I Al-saihati

الموضوع في 'أعضاء هيئة التدريس' بواسطة تقييم, بتاريخ ‏20 نوفمبر 2010.

الوسوم:

1.88/5,

التقييم العام

4 تقييمات

مرونة التحضير:
1/5,
الشرح:
2.5/5,
التصحيح:
2/5,
التعامل:
2/5,
  1. FAISALOVIC

FAISALOVIC عضو

انضم:
    ‏25 ديسمبر 2018
    التخصص:
    هندسة صناعية
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2030
    التقييمات:
    +8 / 0 / -0
    EE-204(LAB)-TERM-202

"الحمدُ للهِ الَّذي عافانا ممَّا ابتلاه به وفضَّلنا على كثيرٍ من خلقِه تفضيلًا"

الرجل هذا فيه دناءة وحقاره لم ار مثيلا لها في حياتي، والله سيئ من جميع النواعي وهذه شهادة اسئل امام الله عنها يوم القيامة، ربما فيه ميزه وحيده انه يرد على سؤالك اذا محد سئله قبلك، اذا اخذت اللاب معه او انحديت عليه فحاول الاكثار من الصدقة والاجتهاد في بر الواليدن فوالله هذا هو السلوان الوحيد.
    "لاحظت ان المسجل لا يضع اسمه في الكورس اوفرنق فاذا وجدت لاب ل204 بدون اسم فاعلم انه له"​

2. mqr

mqr عضو

انضم:
    ‏29 مايو 2018
    التخصص:
    هندسة كهربائية
    الجامعة:
    Kfupm
    سنة التخرج:
    2022
    التقييمات:
    +3 / 0 / -0
    EE 390 LAB -Term 211

التحضير :يحضر في بداية الكلاس ينادي الاسماء
    طريقة الشرح : يشرح اللاب منول بطريقة غير مفهومة وبعدين يقولك ليش ما فهمت ويعطيك محاضرة انه انت فيه شىء بعقلك عشان كذا مو قادر تفهم ز
    الكويزات :سهله , بس فيها تركات
    الفاينلات : خيارات 15 سؤال ( متخبط لدرجة انه غير طريقة الاسئلة 1000 مرة )
    القريد النهائي:A
    الصوت:جيد
    إضافات :
    غير متعاون مع الطلاب لدرجة يحسسك انك عدوه وانك ما عندك امانة ودايم تغش. قبل البروجكت تكلمت معاه وقعد يقولي انا بسوي البروجكت بنفسي و اعطيه الطلاب عشان اللي يغش اكشفه و ارسبه بالمادة + دايما يختلق الاعذار واذا جيته تراجع عن اي شىء يقولك ارسلي بالاميل انا مو فاضي و عندي طلاب كثير وما ادري ايش + نصيحة محب اذا تبي درجة حلوه بالاب لا تنزل عنده لانه من اسوء المدرسين اللي مروا علي بالجامعة + نسيت شىء بعد لاب 390 جدا سهل بس من قوة انه ما يعرف يشرح يلخبط عليك الامور ويقولك بعدين انا ما طلبتك تسوي كذا:shiny: .

3. A_A

A_A عضو

انضم:
    ‏20 أغسطس 2022
    التخصص:
    هندسة ميكانيكية
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2024
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    EE 235 - T 213

التحضير: يحضر من اول الدقايق وما يحب احد يتأخر

طريقة الشرح: يشرح اللاب بشكل دقيق و ممكن يدخل حتى على جزئية في الليكتشر ويطول في الشرح لكن احيانا على شان يعطيك الموضوع من جميع جوانبه وشرحه اعتبره جيد جدا

الكويزات: اعتبرها وسط الى سهله

الريبورتات: بعضها تسويها في الكلاس و بعضها تسويها في البيت، اللي تسويها في البيت يبغى اشياء اضافيه تكتبها احيانا ما لها داعي وينقص عليك احيانا فواصل او درجة من او درجتين من 10 على اشياء بسيطه ما كتبتها صح بس ما تاثر كثير لان وزن الريبورتات قليل في المادة

البروجكت: البروجكت كان دائرة كهربية تسويها في موقع قد تدربت عليه بس يجمع لك الاشياء اللي درستها ويحطها في بروجكت واحد تسويه، كان ضايف موتور درايفر في البروجكت ما قدر تدربنا عليه لكن ممكن لو دورت عليه في قوقل تحصل طريقة تركيبه وخلاص، الدكتور كان يبغى تسوي البروجكت وتسلمه كريبورت فيه introduction و objective و equipment required و conclusion و block diagram يوضح فيه كيفية عمل الكود بصراحة اعتبرها ما لها داعي وبعدين راح يراجع معك البروجكت في كلاس

الفاينلات: الفاينال كان عبارة عن جزئين، جزء نظري وجزء عملي، الجزء العملي كان سهل ما عدا Vth ما راح تحلها الا لو كنت فاهم ومتدرب على الدوائر الكهربائية، القسم النظري كان متوسط كان فيه تقريبا 4 اسئلة كانت تريكات على جزئيات صغيرة ذكرها في الكلاس ممكن تنساها بسهولة في الكلاس

القريد النهائي: B+

إضافات: اللي يبغى يسوي اللاب سريع سريع وما يطول فيه ويبغى الدكتور يعلمه على كل شي ما راح يعجبه الدكتور، الدكتور نظامه بعد ما يشرح يخليك تروح تسوي اللاب واذا واجهتك مشكلة يقولك فكر كيف تحلها و شوف وش المشكلة عندك و يلمح لك باشياء تساعدك تحل مشكلتك، اذا ما عرفتها يجي معك ويشوف المشكلة معك، يعني ممكن تطول في اللاب، لكن بالنسبه لي كان شي مفيد يساعدك في فهم المادة و تصير ممتاز جدا في المادة، الدكتور متطلب وراح يقروشك ولكن راح تستفيد منه انه يحسن مستواك وانا شخصيا استفدت كثير

4. A_A

A_A عضو

انضم:
    ‏20 أغسطس 2022
    التخصص:
    هندسة ميكانيكية
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2024
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    EE 235 - T 213

التحضير: يحضر من اول الدقايق وما يحب احد يتأخر

طريقة الشرح: يشرح اللاب بشكل دقيق و ممكن يدخل حتى على جزئية في الليكتشر ويطول في الشرح لكن احيانا على شان يعطيك الموضوع من جميع جوانبه وشرحه اعتبره جيد جدا

الكويزات: اعتبرها وسط الى سهله

الريبورتات: بعضها تسويها في الكلاس و بعضها تسويها في البيت، اللي تسويها في البيت يبغى اشياء اضافيه تكتبها احيانا ما لها داعي وينقص عليك احيانا فواصل او درجة من او درجتين من 10 على اشياء بسيطه ما كتبتها صح بس ما تاثر كثير لان وزن الريبورتات قليل في المادة

البروجكت: البروجكت كان دائرة كهربية تسويها في موقع قد تدربت عليه بس يجمع لك الاشياء اللي درستها ويحطها في بروجكت واحد تسويه، كان ضايف موتور درايفر في البروجكت ما قدر تدربنا عليه لكن ممكن لو دورت عليه في قوقل تحصل طريقة تركيبه وخلاص، الدكتور كان يبغى تسوي البروجكت وتسلمه كريبورت فيه introduction و objective و equipment required و conclusion و block diagram يوضح فيه كيفية عمل الكود بصراحة اعتبرها ما لها داعي وبعدين راح يراجع معك البروجكت في كلاس

الفاينلات: الفاينال كان عبارة عن جزئين، جزء نظري وجزء عملي، الجزء العملي كان سهل ما عدا Vth ما راح تحلها الا لو كنت فاهم ومتدرب على الدوائر الكهربائية، القسم النظري كان متوسط كان فيه تقريبا 4 اسئلة كانت تريكات على جزئيات صغيرة ذكرها في الكلاس ممكن تنساها بسهولة في الكلاس

القريد النهائي: B+

إضافات: اللي يبغى يسوي اللاب سريع سريع وما يطول فيه ويبغى الدكتور يعلمه على كل شي ما راح يعجبه الدكتور، الدكتور نظامه بعد ما يشرح يخليك تروح تسوي اللاب واذا واجهتك مشكلة يقولك فكر كيف تحلها و شوف وش المشكلة عندك و يلمح لك باشياء تساعدك تحل مشكلتك، اذا ما عرفتها يجي معك ويشوف المشكلة معك، يعني ممكن تطول في اللاب، لكن بالنسبه لي كان شي مفيد يساعدك في فهم المادة و تصير ممتاز جدا في المادة، الدكتور متطلب وراح يقروشك ولكن راح تستفيد منه انه يحسن مستواك وانا شخصيا استفدت كثير

5. Neso

Neso عضو

انضم:
    ‏27 ديسمبر 2022
    التخصص:
    AME
    الجامعة:
    kfupm
    سنة التخرج:
    2024
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    EE 235 - T 221

التحضير: يحاسب على الدقيقة

طريقة الشرح: يطولها وهي قصيرة ويلطعك

الكويزات: نار

الريبورتات
    : يتقصد يعقدها عليك ولا يوضح ايش يبغى بالضبط عشان يخسفك. وينقص على الحرف

الفاينل: معقول صعوبته بس مافيه مصدر للمذاكرة

القريد النهائي: F-

اضافات: بعد بعد بعددد. الدكتور سيء لأبعد درجة. التحضير يجلس يسجل كل دقيقة تأخير من اول كلاس وينقصك عليها. بعدها يبدأ يشرح والشرح ممل جدا وغير واضح. واذا سئلت سؤال يضيع ويضيعك معاه. يبغاك مركز معاه الكلاس كامل حتى لو تطالع فالسقف يكلمك ويسألك ليش منت معاي وليش وليش. تبدأ الشغل الحق لله يساعدك واذا خلصت تمشي. في المادة باقي الدكاترة يرسلوا ملف وورد للتجربة وانت تعبيه، لا هذا مرات يطلب ريبورت كامل ولا يرسل الطلبات بلاكبورد، طبعا يسوي كذا عشان تضيع وينقصك. كويزاته جدا صعبه وانسى تاخذ درجة حلوة، جاب لنا كويز على شيء ما اخذناه ويوم كلمنها على صعوبة الكويزات قال انا احب درجات الكويزات نازلة عشان تسهل علي توزيع القريدات بعدين. من اسوء الامور بالنسبة لي كان انه شكاك حتى لو انك من افضل الطلاب يشك انك تغش ولا تضحك عليه، واذا طلبت دورة المياه يتعقد يحس انك بتفقع، مرة طالب خرج لدورة المياه ورجع الدكتور كان مو متأكد انه رجع، فقام حضرنا بعدين شاف العدد كامل رجع حضر مرة ثانية وبرضوا كاملين قام طلع يشوف ويوم رجع برضوا ما اقتنع حضرنا مرة ثالثة. فالنهاية ااذا انحديت عليه ومافي غيره انا اقولك احذف المادة ونزلها في ترم ثاني اصرف لك حتى لو انها ساعة

6. Neso

Neso عضو

انضم:
    ‏27 ديسمبر 2022
    التخصص:
    AME
    الجامعة:
    kfupm
    سنة التخرج:
    2024
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    EE 235 - 221

التحضير: يحاسب على الدقيقة

طريقة الشرح: يطولها وهي قصيرة ويلطعك

الكويزات: نار

الريبورتات: يتقصد يعقدها عليك ولا يوضح ايش يبغى بالضبط عشان يخسفك. وينقص على الحرف

الفاينل: معقول صعوبته بس مافيه مصدر للمذاكرة

القريد النهائي: F-

اضافات: : بعد بعد بعددد. الدكتور سيء لأبعد درجة. التحضير يجلس يسجل كل دقيقة تأخير من اول كلاس وينقصك عليها. بعدها يبدأ يشرح والشرح ممل جدا وغير واضح. واذا سئلت سؤال يضيع ويضيعك معاه. يبغاك مركز معاه الكلاس كامل حتى لو تطالع فالسقف يكلمك ويسألك ليش منت معاي وليش وليش. تبدأ الشغل الحق لله يساعدك واذا خلصت تمشي. في المادة باقي الدكاترة يرسلوا ملف وورد للتجربة وانت تعبيه، لا هذا مرات يطلب ريبورت كامل ولا يرسل الطلبات بلاكبورد، طبعا يسوي كذا عشان تضيع وينقصك. كويزاته جدا صعبه وانسى تاخذ درجة حلوة، جاب لنا كويز على شيء ما اخذناه ويوم كلمنها على صعوبة الكويزات قال انا احب درجات الكويزات نازلة عشان تسهل علي توزيع القريدات بعدين. من اسوء الامور بالنسبة لي كان انه شكاك حتى لو انك من افضل الطلاب يشك انك تغش ولا تضحك عليه، واذا طلبت دورة المياه يتعقد يحس انك بتفقع، مرة طالب خرج لدورة المياه ورجع الدكتور كان مو متأكد انه رجع، فقام حضرنا بعدين شاف العدد كامل رجع حضر مرة ثانية وبرضوا كاملين قام طلع يشوف ويوم رجع برضوا ما اقتنع حضرنا مرة ثالثة. فالنهاية ااذا انحديت عليه ومافي غيره انا اقولك احذف المادة ونزلها في ترم ثاني اصرف لك حتى لو انها ساعة

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة