكت حلوة. :صح:
    -- يعطيك بونص في النهاية بس هو ما يسميها بونص يقول عنها شفاعة و هي على حسب شغلك معاه.. يقول: I have unlimited shafaa'h
    -- شارك معه في الحصة و حاول تطلع أنت على السبورة و تشرح.. أنا اللي كانوا معي كانوا يقولون لي تكفى روح أنت و هذا فادني كثيرمن ناحية القريد.
    -- دفني الدكتور قريدين، لعدة أسباب:
    1- كان عندي كونفلكت مع الميجر الأول و ما غير موعد الإختبار لي ، بس قدمه لي نص ساعة فجيت القاعة جري و أنا ألهث و مرتبك و ماني مذاكر و جبت العيد جبت 8 من 20.. أقل درجة.
    2- خفت و شديت حيلي و أعطيت المادة حقها و كنت أشارك معاه و أطلع على السبورة دائما.
    حسبت قريدي النهائي طلع B و لما شفتها في البورتال إلا و هي A >> أنا ما صدقت :فرح
    -- فيه شيء ما يحبه أنك تروح عنده و تقول له زودني بيعطيك قريدك الحقيقي.
    -- أكتب معاه في اللي يشرحه.. بتفيدك كثيير و يجي منها كثير في الإختبار.
    -- خطه على السبورة طلاسم :hehehe:. فركز في اللي يقوله و اكتب معه.

• x 4 إعجاب إعجاب