JAFAR AL-BIN-MOUSA

الموضوع في 'أعضاء هيئة التدريس' بواسطة تقييم, بتاريخ ‏21 يناير 2012.

الوسوم:

4.46/5,

التقييم العام

7 تقييمات

مرونة التحضير:
4/5,
الشرح:
4.43/5,
التصحيح:
4.71/5,
التعامل:
4.71/5,
  1. تقييم

تقييم مشرف
    طاقم الإدارة

انضم:
    ‏30 أكتوبر 2008
    التخصص:
    N/A
    الجامعة:
    N/A
    سنة التخرج:
    N/A
    التقييمات:
    +28 / 1 / -6

[email protected]

بنود التقييم :

التحضير :
    طريقة الشرح :
    الكويزات :
    المياجر:
    الفاينلات :
    القريد النهائي:
    الصوت:
    إضافات :​

2. اهتم بدراستك

انضم:
    ‏9 يوليو 2009
    التخصص:
    الهندسة الميكانيكية
    الجامعة:
    جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    سنة التخرج:
    2014
    الوظيفة:
    طالب جامعي
    التقييمات:
    +28 / 0 / -0
    Bldg 22 - Room 124-3

مدرس محترم وأخلاقه حلوة ، يكفيك ابتسامته

• x 1 إعجاب إعجاب
  3. naheeb

naheeb عضو

انضم:
    ‏6 مايو 2011
    التقييمات:
    +15 / 0 / -0
    والله توه اول سمستر لكن أحس إنه له مستقبل في التدريس ..وهو يقول احتمال يدرس machine design في السمسترات الجاية ..لأنه هو تخصصه الاساسي ..إلى الآن هو جيد في الشرح ..

4. Mr.DJ

Mr.DJ عضو

انضم:
    ‏29 مايو 2009
    التقييمات:
    +3 / 0 / -0
    سجل وانت مغمض :)

دكتور اخلاق وشرح ما شاء الله عليه

5. mtlinjawi

mtlinjawi عضو

انضم:
    ‏19 أكتوبر 2009
    التقييمات:
    +11 / 0 / -0
    مادة ديناميكس ٢٠١ - فصل ١١٢

التحضير :

كل يوم ورقة تمر و يجمع توقيعات، ما يهتم بالتأخير كثير، ولا يفرق معاه ايش تسوي في الفصل، تنام تقرا أي شي...

طريقة الشرح :

مملة لأبعد درجة ، شرح نظري بدون أمثلة، ما يشرح على السبورة و كل الشرح على السلايدات.

الكويزات :

من الواجبات و سهلة

المياجر:

كومن، بس تصحيحه شديد و لو غلط بأول خطوة في الحل يخصم عليك أي غلط ينبني عليه.

الفاينلات :

كومن ، نفس المياجر أتوقع

القريد النهائي:

ما أخذته

الصوت:

واضح بس اللهجة لك عليها

إضافات :

لا أنصح به أبدا ولا في أي حال من الأحوال إلا لو كنت ما تبغى تفهم و تبغى واحد ما يهتم إنت ايش تسوي في الفصل.

6. EmpeRoR

EmpeRoR عضو

انضم:
    ‏3 مايو 2011
    التقييمات:
    +2 / 0 / -0

اخوي كلامك على عيني و راسي في التقييم بس لاحظت اخر شي انك كتبت انه ما يهتم وش تسوي في الكلاس ... ترا هذي مو شغلته , شغلته يشرح لك و بس
    و حنا طلاب جامعه يعني المفترض حنا نراقب تصرفاتنا و نحاسب انفسنا
    we are not kids anymore

ياليت الشباب اللي درسوا عندنا يفيدونا بتقييم ثاني
    منزل عنده في الصيف و الله يستر

7. اهتم بدراستك

انضم:
    ‏9 يوليو 2009
    التخصص:
    الهندسة الميكانيكية
    الجامعة:
    سنة التخرج:
    2014
    الوظيفة:
    طالب جامعي
    التقييمات:
    +28 / 0 / -0
    طبعاً الشباب اللي فوقي كلهم قيموا الدكتور قبل ما ينتهي السمستر ، وهذا أول تقييم بعد ما عطانا الدرجات

ME 201-112

التحضير :
    يمرر ورقة ، وفي نهاية السمستر اكتشف ناس كان يحضروا بعض وطلب منهم يراجعوه في المكتب.
    بشكل عام متساهل في التحضير ، لكنه ما يعطي الطلاب غيابين مجاناً مثل بعض المدرسين.

طريقة الشرح :
    يشرح من سلايدات ويستخدم السبورة بعض الأحيان لتوضيح بعض الأفكار. شرحه يعتبر ممتاز ويعطي أمثلة كثيرة جداً ، لكن كل أمثلته بسيطة وأساسية وتعتبر تطبيق مباشر للقانون.
    وهذي هي مشكلته في الشرح وهي أنه ما يهيأ الطالب للمياجر ، يتعب في الشرح ويعيد ويزيد في الأفكار الرئيسية (المأخوذة من الكتاب) ويتجاوب مع أسئلة الطلاب بصدر رحب ، لكنه ما يتطرق للأفكار اللي تجي في المياجر ، وهذا أعتقد بسبب أنه جديد في القسم ولا يعرف طبيعة الأسئلة.

يعني أنا عجبني شرحه وفهمت عليه ، لكنه وهقني في المياجر وصرت في المياجر أستنبط قوانين من القوانين الأساسية اللي هو عطانا في اللكتشر وضاع الوقت علي ، بينما طلاب الدكاترة الثانين وخصوصاً "يحيى خليف" كان يوضح لهم ويش اللي يذاكروه ويعطيهم أمثلة قريبة من المياجر.

الكويزات :
    عطانا 5 كويزات وأخذ أفضل 3 .
    أول 3 كويزات كان يحدد لنا هومورك من الهوموركات ويطلب منا نركز على جميع أسئلته ، وبعدين يجيب لنا سؤال قريب من أحد أسئلة الهوموركات مع تغيير فكرة بسيطة.
    وفي آخر كويزين طلع لنا بحركة بايخة وهو أنه يحدد هومورك من الهوموركات ويطلب من الطلاب أنهم يعطوه سؤال شبيه بأحد أسئلة هذا الهومورك وهو يختار أفضل واحد فيهم ويعطي الطالب اللي كتب هذا السؤال درجة كاملة .
    أنا أشوف هالحركة مالها داعي لأن الطلاب بعضهم يعقدوا السؤال أو يحطوا فكرة جديدة ، علشان يثبتوا للمدرس أن سؤالهم يستحق أنه ينعطى للطلاب في الكويز والطالب نفسه يآخذ درجة كاملة ، أنا عن نفسي ما سلمت له ولا سؤال.

المياجر:
    (1) طبيعة الأسئلة :

الميجر الأول كان نوعاً ما معتدل وأسئلته متوسطة وعددها 3 أسئلة ، لكن الميجر الثاني كان انتكاسة عظيمة لي ، بحيث أني أول مرة في حياتي أطلع من ميجر بدون ما أحط ولا جواب نهائي في ورقة الأسئلة ، لدرجة أن "الدكتور جعفر البن موسى" لما حل الإختبار الثاني كان يخطأ في الخطوات وورقة الإجابة في يده. وطبعاً كالعادة "جعفر البن موسى" ما حذرنا قبل الإختبار بأنه رايح يكون صعب ولا رضى حتى إنه يعلمنا كم عدد الأسئلة ، بينما "يحيى خليف" حط سؤال في الميجر كان كاتبنه لطلابه في المذكرة حقته مع تغيير بسيط للسؤال.

(2) تصحيحه للمياجر:
    * طريقة تصحيحه بشكل عام هو أنه يسوي له key solution بخطوات معينة ويحط لكل خطوة درجة معينة ، وأنا برأيي أن هذي الطريقة هي ألعن طريقة في التصحيح ، والدليل أنه ولا طالب قدر يآخذ فل مارك في سكاشنه الأثنين في كل المياجر.
    * بالنسبة للميجر الأول ، زي ماقلت كانت طريقته دماار ونزلنا قريدات على أشياء بايخة ، لكن طريقة تصحيحه هذي أفادت الناس اللي جايبين العيد في الميجر ، لأنه حسب لهم درجات حلوة على قانون بسيط ، أما الممتازين فما عجبهم لأنه يدقق على كل خطوة ، ويحط درجة ماهيب شوية عل الجواب النهائي. وينقص حتى على الدايركشن وحتى free body diagram وعلى أشياء كثيرة مالأمها داعي في فهم الطالب.
    * أما الميجر الثاني (آآآآآه ياقلبي على الميجر الثاني) فكان تصحيحه أقل تشدد ، لأن الطلاب عصبوا عليه وتكلموا معه وقالوا له أنهم جايبين العيد ، لكن بشكل عام ما تغير تصحيحه بشكل كبير ، وأعلى درجة كانت 81 لأحد السكاشن و 87 للسكشن الثاني ، ومع هذا يقول أنه تحسف لأنه زيد الطلاب وقال لنا "أنا ما بتهاون في تصحيح الفاينال مثل الميجر الثاني" وبالفعل هذا اللي صار.

الفاينلات :
    وقت الفاينال كان في الأسبوع الثاني يوم الأثنين بالليل ، يعني عندهم يوم واحد فقط لتسليم الدرجات ، علشان كذا جابوا لنا خيارات 80% وسؤال ريتن 10% وخبصوا أم الدعوة وخيبوا كل آمالنا في أن نجيب قريد حلو.
    وكالعادة "البن موسى" ماعطانا خبر أن الإختبار اختيارات ولا تكلم عن مدى صعوبته.
    تصحيحه للفاينال ما شفناه لكن عطانا درجتنا في الفاينال وكانت مخيسة بمعنى الكلمة.

القريد النهائي:
    ما أدري ويش أعطيه ، أحس أنه يقدر يكون أفضل مدرسين هذا القسم (يعني +A) لكن لو يعدل طريقة تصحيحه شوي ولا يصير يدقق واجد في الخطوات.ويقدر يصير مدرس مش حالك لو بقى بطريقة تصحيحه الشديدة (يعني B).

إضافات :
    أنا متأمل خير من هالدكتور وأخلاقه حلوة وتفاعله مع الطلاب جيد ، ولامرة شفته يتكبر على أي طالب أول يحاول ينفر الطلاب منه وكان يأجل لنا الكويزات إذا طلبنا منه ويأجل لنا الهوموركات إذا كنا مضغوطين ، لكن والله أنه مخرب على نفسه بطريقة تصحيحه اللي مالها داعي ، وأكبر دليل على كلامي هو أنه ما أحد قدر يجيب فل مارك في كل اختباراته ، المفروض أن مدرس درة مثل "جعفر البن موسى" يصير طيب في التصحيح مثل "وائل أحمد" و "السرخي" وغيرهم ، هذولي الدكاترة طريقة تصحيحهم هي أن أول شيء يشوفوه هو الجواب النهائي إذا كان صحيح يعطوك فل مارك على طول ، وإذا كان خطأ يتابعوا خطوات حلك (بعيونهم فقط وليس بقلمهم الأحمر) ويشوفوا إذا كنت فاهم الفكرة يخصموا درجة أو درجتين فقط من السؤال كاملاً من أصل 30 درجة (والله العظيم هذه هي طريقة تصحيحهم). طبعاً أنا ما أنكر أنه ساعدنا في نهاية السمستر في letter grade ، لكن لو كان يصحح لنا مثل الناس كان جبنا درجة أحسن من اللي عطانا.

لكن المدرس جديد وأنا أتوقع أنه بيكون من أفضل المدرسين في السمسترات القادمة (إن شاء الله) ، إذا انتبه لعيوبه وحاول يعدلها

أنا أدري إني طولت عليكم في تقييمي ، لكني حبيت أزيل اللبس حول هذا الدكتور الفاضل

• x 1 إعجاب إعجاب
  8. أبوعريب

انضم:
    ‏5 أكتوبر 2008
    التخصص:
    هندسة ميكانيكية - إدارة مشاريع
    الجامعة:
    سنة التخرج:
    2014
    التقييمات:
    +54 / 0 / -0
    بداية : أنا طالب مستواي جيد (لست دافور و لست بايعها)

التحضير : ورقة تمر و كل واحد يوقع و وزعها تقريبا ٣٥ مرة على كلامه و كل طالب يزودة بونص حسب حضوره و غيابه مثلا لو حاط الغيابات المسموح فيها خمسة فالطلاب الي غيابتهم أقل يأخذون بونص على كل يوم حضروه و الطلاب الغايبين أكثر من خمسة لهم خصم على غياب و تقريبا لو ماغبت و لامرة لك حول درجة و نص زيادة.

الشرح
    كل يوم له سلايدات محددة فيها الدرس و مجموعة أمثلة بعضها من الكتاب و بعضها من عنده و الشرح جدا واضح و اللغة أكثر من ممتازة و أحيانا يوضح بعض الأفكار على السبورة و يتجاوب مع كل الأسئلة مهما كانت سخفية أو فيها فلسفة و تميلح ماله داعي و إذا ما عرف السؤال يقولك ببحث فيه و فعلا الكلاس الي بعده يجيب الجواب .

المياجر
    كان يعطي تلميح واضح عن طبيعة الميجر لكن لازم تكون مركز معها واحد من الكوزات كان تقريبا سؤال في الميجر مع اختلاف بسيط

الكوزات
    من الهومورك و يقولك أي هومورك بعد (ما بقى إلا يعطينا الأسئلة) و يقول عن وقتها من بدري و يغيرها لو طلبنا و اختبرنا ٥ و أخذ ٣ مع إن النظام حسب السلبس إنه يأخذ ٤ !

التصحيح:
    أشوفه جدا ممتاز و عادل و بالعكس إذا حلك غلط و كملت شي فيه شي صح يحسبلك إياه مع شوية خصم...!

الهوموركات
    من الكتاب و هي كومن

الكلاس ورك
    طبعا في بونص حق الحضور و آخر يومين كان مراجعة و أعطانا سؤال كان عليه بونص
    يعني تقريبا درجتي في الكلاس ورك كانت ١٦ ونص من ١٥ يعني زيادة درجة و نص عن الفل مارك

جو الكلاس
    كل واحد مسؤل عن نفسه لكن لاتسوي إزعاج و أحيانا إذا واحد نام يخلي الي جنبه ينبهه

التقييم العام
    الدكتور جدا مؤدب و محترم دايما يبتسم و أحيانا ينكت لكن على خفيف و مظهره جيد تقريبا غاب يوم واحد فقط و يوم الميجر يعطينا off

نصيحة عامة
    الدكتور جدا ممتاز و لو كان في مثله ٢ أو ٣ في الجامعة راح نتقدم فعلا في التصنيف و أنا كنت جدا مرتاح معاه و ما كنت أشيل هم مع إني كنت في البداية خايف من الداينمكس بسبب كلام الشباب عنها لكن فعلا الدكتور كان جدا ممتاز و يريحك بشكل جدا كبير و أخذت معاه أعلى قريد لي في مواد التخصص

القديد النهائي
    A+ و بقوة و الحمدلله السمستر الجاي نزلت معاه مادة
    القريد النه

• x 1 إعجاب إعجاب
  9. أبوعريب

انضم:
    ‏5 أكتوبر 2008
    التخصص:
    الجامعة:
    سنة التخرج:
    2014
    التقييمات:
    +54 / 0 / -0

10. yasser 29

yasser 29 عضو

انضم:
    ‏26 يوليو 2011
    التقييمات:
    +4 / 0 / -0
    الشرح ما كان جيد ... يقعد يشرح شي سهل ويطوول لين تزهق ولا يركز كثير في طريقة تحليل السؤال

اللي اشوفه اهم مافي الكورس ..

نقطة ثانيه .. التصحيح سيء جدا

الدكتور حبيب في الكلاس ويحاول يساعد الطالب ..

11. stu2009

stu2009 عضو

انضم:
    ‏30 نوفمبر 2009
    التخصص:
    AME
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2015
    الوظيفة:
    طالب
    التقييمات:
    +33 / 0 / -0

12. montadhar

montadhar عضو

انضم:
    ‏14 أغسطس 2009
    التقييمات:
    +6 / 0 / -0
    المادة: ME201
    السمستر: Summer session 113

طبعا لما جيت أسجل للصيف و السمستر كنت متخوف أنزل عنده ME307 لأني كنت خايف يطلع مش و لابد في الصيف و لكني تأسفت أني ما نزلت عنده ME307.

التحضير: بالأسماء يوميا و في كم يوم ما يزيدوا عن 4 ما أخذ الحضور.

الشرح: في الكونسبت ممتاز جدا جدا بس عيبه حتى المسائل محلوله و يشرحها بالكلام.

الأخلاق : طيب ﻷبعد الحدود و دمه خفيف و عليه قطات بعض الأحيان تخليك تموت من الضحك بالإضافة إلى أن متعاون جدا في الأوفس حتى في غير المادة ، عن جد تعبته معاي من الأسئلة سواء في المادة أو خارجها و كان يتلقاها برحابة صدر.

الكويزات: نص و نص و أكثرها من الكتاب و كان عددها ثلاثة و الرابع ميك أب أونلاين.

التصحيح: هم بعد نص و نص بمعنى أنه يشد في أماكن و يرخي في أماكن ثانية بس بشكل عام زين.

القريد النهائي: A و أتوقعه راح يكون A++ في المشين ديزاين لأنها تخصصه.

ملاحظات: الدكتور اتبع الأسلوب اللي من المفترض الجامعة تتبعه و هو إعطاء الطلاب اختبارات تركز على الفهم مو للتحدي و لكنه للأسف في النهاية اتبع أسلوب الجامعة في القريدات، هو بصراحة ساعد الطلاب اللي يستحقوا بس مع ذلك أنا كنت متوقع آخذ قريد أعلى مقارنة بالسمسترات اللي طافت.

• x 1 إعجاب إعجاب
  13. alilove1991

alilove1991 عضو

انضم:
    ‏16 يونيو 2011
    التقييمات:
    +1 / 0 / -0
    me 307

شرحه ممتاز جدا
    تصحيحه مرة ممتاز لو المسالة حليتها خطأ والبروسيجر صحيح تاخذ درجة فوق النصف بالراحة
    كويزاته متوسطة مائلة للصعوبة
    مياجر متوسطة مائل للصعوبة المادة اشوي يبغالها شغل
    الفاينل جانا سهل نظرا لصعوبة المياجر
    صراحة افرجه عالي اعلى من افرج (سونار) وافرج (باشا) نظرا لتصحيحه المتساهل

اضافات : صراحة احنا اسأنا فهم المدرس في بداية الترم بس والله ما قصر معانا كان جدا متساعد والله يوفقه
    كلمة حق ولازم تنقال بحق المدرس

14. alsr7ani

alsr7ani عضو

انضم:
    ‏9 ديسمبر 2012
    التقييمات:
    +1 / 0 / -0
    ملاحظة: أنا معجب جداً بهذا الدكتور الفاضل, اتمنى أن أكون منصف في تقييمه.

التحضير :
    يحضر بالآي باد .. بداية السميستر كان يحضر أول عشر دقايق, بعدين صار يحضر بعد نصف ساعه تقريبا. التحضير يومي.

طريقة الشرح :
    يشرح من السلايدات, سلايداته من الكتاب, وذا فيه أمثله يحلها بنفسه على الصبوره, أو أذا احتاج توضيح أكثر يكمل على الصبوره.
    حسب اللي فهمته أن me307 هي تخصصه, بكل أمانة كان شرحه وافي وأمثلة مفيده وكلاساته ليست ممله أبدا.. متعاون ويهمه فهم الطالب, يجاوب على جميع الأسئلة بصدر رحب.. مبدع

الكويزات :
    من الهوومورك عادة, ليست صعبه وبمكانك تجيب فل مارك أذا فهمت الهوموورك وحاولت تحله بنفسك.

المياجر:
    كومن, وعادة في 307 كل دكتور يحط سؤال فالاختبار, أسئلته قريبه من الأمثلة اللي يحلها فالسلايدات, أحيان كثيرة يجيب أمثلة في السلايدات من برا الكتاب, ركز عليها..

القريد النهائي:
    كنت متوقع قريد .. واعطاني فوقه بقريدين .. الله يوفقه دنيا وآخره .. تقييمي له كدكتور (A++)

الصوت:
    واضح جداً .. ولغته الإنجليزيه ممتازه

التصحيح:
    منصف .. تأخذ اللي تستحقه وأكثر

إضافات :
    أذا بتنزل ME307 انصحك تنزل مع هذا الدكتور الفاضل, اعطها شوية اهتمام وصدقني ما راح تندم. يشهد الله أنه كان يدور مصلحتنا يمكن أكثر مننا, حتى أنه عدل نسب الكلاس وورك تقريبا لكل طالب على حده عشان يطلع كل طالب بأفضل درجة. ممكن يهزأ الطلاب بالكامل بعد المياجر عشان الأخطاء التافه, لكن زعله ما يتعدى الكلاس .. دكتور متطور بشكل كبير ويتعلم من اخطاءه .. أنا شفت تقييم طلاب له فالسمستر الماضي .. اشاروا لأخطاء تفاداها السمستر هذا .. نصيحتي لك, توكل على الله ونزل معاه دكتور شباب متعاون وممتع إلى أبعد الحدود .. إن شاء الله ما راح تندم.

15. R.a.M.y

R.a.M.y عضو

انضم:
    ‏15 أغسطس 2008
    الوظيفة:
    طــالب
    التقييمات:
    +18 / 0 / -2
    التحضير : يوميا
    طريقة الشرح : سلايدات , حل امثلة على السبورة
    الكويزات : متوسطة
    المياجر:كومن
    الفاينلات :كومن
    القريد النهائي:
    الصوت: جيد جدا
    إضافات :
    الدكتور جدا خلوق و فاهم و طريقة شرحه جدا ممتازة ...
    و ما يقصر في القريدات ... يعطيك اكثر من حقك بكثير ..

أنصح به و بشدة ..

16. akm_123

akm_123 عضو

انضم:
    ‏16 أكتوبر 2009
    التقييمات:
    +8 / 0 / -0
    Me 307

التحضير : يوميا
    طريقة الشرح : سلايدات , حل امثلة على السبورة
    الكويزات : متوسطة الى سهله وتصحيحه كويس مره
    المياجر:كومن
    الفاينلات :كومن
    القريد النهائي: B- b+
    الصوت: جيد جدا
    اضافات : القريدات عنده كانت ملخبطه شوي يعني ناس جابو فوق السبعين عطاهم c+ وناس تحت السبعين عطاهم بي مدري على اي اساس وزع القريدات ولا ادري عن ظروف الي دفهم ولا الي نزلهم لكن بشكل عام هو جيد

17. Turky Al-Dossary

انضم:
    ‏20 يوليو 2009
    التخصص:
    ME
    الجامعة:
    KFUPM`
    سنة التخرج:
    2014
    التقييمات:
    +17 / 0 / -0
    me-307 - 121

التحضير ::

يحضر بالايباد :kashkhah: ،، في نص الكلاس او النهاية ،، وكثير ما يحضر

طريقة الشرح ::

عنده سلايدات يفتحها يقرا يفهمك اشياء عن الكورس وزياده ،، عيبة انه يتكلم كثير ما يحل واجد ،، واذا حل امثلة تكون صعبة وتلحس مخك ،، بس هو قالها ما احب الامثلة البسيطة لان مالها فايدة ،، بس انا احس العكس حط لنا مثال حبة حبة بعدين اصدمنا

الكويزات ::

والله احس انها صعبة وقليلة ،، عنده ثلاث كويزات في الفصل ومحدد التاريخ من اول الترم باليوم والتاريخ ،، واتوقع انه قال بيحذف اسوء كويز

المياجر::

تصحيحة في المياجر ،، حلو ،، واللي يعجبني فيه يصحح على فهم الطالب يعني بعض الخطوات اساسية اذا ما سويتها تروح درجات كبيرة واذا كان في ترك وغلط في شيء ثاني تلاقيه يدفك ،، فاحس انه حتى لو كان متشدد مايظلم ،، واذا حاولت تكلمه يزيدك 3 والا 4 درجات

طبعا هذا الكلام كله عن ميجر ون ،، لي رجعة اخر الترم :boxing:

الفاينل ::

الى الان ما ادري ارجع ان شاء الله واكتب وش يصير

القريد النهائي ::

اعطيه +B ،، وللامانة كنت بانزل عنده 308 ترم 131 بس الوقت فيه تعارض

الصوت ::

واضح ،، هو سعودي ولغته ممتازة ولهجته اصلية :smoke:

اضافات ::

المدرس اخلاق ،،، ومتعاون جدا جدا

وحاول تذاكر اول باول ،، والمادة سهلة

اي استفسار ،، انا حاضر على الخاص :قلب::وردة:

18. أبوعريب

انضم:
    ‏5 أكتوبر 2008
    التخصص:
    الجامعة:
    سنة التخرج:
    2014
    التقييمات:
    +54 / 0 / -0
    درست مع الدكتور 307 في ترم 121

التحضير
    يوميا بالايباد

الشرح
    من السلايدات و بشكل عام واضح جدا

المياجر
    كومن طبعا لكن تصحيحه ممتاز جدا و يعطيك حقك و زيادة
    و يلمح قبل الميجر
    الكوزات
    عطانا على ما أذكر كوزين و الثالث كان تيك هوم كويز
    و كلهم مشابهين لأسئلة الهومورك

البروجكت
    أعطانا بروجكت مرة طويل (طبعا البروجكت كومن لكن هو كان الكوردنيتور) لكن الحمدلله الدكتور يعطي قريد عالي على البروجكت للي يحس أنه تعب على شغله و اجتهد على قد مايقدر

القريد النهائي
    مع إني طلعت بقريد غير جيد في الكورس (لأسباب مالها علاقة في الدكتور) لكن أقدر أقول إن الدكتور جدا جدا ممتاز و متعاون مع الجميع (ما يفرق بين الطلاب على حسب الانتماء)
    و الكلاس حدا مريح و الدكتور من النوع الي يخليك تحب تحظر الكلاس

19. stu2009

stu2009 عضو

انضم:
    ‏30 نوفمبر 2009
    التخصص:
    AME
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2015
    الوظيفة:
    طالب
    التقييمات:
    +33 / 0 / -0
    بنود التقييم :ME307,,Semester122

التحضير :
    بداية السمستر كان يحضر على طول,,بعدين صار احيانا يحضر وأحيانا لا..
    طريقة الشرح :
    صراحه الدكتور بداية السمستر كان يشرح بس الشرح مش ولا بد(يعني مو نافع لماده مثل ال 307),,بعدين غير طريقته وصار يحل مسائل ولكن ظل اهتمامه كبير في الكونسبت والدليل انه يضرب امثله كثيره على تطبيقات الماده في الحياه وهالشي ما بينفعك في الحل في الميجر:/:
    الكويزات :
    عطانا 3 وما كانت صعبه بالعكس كانت كويزاته حلوه
    المياجر:
    تصحيحه حلو بس أفرج السكاشن الثانيه كان أعلى ما ادري يمكن الدكاتره الثانيين أفضل في التصحيح أو أفضل في الشرح عشان كذا يجيبوا اعلى مننا...
    الفاينلات :
    Like Majors
    القريد النهائي:
    أعطيه B
    الصوت:
    واضح واكسنت الدكتور جيد
    إضافات :
    الصراحه الدكتور طيب جدا ومتعاون,,والدليل ان مجموعي في ال 307 هي اسوأ مجموع في اي ماده من يوم ادخل الجامعه,,,ونزل لي قريد في الويب سيتي وكان مو بطال بالنسبه لمجموعي واتفاجأت انه رفع القريد في البورتال:khotrah:...الله يجزاه خير
    طبعا انا أخذت عنده 201 و 307 وشفته افضل في ال307 بحكم انه تخصصه

20. Menoo

Menoo عضو

انضم:
    ‏4 ابريل 2011
    التخصص:
    ME
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2014
    التقييمات: