MOHAMMAD ABOSHOSHA

الموضوع في 'أعضاء هيئة التدريس' بواسطة تقييم, بتاريخ ‏21 يناير 2012.

الوسوم:

3.19/5,

التقييم العام

13 تقييمات

مرونة التحضير:
1.54/5,
الشرح:
4.62/5,
التصحيح:
2.62/5,
التعامل:
4/5,
  1. SaudDux

SaudDux عضو

انضم:
    ‏20 مايو 2017
    التخصص:
    ME
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    1442
    التقييمات:
    +2 / 0 / -0
    بالنسبة للكويزات
    حريقة مره لكن زادنا بالاخير 15 درجة كل طالب عشان الافرج نازل
    فلا تشيل هم الكلاس وورك

2. Abdulrhman -sh

انضم:
    ‏8 فبراير 2017
    التخصص:
    هندسة ميكانيكية
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2020
    التقييمات:
    +3 / 0 / -0
    T 162/ MATH 101 & T171 / MATH 102

التحضير : يدخل الكلاس قبل الوقت بخمس دقائق تقريبا ويكتب ع السبورة لما يدخل وقت الكلاس بعدين يحظر بعد دخول الوقت بكم دقيقة .. لا يسمح بالتأخير ( أي تأخير يعتبر غياب حتى لو دخلت بعد التحظير بدقيقة ).

وهذا العيييب الوحيد صراحة بسس

المدح ما بزيد على مدح الطلاب فوقي لا في الشرح ولا في النوته بس

التقييم لي انا A++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

لطلاب كثيييييييير درسوا عنده FFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFFF لدرجة ان فيه واحد دردب السمستر وكان احد الاسباب الماث واعلمكم هنا ليييش :-

,وهنا الفايدة من تعليقي ابغى افهمكم ليش ابو شوشة ما ينطااااق مرة للبعض

اذا انت هادي مو جريء تنحرج من رد الدكاترة عليك اذا سالت لا تسجل معه

ابو شوشة حمااااسي مرة في الشرح وسرييع بس ففااااااهم ويفهم مرررة واللي يحله مرة يفهمك الدرس بسسسسسس

اذا انت هادي وتحب الشرح الهادي ابعد :no:
    اذا انت تتأخر لو دقيقة عن الكلاس ابعد :no: بل استسلم من البداية :فرح2: لانك راح تحطم الارقام القياسية كأسرع طالب ياخذ DN :bye: في الجامعة :لول::D:

بعض الاحيان لما تسأل سؤال الدكتور من الحماس يرد عليك قبل ما تكمل سؤالك على اساس انه فهم سؤالك وهو ماهو حولك فبعض الطلاب ينحرج ويسكت ويسلك ويهز راسه على اساس انه فاهم بالنسبه لي كنت اوقفه وافهمه انه مو حولي واخليه يرد عليه واذا ما فهمت عااااادي جدا اقول له ما فهمت اخليه يعيد اليييين ما افهم وبعض الاحيان تسأل سؤال تقول دكتور كيف جت x مثلا ينبرش عليك ويقول لك انت قول لي كيف جت ومدري ايش طبعا هذا كله بسرعة فلاحظت انه كثييير من الطلاب يسكت ولا يعرف يجاوب ويبدأ ينحرج لانه يحس انه هو الوحيد اللي مو عارف كيف جت x فيبدأ ينحرج ويسكت ويسلك ويهز راسه على اساس انه فاهم الين ما يسكت الدكتور ولا عاد يسأل مرة ثانية لو على جثته لانه خايف ان الدكتور يحرجة طبعا المحزن المبكي في الموضوع ان الدكتور نيته طيبة بس شخصيته كذا هو يفكر انه بالاسلوب هذا راح يفهم الطالب وهذا اكثررررر شيئ يحرصصصصصصص عليه ويخاف منه وهو (فهم الطالب)

وهذا للاسف اللي خلى طلاااب كثيييير يكرهون ابو شوشة لانهم ماعرفوا يتعاملون معه ببساطة او العكس طبعا.:cry:

السر هو فهم اسلوب هذا الدكتور وتراه طيييييب وحبييييب الى ابعد ما تتصورون

اتمنى اني افدتكم ولو بشيء بسيط واللي في خاطره شيئ يتكلم عادي يصحح او ينتقد كلامي واسف لطول الكلام لكنه مفيد مع ابو شوشة وغير ابو شوشة :قلب:

• x 1 إعجاب إعجاب
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع شبيهة - MOHAMMAD ABOSHOSHA
  1. GAMOFRN
    الردود:
    20
    المشاهدات:
    3,321
  2. تقييم
    الردود:
    0
    المشاهدات: