أفضل المشاركات: مقابلتي مع الشركة الوطنية للأنظمة الميكانيكية ncms

1. SkooonVich

SkooonVich عضو

انضم:
    ‏12 فبراير 2016
    التخصص:
    هندسة كهربية
    الجامعة:
    جامعة القصيم
    سنة التخرج:
    ٢٠١٥
    التقييمات:
    +55 / 0 / -17
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا ذا اول موضوع اكتبه في قسمكم الرائع وأسجل إعجابي فيه

الخميس الماضي أجريت مقابله مع ncms الشركة الوطنية للانظمة الميكانيكة

ذهبت للاستقبال وذكرت له ان عندي مقابله الان ف شركتكم الموقرة بحث بالاوراق عنده ولا لقى اسمي من ضمن لائحة الاسامي اللي عنده الصدق تنرفزت وقتها

وشويات الا داق علي منسق المقابله وقال جايك لاتحرك من عند الاستقبال اخذني معه للدور السابع :crezy: ونادى مهندسين معه ف اصبحت بالمقابله ضد 3 :crezy:

صافحوني بحراره واول سؤال روتيني عرفنا بنفسك , شويات الا ينط الثاني قال معدلك ممتاز ماتفكر تتطلع ابتعاث ( هذا سؤال ملغم ) ب يبين لهم

استمراريتك معاهم فيما لو قبلت قلت له من هنا الى 5 سنوات قادمة ماني مفكر بالابتعاث

والمهندس الثالث شغال يطالع السجل الاكاديمي حقي قال درجتك في مادة الرسم الهندسي ليش سيئة كذا ذكرت له ان الخيال البعدي وخفة اليد شويه ضعيفة عندي

نط الثاني قال خفة اليد لازم تكون جباره عند المهندس وذكرت له خفة اليد بالرسم وليس بالاعمال التكنكل الفك والربط الخ

سألني عن ايجابياتي وسلبياتي

قال حدثني عن سلبياتك : ( طبعا السؤال ذا انا معد له جيدا :cool: )

قلت عندي هوس اتقان العمل وحبكه بطريق معينه ( تمثل ايجابيه لهم هالصفة )
    وذكرت له اني فريش كل ما املك خبره 10 اشهر تقريبا رد علي قال هذي مو سلبيه السلبيه ان مايكون داخلك رغبة واستمراريه ف التعلم
    رديت عليه قلت سلبيه فالمرحله الحاليه الانيه

قال حدثني عن ايجابياتك :

ذكرت له اني شخص دقيق بالتعامل مع الارقام واستشهدت ب سجلي الاكاديمي ب قريدات كورسات الماث

سألني بعض الاسئلة التخصصية :

عن UPS
    كيف ينتقل الكهرباء ب اختصار
    انواع المشين
    مالمقصود بالتوازن الكهربي
    مقدار فولت ال الاند يوزر
    الخطة البديله ل فولت ال 220
    عندك مشكلة تصلح لمبات :khotrah:
    ايضا سألني عن كل حرف كاتبه بال سي في

عندك مشكلة تشتغل في المبنى هذا ( مبناهم اللي ف الصحافه ) ؟

واخر سؤال بالمقابله قال عندنا معلومات وخطط ف الشركة secret عندك مشكلة ماتبوح فيها قلت لا من حقكم وراح اكون محافظ عليها

المقابله اخذ تقريبا 50 دقيقه صافحوني بحراره نهاية المقابله وقالوا انتظر منا اتصال , والله يكتب لنا الخيره ان شاء الله

• x 6 إعجاب إعجاب