أفضل المشاركات: KHALID AL JURAYAN

1. AbdulelahFT

AbdulelahFT عضو

انضم:
    ‏24 أكتوبر 2016
    التقييمات:
    +12 / 1 / -0
    IAS101 161

التحضير: يمرر الورقة نهاية الكلاس.

طريقة الشرح: بططل يفهمك كل شي حتى لو انك من النوع الي مافراسه عربي والله انك تفهم، يشرح عالسلايد والسبورة. لكن عنده مشكلة كبييييرة، أقل شي أقل شي ياخذ ٤ دقايق من الحصة وغالباً ياخذ ٥. أنا كان عندي بعدها كمستري والله يا إني اروح جري وفي النهاية خلصت الترم والكمستري عندي ١٤ ليت.

الكويزات: كويز واحد قبل الفاينل، سهل ويدفك فيه.

المياجر: والله يا إنه بطل زودني في الميجر الأول درجتين والميجر الثاني خبصت فيه قام زودني فيه ٨ درجات. بس تبيه يزودك لازم تروحله الأفيس اور وتقوله يادكتور خبصت وكذا يقولك احفظلي ٨ ابيات من ذي القصيدة او الشعر وسمعها لي بعد أسبوع.

الفاينلات: كومن ومايساعدك فيه.

القريد النهائي: A ولو ماياخذ وقت آخر الكلاس كان عطيته A+

الصوت: واضح ماعليه كلام.

إضافات: دكتور بطل ومحترم جداً وأخلاق عالية وراقي وحبيب ويدخل القلب الله يجزاه خير.

• x 4 إعجاب إعجاب
  2. Jafar 15

Jafar 15 عضو

انضم:
    ‏10 سبتمبر 2015
    التخصص:
    MIS
    الجامعة:
    kfupm
    سنة التخرج:
    2020
    التقييمات:
    +138 / 0 / -6
    عربي 101 - ترم 163

التحضير : نهاية الكلاس ومايهتم بالتاخير كثير يعني حدود 5-10 دقايق ، والافضل لا تزيد

طريقة الشرح : يعتمد على السبورة بشكل كبير اكثر من السلايدات اللي هي في الاساس نوتة الحاج اصلا. بالنسبة لي شرحه فوضاوي ، يبدا في شي بعدين فجاة تشوفه يدخل في باب ثاني عشان يوضح هالنقطة وبعدين يرجع للموضوع الاساسي. بالنسبة لي شخصيا مايعجبني شرحه واجد.

الكويزات :كويز واحد عليه 10 درجات متوسط الصعوبة

المياجر:هو كان المدرس الوحيد فهو اللي ماسك كل شي في المادة ، و بما ان الصيفي كان مضغوط فخلاه مدترم عليه 40 درجة ، المشكلة كان الوقت ضيق جدا 45 دقيقة لازم تحل فيها 40 سؤال وكان متوسط يميل الى الصعوبة وفي اسئلة كانت تحتاج الى وقت للحل. ايضا كان في بعض الاخطاء في نموذج، فالتصحيح خلال الاختبار ازعجنا وقلل التركيز

الفاينلات : تقريبا الاسئلة خليط بين السهل والصعب

الصوت: ماشاء الله واضح جدًا

إضافات : الدكتور ياخذ راحته اثناء الشرح وماينتبه للوقت ابدا ، فلازم احد الطلاب ينبهه قبل 5 دقايق من نهاية المحاضرة عشان يبدا يحضر. عطانا درجتين بونص اذا ماني غلطان بسبب اللي صار اثناء المدترم. عطانا مجموعة قصايد نحفظ منها 10 ابيات عليها 3 درجات بونص. الدكتور يطلب ابحاث و واجبات.
    بشكل عام الدكتور كويس ، شخصيا افضل الدكتور عبدالله الحاج (اخذت عليه لانه منظم في

• x 3 إعجاب إعجاب
  3. turkikan

turkikan عضو

انضم:
    ‏10 سبتمبر 2016
    التخصص:
    هندسة مدنية
    الجامعة:
    kfupm
    سنة التخرج:
    2021
    التقييمات:
    +4 / 0 / -0
    163
    التحضير : نهاية الحصه وما يحط ليت ابد
    طريقة الشرح : رائعة جدا يشرح بالسلايدات و على السبورة وكلام
    الكويزات : واحد فقط وسهل جدا
    المياجر: كومن في الصيفي كانت هو المدرس الوحيد وهو اللي حطها كان مليان اخطاء لكن ساعدنا في الاخير واعطى الكل درجتين زيادة
    الفاينلات : كومن
    القريد النهائي:A++++++++++++++++++++
    الصوت: مناسب جدا ومسموع
    إضافات : مشكلة الاستاذ الوحدية انه ياخذ وقت زيادة حتى لو انتهت الحصه فعشان كذا حاول تخلي اخر حصه عشان ما تاكل ليت في اي مادة ثانية

• x 3 إعجاب إعجاب
  4. Abdullah2015

Abdullah2015 عضو

انضم:
    ‏19 يونيو 2016
    التخصص:
    هندسة كهربائية
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2020
    التقييمات:
    +156 / 4 / -7
    #15 Abdullah2015, ‏13 سبتمبر 2016
    آخر تعديل: ‏13 سبتمبر 2016
    أخذت معه IAS101 ترم 152
    التحضير :
    يحضر آخر المحاضرة وأحياناً ما يحضر، ومتعاون مع الطلاب اللي يجون متأخرين.
    طريقة الشرح :
    أحياناً بالسلايدات وأحياناً بالسبورة، يشرح المعلومات بطريقة حلوة، ومرح في الكلاس وكل شوي يقول نكتة أو يذب ذبة عشان يغير جو الكلاس :).
    الكويزات :
    كوزين طول السمستر، سهلين للي مذاكر وفاهم.
    المياجر:
    كومون.
    الفاينلات :
    كومون.
    القريد النهائي:
    A+ وبكل جدارة.
    الصوت:
    واضح ومسموع.
    إضافات :
    * الدكتور كان يلمح لنا بداية السمستر إنه بيساعد الطلاب وبيعطينا بونصات ومن هالكلام، شخصياً أخذت قريدي بمجهودي وما زاد ولا درجة، وحتى لا أظلمه فهو رفع قصائد على البلاكبورد اللي يحفظها يعطيه بونص، وما أدري صراحة عن وضع الطلاب اللي حفظوا.
    * الدكتور لا يسمح بالجوال في أثناء المحاضرة.
    * الدكتور شرح + أخلاق توب .. الكلاس وورك أعطى الكل فل .. باستثناء الكوزات والحضور (كل واحد حسب درجته وحضوره)، أنا كان عندي غياب واحد وعطاني فل في الحضور يعني نقدر نقول إنه (على الأقل) يبدأ الخصم من ثاني غياب، مع إنه نظامياً من أول غياب.

الله يوفقه كان دكتور رائع، ولو حصلت لي الفرصة إني أنزل عنده أي كورس من كورسات العربي الجاية ما راح أتردد :).

• x 3 إعجاب إعجاب