أفضل المشاركات: MUSAWAR MALIK

  1. من أنت ؟

    انضم:
    ‏13 مارس 2014
    المشاركات:
    73
    التخصص:
    تسويق
    الجامعة:
    البترول
    سنة التخرج:
    2018
    التقييمات:
    +77 / 0 / -16
    ^ أشوف ان مشكلتك مع الاراء الشخصية، لذلك ابي أعطيك رأيي الشخصية، و بالرغم من ان الترم ما انتهى لسه ما اتوقع راح يتغير.

    الدكتور مسور ممتاز جداً، انا اخذ ستات211 معه الان. التحضير في نهاية كل كلاس و ما يحب التأخير +10 دقائق، بس كم طالب تأخروا أكثر من مرة و كل الي يسويه انه يكلمهم و يحذرهم من التأخير مرة ثانية.
    شرحه ممتاز و يهتم بفهم الطالب، مادة 131 أصلاً بديهية ولا يبي لها، بس حتى النقاط البديهية في مادتنا يكررها أكثر من مرة، يعيد و يزيد في بعض النقاط و يعطي كم سؤال عليها حتى يحس ان الطلاب فهموا -هالأسئلة اذا طلعت تحلها عالسبورة يعطيك بونص-، و يعطي هومووركات بعد كل تشابتر و فيها يختصر لك كل شيء درسته من الشابتر المقصود.

    القريدات على حسب شغلك، تصحيحه حقاني. و يوم أقول شغل مب قصدي أن تركز على المادة و ما تذاكر غيرها، قصدي حاول تفهم معه في الكلاس و تروح له الأوفيس اورز اذا ما فهمت شيء معين و تحل الهوموركات و أضمن لك A+، في الستات الميجر الاول كنت شبه ساحب و جبت تحت 75% فيه، بعدها بدأت احل الاسئلة الي يعطينا اياها في الكلاس و تحسن مستواي كثير و جبت الدرجة كاملة بالميجر الثاني. حاول بس انك تعطيه وجه و راح تمشي معه زي اللوز.

    و الدكتور شخصياً نفسه طيبة و ترتاح معه، يعرف كل الطلاب بالإسم و يستهبل مع بعضهم، اذا حاول طالب يستظرف معه ما يحرجه و يعطيه على قد جوه ثم يرجع للدرس، و لما يعلق على الطلاب المتأخرين يعلق بحسن نية و تعليقاته خفيفة.

    كذلك فيه كم طالب معنا بالكلاس كان يعرفهم من اول محاضرة، طلعوا آخذين 131 معه، و مستوياتهم عادية، يعني اتوقع انه يستخدم نفس النظام في كل مواده و الطلاب مرتاحين معه بشكل عام.
    131 ما فيها لاب فما يحتاج أعلق على هالموضوع، و هي الجزئية الي أحسه ناقص فيها شوي.
     
    • x 3 إعجاب إعجاب