أفضل المشاركات: Building - 6

  1. امطالب

    امطالب عضو

    انضم:
    ‏9 ديسمبر 2017
    المشاركات:
    8
    التخصص:
    orientation
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2022
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +5 / 0 / -0
    ٢

    يوم رحت للبترول كان قرار متسرع جدا ولا كنت قبل البترول بترم اعرف شيء اسمه جامعة البترول ولا اعرف انها افضل جامعة الي اذكره مديرنا فقط اخبرنا ان فيه جامعة اسمها البترول ومتميزه وشجعنا نذهب اليها وايامها قدمت وانقبلت وكنت مقبول على الحافة جدا والحمدلله ..

    فور وصولي للشرقيه كانت اول رحلة طيران في حياتي كنت فتى القريه الصغير الي يستمتع يسمع اصوات الغنم ورائحة الارض بعد المطر يطرب بصوت العصافير بسيط جدا ومن عائلة بسيطه ورائعة .. لم تكن غريبة على حضارات المدن فكما كنت فتى القريه كنت ابن المدينة فعلى الرغم من حياتي في قرية الا اني ولدت في المدينة وترعرعت فيها معظم حياتي لكن دائما ارى نفسي فتى القرية لأني فقط احب ذلك !

    كان يومي الاول في الشرقيه بين الشعور بالتوتر وبين السعادة التي تشكلت من اني اخيرا ساحضى بحياة الحرية لا احد يأمرني ويتصل علي اخر الليل ولا احد يطلب مني الذهاب للصلاه انا فقط ولا احد غيري ساعيش حياتي المثاليه التي كنت اتحلم لياليها وانا في مقعدي بطائرة الاحلام الى مدينة الظهران !!
    يومي الثاني وحتى انتهى الاسبوع كاملا كنت قد بدئت اتعرف على الجامعة وانضمتها والغريب ان اول شيء اعرفه عن الجامعه كان منذ ان دخلت مبنى ٥٧ .. ( لم اكن اقرأ عنها ولا افتح هذا المنتدى ولا اعرف اصدقاء سيذهبون اليها )
    اصنف نفسي عندها مثل الانعام تذهب اينما حط طعامها فرأيت البترول طعاما لي فذهبت ! ..
     
    • x 3 إعجاب إعجاب