MICHAEL RYALL

الموضوع في 'أعضاء هيئة التدريس' بواسطة تقييم, بتاريخ ‏27 يناير 2020.

  1. تقييم

    تقييم مشرف
    طاقم الإدارة

    انضم:
    ‏30 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    2,449
    التخصص:
    N/A
    الجامعة:
    N/A
    سنة التخرج:
    N/A
    التقييمات:
    +28 / 1 / -6
    بنود التقييم :

    التحضير :
    طريقة الشرح :
    الكويزات :
    المياجر:
    الفاينلات :
    القريد النهائي:
    الصوت:
    إضافات :
     
  2. hajjar

    hajjar عضو

    انضم:
    ‏12 يونيو 2020
    المشاركات:
    17
    التخصص:
    EE
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2024
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    مافي احد درسه؟؟

    UP
     
  3. yousef_Alamoudi^45073

    انضم:
    ‏10 أغسطس 2019
    المشاركات:
    31
    التخصص:
    Electrical Engineering
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2025
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    طالب
    الإقامة:
    جدة - المملكة العربية السعودية
    التقييمات:
    +5 / 0 / -0
    ENGL101-192

    معليش عالتأخير في التقييم و الرد

    #التحضير: يحضر قبل لا يبدا الكلاس بدقيقة بس اذا دخلت متأخر كم دقيقة يعدل غيابك لحضور ما عندك مشكلة، بالنسبة في اوضاع الكورونا كنا نتجمع على مايكروسوفت تيمز و نكتب "Here" اول ما يبدأ المحاضرة.
    #طريقة الشرح : من سلايدات يرفعها في البلاك بورد اذا احتجتها موجودة ما عندك مشكلة، يتكلم عن بعض الاخطاء الشائعة في الكتابة لدى الطلاب، اوقات يجيب زي اوراق العمل نحلها سوا بالنسبة لمواضيع الجرامر، يعمل كويز خفيف ظريف بالنسبة للـAcademic Word List) AWL) و منه تعرف انت تحتج تحسين في اي ناحية، يجيب مثال لإساي مثالي و يفصفصه عشان تعرف كيف تكتب انت، و يخلينا نعمل ايساي اختياري (انت حر تبغا تسويه و لا لا و ما عليه درجات) براكتس يشوف فيه مستواك كيف في الكتابة و يعطيك تفاصيل عل اخطاءك و تحسينات ممكن تعملها (فيدباك).
    #الكويزات: المادة ما فيها كويزات بس فيها writing task) WT)، يعطي حقك و يمكن يكون تكه شديد، طبعا هو كلاس عادي نفس المحاضرة تجي، معك 50 دقيقة تسويه.
    بس مع الكورونا الديبارتمنت خلوها 12 ساعة :clap::فرح ، افرج السكشن طاااار طيران :لول:

    #المياجر : مافي ميجر بس فيه ميد (عبارة عن ريدنق و فوكاب و جرامر) ما اختبرناه عشان قرار التعليق ذاك جا قبل الميد بيوم :nosweat::clap::clap:.

    #الفاينل : عبارة عن ميد و WT مع بعض، بس ما اختبرناه طبعا و الديبارتمنت اكتفى بـ WT4.

    #القريد النهائي: بين B+ و A، لي ساعة افكر ما قدرت اطلع بقريد له:crezy::hehehe:.

    #الصوت : واضح جدا و لهجته امريكية.

    #اضافات : انصحك تروح الاوفس غلطة عمري اني كنت ما اروح لها، ما اعرف قد ايش بيرفعك بس اكيييد بيضبطك ولو شوي، غير انه بيساعدك و ما بيقصر معاك في سؤال او شئ.
    الدكتور اخلاق و خفيف دم و متعاون جدا مررة ممتاز برأيي الشخصي، يحب ينكت في الكلاس اذا طفشنا حبتين.
    انصح بيه و بقووة :icon30:.
    بالنسبة لتوزيع الدرجات و كذا، انصحك تشد في الWTs (هم ثلاث طول الترم و الرابع مع الفاينل) و الميد يصير تضمن الفاينل، اذا مشيت باللي قاله و تروح الاوفس بشكل دوري (مرة في الاسبوع يكفي) ان شاء الله ما تقل عن B+
    و نصيحة لله، لا تغيب في المادة ذي ابدا او حاول تغيب ابو مرتين بس... عشان نظام الابقريد الرهيب، للي يبغى عنه معلومات يجيني.

    بالتوفيق و اي اسئلة انا في الخدمة :قلب::happy:
     
  4. RIA

    RIA عضو

    انضم:
    ‏9 نوفمبر 2020
    المشاركات:
    31
    التخصص:
    EE
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    ?202
    التقييمات:
    +4 / 0 / -11
    (عن بعد) 201 -English 101
    التحضير :التحضير يكون انه ينادي بالاسماء يحضر بداية الكلاس ومرات نهاية الكلاس
    طريقة الشرح :يشرح من السلايدات وعلي النهاية يسوي مجموعات ويسأل اسئلة فوكاب
    الكويزات :مافي كويزات
    المياجر:مافي ميجر بس ميد
    الفاينلات :كومن
    القريد النهائي: D
    الصوت: امريكي يعني واضح
    إضافات : الدكتور طيب لكن لمه تروح تسأله عن اخطاءك يقوم يقلك "لا تجيني ولا بنقص عليك تراني متعاطف معك" وما يحب اللي ينشبله واجد وفيه الرايتنق برفاوليو اللي المفروض الكل ياخذ فيه 10 يقول كثير عليكم 10 بعطيكم 9 اللي يستاهل بشوف انا وبقيم ومحد اخذ 10 من السيكشن وفوق كل هذا مهب متعاون بالمواعيد يعرف انه الطلاب عليهم ميد او اسسمينت باليوم الفلاني يقول مالي شغل دبرو وضعكم بالعربي اذا بتنزل عن هذا الدكتور حاول تجيب اول رايتنق مره زين عشان ياخذ انطباع عنك لانه بعدين مهما تسوي مراح يترفع قريدك.
     
  5. 1JonDoe

    1JonDoe Guest

    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    English-101-191
    التحضير: كان يحط اللابتوب ويقول حضروا أنفسكم لين لاحظ ان العدد جدا قليل والطلاب يحضرون بعضهم، كان يقبل اعذار من الطلاب حتى ولو توقيع ولي امر الطالب. ما كان يركز على التأخير الا لو دخلت على اخر ربع ساعه. يسمح بالميكب اب مره واحدة في الترم.
    طريقة الشرح : كان يفتح سلايدات القسم ويكتب على الصبورة أمثلة ويقسم الطلاب لمجموعات او ثنائيات ويطلب كل مجموعه تكتب جملة أو مثال على الصبورة.
    الكويزات : لا يوجد
    تاسكات: ثلاثه تاسكات وكان يطلب قبلها براكتس (ليس اجباري) عشان يعلمك نقاط ضعفك واخطاءك. يعطي فيدباك ممتاز جدا عليها. التاسكات كان تصحيحه عادي جدا ولكن في ١٠١ كان عنده قليل جدا ياخذوا +D وأقل ويعطي ١-٢ اي بلص. ميزة فيه انه كان يزود الطلاب وقت في التاسكات على حسب حاجتهم. الرايتنق بورتفوليو كان يسمح لك تسلم اي شيء حتى تاسكاتك بعد ما تعدل الاخطاء اللي فيها أو ورقة للتعاريف ( شيء يطلبه بداية الترم عشان يحدد مستوى الطلاب) لكن مستحيل يعطي احد ١٠/١٠ فيها.
    المياجر: ميد، وكان يعطي كلاسين قبله للاستعداد. الفاينلات : مثل الميد يعطي كلاسين قبله للاستعداد عن طريق اختبار قديم يحله في الكلاس وما كان عنده خبرة عن كثير من الامور لانه كان جديد وقتها.
    القريد النهائي: B+
    الصوت: واضح جدا.
    إضافات : الاستاذ مايكل قال مرار وتكرار انه يتعاون ويعطي الطلاب اللي يجونه اوفس اور قد ما يقدر، فلا تتوقع يعطيك قريد وانت ما تروح تشيك معاه شغلك في الاوفس وتحسسه انك مهتم.

    Eng-102-192
    التحضير: صار يحضر بنفسه في ذا الترم وبدأ يدقق شوي على الطلاب ولكن كذا مره يعذر الطلاب اللي يناقشوه بأدب.
    طريقة الشرح : يقرا السلايدات ويكتب امثلة على الصبورة ويعطي اوراق عمل ويقسم الطلاب مجموعات. شرحه وامثلته للسايتيشن ممتازة و افضل ممن درسني بعده.
    الكويزات : كويزين ريدنق. سهله جدا وكثير جابوا فيها فل ومع ان الكوردنيتور طلبه ينقصنا فيهم لان الافرج مرتفع جدا رفض واعتمد لنا الدرجات بدون تنقيص.
    المياجر: ميد ولم نختبره بسبب الجائحة.
    التاسكات: تاسكين ويعطيك فيدباك على كل الاخطاء الكبيرة عندك ويتغاضى عن الصغيرة لكن تحتاج تروح له اكثر من مره لانه يعطيك شوية تعديلات كل مره. ميزته في الفيدباك يعدل معاك ويعطيك الجملة اللي تعجبه ما يخليك معلق تحاول تعرف وش يعجبه زي اغلب دكاترة القسم. تصحيحه في التاسكات كان كويس ولكن كان يخسفك لو اخطيت في الرفرنس او السايتيشن ( يتبع الروبرك). للامانه الدكتور تغاضى عن اشياء كثيره مطلوبه في التاسكات وسهلها علينا.
    الريبورت: يعلمكم الثيم اللي اختاره بداية الترم ويطلب منكم تبحثون عن توبيك للريبورت وبعدها يقلك سجل مقطع وارسله توضح فيه ايش تعرف عن الموضوع وموقفك منه عشان يقيم اذا الموضوع يناسبك او لا. للاسف الريبورت بدينا فيه بعد ما صارت الدراسة اونلاين والدكتور صار يسلك ويقول انه كل شيء واضح وما يحتاج يشرح وكان شديد جدا في تصحيح الريبورتات.
    البرزنتيشن: كان معطينا خيار اننا نسويه مسجل او نحجز موعد معاه نعرض عليه. من كلام الدكتور قبل الاونلاين انه يركز على عدة عوامل زي ثقتك في نفسك والقاءك وابداعك في عمل سلايدات البرزنتيشن، ولكن مع الاونلاين لاحظت انه اعطى اغلب الطلاب اللي سووا اشياء ابداعية في السلايدات A وهذا بحكم انه ما طلب كام يظهر وجهك.
    الفاينلات : الفاينل عادةً ريدنق ولكن لم اختبره فما عندي خبرة عنه. ( NP )
    القريد النهائي: B
    الصوت: واضح.
    إضافات :
    بحكم تجربتي مع الدكتور ترمين متتاليه انصح فيه للي ناوي يشد ويهتم بالمادة ويروح له اوفس اور في كل شيء. الدكتور كان يهمه في القرامر حاجتين اكثر من اي شيء run on sentences و fragments ابعد عنهم وخل كتابتك جمل كاملة. الفرق بين الاي والاي بلص عند الدكتور هو المفردات المستعمله، فطور الفوكاب عندك وحاول تبعد عن بعض الكلمات الضعيفه والغير اكاديمية.
    طلبات الدكتور في الثيسس بدائية وهذا الشيء ممتاز جدا في وقت التاسكات لانه ما تضطر تضيع وقت وانت تحاول تكتب ثيسس صحيح وفي نفس الوقت ابداعي. يسمح لك تسوي اشياء ممنوعه من القسم بس لا تكثر منها زي استعمال second-person narrative ( you). يعطي امثلة A+ قبل كل تاسك وريبورت و حتى البرزنتيشن، يبغاك تطبق زيها ولكن لا تنسخ بشكل خاطئ. الاستاذ في الحضور افضل بكثير من الاونلاين فلا تستغرب ان كثير من كلامي يكون غير ما تواجه في ترم اونلاين.
     
  6. Naifff11

    Naifff11 Guest

    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    201-101(عن بعد)

    التحضير : اخر الكلاس ينادي على الاسامي والي مايرد غايب علطول .

    بالمختصرررر : الدكتور فلاوي وخفيف دم ((لكن)) بخيل جدا بالدرجات ودايم الطلاب c+ ومستحيل يغير وقت الرايتنق حتى لو فيه بوقته مد او ميجر غير متعاون ابدددد ومايفرق عنده طالب يشارك معه بالكلاس او لا + درجات الرايتنق بورتفوليو كل الدكاتره يعطون طلابهم ١٠ ماعدا مايكل عطانا من ٦ الى ٩ محد اخذ ١٠ وانا كنت احتاج فقط نص درجة عن القريد الي بعده ماعطاني ولا زاد لي درجة البورتفوليو مع العلم سويتها نفس مايبي .

    تقييمي للدكتور D+ خله من خياراتك الاخيره لاني غير متعاون ابد ابد ابد
     
  7. Paco

    Paco عضو

    انضم:
    ‏16 يناير 2020
    المشاركات:
    5
    التخصص:
    Finance
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2024
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +5 / 0 / -0
    (English101-201 (Online
    التحضير : نهاية المحاضرة بالأسماء
    طريقة الشرح : من السلايدات ويعرض امثلة للرايتنق يخلي الطلاب يقرونها
    الكويزات : لا يوجد
    المياجر: ميد كومن
    الفاينلات : كومن
    القريد النهائي: D
    الصوت: واضح

    إضافات :
    الدكتور غير متعاون من ناحية تغيير وقت التاسكات
    درجة الرايتنق بورتفوليو ما اعطى فيها اكثر من 9 وفي ناس اقل بعد وللأسف فرقت بقريدي وقريد طلاب كثير
    كل ما نسأله عن شي لازم يشوف الكوردنيتر ويتأكد منه اول
    بالدرجات النهائية بس واحد طلع بA والباقين تحت
     
    • x 1 إعجاب إعجاب
  8. yousef_Alamoudi^45073

    انضم:
    ‏10 أغسطس 2019
    المشاركات:
    31
    التخصص:
    Electrical Engineering
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2025
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    طالب
    الإقامة:
    جدة - المملكة العربية السعودية
    التقييمات:
    +5 / 0 / -0
    ENGL102- term 201

    للاسف الدكتور انقلب على عقبيه مدري ليش بالرغم من تقييمه له في 101 فوق، و الله ما ادري اش حصله و صار بخييييل في الدراجات بشكل خرافي.

    التحضير: السكشن الاول اللي كنت فيه كان اوقات ينادي بالاسماء نهاية المحاضرة و اوقات ينسى و اذا نسي اخذ تحضير البلاكبورد، السكشن الثاني كان اتوقع دايم يحضر اخر المحاضرة

    طريقة الشرح: من السلايدات و اوقات يجيب تمارين يخلي الطلاب يشاركوا فيها (هذا غالبا في بداية الترم بعدها خلاص)، و يحب يجيب امثلة اترام ماضية لطلاب اخذوا معاه المادة للتاسك المعين.

    الكويزات: لو من الدكتور لا يوجد، اما اذا من الديبارتمنت فانه فيه كويزين ريدنق يكونوا في الثلث الاول من الترم تقريبا (سهالات ما عليك ان شاء الله).

    الميد: كومن

    الفاينل: كومن

    القريد النهائي: C

    اضافات: الدكتور فجاة صار بخيل يعني فين و فين يعطي A لاحد في رايتنق تاسك، بالنسبة لي كان متعاون في الاسئلة اثناء المحاضرة و في البعض يشوفوا انه ما يهمه اسئلة الطلاب و يسلك اوقات بطريقة غير مباشرة، بس للامانة كان متعاون في تمديد اوقات الدرافتات ما قصر بالذات اوقات الميدات و وسط الضغط الرهيب و هذا اللي خلاني اعطيه C و لا غير كذا كان عطيته احلى F، الكل من الشباب يشتكوا منه في ظلمه للتصحيح من غير سبب واضح و اوقات يلحس ام مخك بايش اللي يعجبه يعني مرة يقلك احب البساطة في الكتابة و مرة يقلك احب تضع بصمتك في الكتابة ايش هو ترانا محنا قناة 4shabab (قناة الطيبين XD)، و حتى لمن الشباب شافوا تيرم ريبورت لطالب سابق اخذ معاه المادة في ترم من الاترام ماخذ عليه A الكل انفجع ( "الطالب الله يوفقه بس مع كامل الاحترام ما كان ريبورته يستاهل A" هذا كلام الشباب الدوافير اللي جايبين A و B+ مع دكتورنا المفدى ذا)، ما انصح تنزل معاه خليه اخر خيار (لو انحديت بينه و بين تيموثي كورست نزل معاه... كورست هذا لفل ثاني) بالموت طلعت بـB معه.

    و الله يوفقكم
     
  9. ابو عذاب

    انضم:
    ‏3 أكتوبر 2021
    المشاركات:
    1
    التخصص:
    Cs
    الجامعة:
    Kfupm
    سنة التخرج:
    2025
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    التحضير : مب دقيق يحضر نص الكلاس
    طريقة الشرح : مقبولة
    الكويزات : لايوجد
    المياجر: كومن
    الفاينلات : كومن
    القريد النهائي: F
    الصوت: واضح لكنه مايسمع

    اضافات : لاتنزل عنده

    يصحح حق البراكتس تست ويعطيك اياه حق التست حرفيًا دكتور عجاز ومايدري وين الله حاطه رحت اوفس اور ولا مارحت يحط درجات على الحظ ويقولك سو شيء اذا سويته مايعجبه
     
  10. SomeOne33

    SomeOne33 عضو

    انضم:
    ‏12 ابريل 2022
    المشاركات:
    23
    التخصص:
    EE
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2025
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +1 / 0 / -0
    From Telegram
    ENGL101 - Term212

    التحضير : يحضر نهاية كل حصة
    طريقة الشرح : ينزل بوربوينت قبل الحصة بيوم، ووقت الحصة يشرح السلايدات. بعد م يشرح الدرس يسوي تدريب ع الفقرة ويقسم الطلاب لمجموعات مكونة من ٢-٣طلاب واحيانًا فردي، يخليكم تكتبون عن الي تدربتوا عليه وتسلمونه بالبلاك بورد بنفس الحصة مثلًا ال introduction للرايتينق تاسك ون الي هو causes and effects ويعطيكم مواضيع تكتبون عنها وفالنهاية يعرض اعمالكم ويقدم تعليقاته.
    الكويزات : الرايتينق تاسك اهم شي فيه انك تسوي نفس الي يقوله بالضبط
    الصوت: كويس
    التقييم النهائي : +B
     
  11. Tweiti

    Tweiti عضو

    انضم:
    ‏20 ديسمبر 2019
    المشاركات:
    25
    التخصص:
    Preparatory
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2025-2026
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +3 / 0 / -0
    ENG 102 - 212
    التحضير : نهاية الكلاس و شيء مهم عنده.
    الشرح: سلايدات
    الكويزات : تعتمد على لغتك
    الصوت : واضح
    التقييم النهائي : B
    إضافات :
    أول رايتنق جدا مهم لأن قريدك تقريبا رح يكون زيه غالبا (ذا الشيء ما صار معي لكن أغلب السكشن كذا)، الأوفيس مهم و يعطيك ملاحظات بس مو شرط تطبقها إذا حسيت أنها مو كويسة بس لا تقوله في وجهه (مرات هو يعطيك التعديل بس بعدين ممكن ما يكون مناسب و لو تطبقه يقولك ما طبقته بالشكل الصحيح). نزلت عنده 101 و 102 لأني بنيت لنفسي عنده صورة جيدة و صار يعرفني. مرح يعطيك أفضل القريدات لكن إذا قال لك شيء في الكلاس و هو غلط غالبا يتحمله و ما يخسف فيك. الدكتور تصحيحه مو مرة دقيق لو تغثه بالأوفيس كثير قبلها بفترة رح تاخذ قريد ممتاز مو قبل التاسك بشوي تعال قبل الزحمة.
    إذا طريقة كتابتك مو جيدة لا تنزل عنده ممكن يعقدك و أقصد الأسلوب مو لغتك جيدة أو لا.
    لو لغتك ممتازة ممكن تاخذ قريد حلو في القرامر و الفوكاب، بس الباقي عادي يعتمد على هل تسوي زي الترتيب الي يبيه (organization) و ينظر للأفكار بجانب النقد لذلك لازم تكون جيدة
     
  12. RIA

    RIA عضو

    انضم:
    ‏9 نوفمبر 2020
    المشاركات:
    31
    التخصص:
    EE
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    ?202
    التقييمات:
    +4 / 0 / -11

    قبل كنت اذم الدكتور لكن تغير 180 درجة في كورس cgs392 صار يتساعد كثير مره مع الطلاب ويدفهم دف على قد ما يقدر مجموعتي طلعت وجابة العيد في الشرح مع ذلك عطاهم درجة ممتازه وطلعت عنده من هذا الكورس بقريد محترم
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع شبيهة - MICHAEL RYALL
  1. Tweiti
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    2,618
  2. سعود 2015
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    2,573
  3. تقييم
    الردود:
    12
    المشاهدات:
    4,992
  4. 3a9ameen
    الردود:
    5
    المشاهدات:
    3,158
  5. A7sas Rssam
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    964
  6. عازف الاحزان
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    2,719
  7. Mr.azo0oz7
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    1,659
  8. محمد22
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,263
  9. تقييم
    الردود:
    27
    المشاهدات:
    9,559
  10. متوقع
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    971

مشاركة هذه الصفحة