أفضل المشاركات: ALI ARSHAD NASIR

  1. هادي آل صلاح

    انضم:
    ‏22 يوليو 2015
    المشاركات:
    27
    التخصص:
    هندسة كهربائية
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2019
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    صفوى
    التقييمات:
    +58 / 0 / -3
    161: EE202
    171: EE315

    التحضير:

    يحضّر كل يوم إما أول دقيقة من الكلاس أول قبل الكلاس بدقيقة. ولاحظت أن يسمح مرة أو مرتين تحضر كلاس قبل كلاسك ، بس مو بعده.

    طريقة الشرح:
    أول سمستر له كان يشرح كل شي عالسبورة. ودائمًا يشرح بحل مسائل بالذات في EE202. ويلخص القوانين كل لكتشر او لكتشرين ، عشان تعرف بوش طلعت من كل جزئية. يمكن الشي الوحيد اللي يعيبه بالنسبة للبعض هو إنّ يشرح الاشياء رياضيًا ومسائل ، بس مايعطيك تطبيقات الاشياء الحياتية وما يحاول يربطها بالواقع. يهمه فهم الطالب ومستعد يعيد المثال ويزيد وأهم شي الطالب يفهمه. طريقة شرحه مائلة لـ"كيف أخلي الطالب يجيب اقوى سكور في الاختبارات"

    الكويزات:
    في EE202 كان اول سمستر فكان يصقعنا بكويزات نار ، لدرجة ان نهاية السمستر كان يقول ان افرج الكويزات ١/١٠ فبسوي له نورملايزيشن.

    في EE315 كان اول كويز صلخ ، وبعدها صار يعطينا كويزات متوسطة مايلة للسهولة. الظاهر اشتكوا عليه ولا شي .

    المياجر والفاينلات: كومون

    القريد النهائي: A+

    الاضافات:
    الدكتور خلوق جدًا ويهمه راحة الطالب وفهمه ، لدرجة كذا مرة نطلب منه تأجيل الهومورك في 315 وكان متعاون جدًا.

    صار لنا موقف ثاني معاه بعد في 315 ، وهو بعد ميجر 2. كان الدكتور الثاني هو اللي حاط الميجر وحطاه كامل من برا الكتاب ، فأول ما دخل علينا الكلاس اللي بعد الميجر قام يعتذر ويقول ان المفروض الميجر ما يكون بهالصعوبة وشدّوا في الفاينل وتقدروا تعوضوا وقعدّ يحفزنا ما شاء الله عليه ، وقال الغلط مني انّ ما شرحت لكم مثل هالامثلة وصار يتلقى اللوم.

    في الفاينل: تقدر تروح له وتراجع ورقتك واذا لك حق بتاخذه وهو يبتسم في وجهك ، لان أهم ما عليه هو حق الطالب وما يحب يخلي في ذمته شي.
     
    • x 3 إعجاب إعجاب