FAISAL ALVI

الموضوع في 'أعضاء هيئة التدريس' بواسطة تقييم, بتاريخ ‏20 نوفمبر 2010.

الوسوم:

4.8/5,

التقييم العام

5 تقييمات

مرونة التحضير:
4.6/5,
الشرح:
4.8/5,
التصحيح:
4.8/5,
التعامل:
5/5,
  1. فلطاخ

فلطاخ عضو

انضم:
    ‏9 يناير 2012
    التقييمات:
    +25 / 0 / -1
    ics 201 حلو

ics253 أزلع منه ما شفت ..

• x 1 إعجاب إعجاب
  2. CS Scientist

CS Scientist مدير سابق

انضم:
    ‏19 يناير 2014
    التخصص:
    Computer Science
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2018
    التقييمات:
    +457 / 1 / -10
    ICS202 Lab-152

التحضير : يحضر بعد ما يمر على اللاب ساعة
    بس اللي يحضرون متأخرين نص ساعة تقريبًا و فوق يحفظهم و يحطهم ليت

طريقة الشرح :
    بالبداية يشرح الكونسبت حق اللاب بشكل سريع، ولو شاف إن فيه طلاب واجد مو فاهمين تعمّق و شرح أكثر، و عادي لو تسأله يجي يجلس معك و يشرح لك لين تفهم

الكويزات :
    عطانا 2 لاب كويزز، تقريبًا متوسطين يميلون للسهولة
    كل الكويزين تكتب برنامج بالكمبيوتر و تسويله تيست و تتأكد زي ما تبغى، ما عنده شغلة إنك تكتب برنامج على ورقة

المياجر: ما فيه

الفاينلات : ما فيه

الصوت: واضح، يتكلم إنقليزي مع شوية لهجة هندية بس ينفهم كلامه بسهولة

القريد النهائي: A+ و بجدارة

إضافات :
    فيه شيء أعجبني جدًا بالدكتور، إن اللاب تاسك ما عليه أي درجة، فـ إذا حضّر بعد ما يمر على اللاب ساعة تقدر تمشي
    و الدكتور حبيب و ما يقصر والله
    و في كويزات اللاب يوم شاف أغلب الطلاب محشورين مدد وقت الكويز
    و عطانا بروجيكت صراحة أشوفه سهل، و الأحلى إن الطلاب اللي عرضوا له البروجيكت و طلع فيه خطأ عطاهم فرصة ثانية إنهم يعدلون الخطأ و يسلمونه له مرة ثانية عشان ياخذون الدرجة كلها
    تحس يبيك تتعلم مو شغل يحجّر بالدرجات

اللاب عليه 20%، 6% حضور و 7% كويزين لاب و 7% بروجيكت

3. Krooom

Krooom عضو

انضم:
    ‏17 يونيو 2016
    التخصص:
    coe
    الجامعة:
    kfupm
    سنة التخرج:
    2018
    التقييمات:
    +80 / 0 / -5
    Lab ICS102 151
    لتحضير : بعدها بساعة
    طريقة الشرح : شرحها ممتاز واحسه متمكن بالبرمجة واحيانا يشرح اشياء زيادة لكن تفيدك
    الكويزات : عطانا كوزين اظن ومتوسطين
    المياجر:
    الفاينلات :
    القريد النهائي:ِA
    الصوت: واضحة
    إضافات : حبوب ويلطف الجو احيانا

4. KSA-WOLF

KSA-WOLF عضو

انضم:
    ‏17 يونيو 2011
    التخصص:
    MIS
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    N/A
    التقييمات:
    +110 / 0 / -3
    ICS 102 Lab ---- Term 152

التحضير :
    يحضر كل لاب في نصفه..
    طريقة الشرح :
    شرحه مبدع و يستغل البرامج الصغيرة أفضل استغلال مثل الرسام و مثل المفكرة و المكبر و الكومبايلار. و سريع في الكتابة ما شاء الله.
    الكويزات :
    فيه 2 لاب تست كلهم سهالات.. أخذت فيهم كلهم فل مارك الحمد لله.
    المياجر:
    كومن و سهلة. و تصحيح الدكتور خيالييي أهم شي يشتغل البرنامج حسب المطلوب وتاخذ فل مارك.. بالنسبة للتصحيح هو صحح لنا آخر سؤال في الميجر و البقية على القريد و الدكتور حق اللاب الثاني.
    الفاينلات :
    كومن وسط>> ال Classes و Objects فيها كثير فافهمهم زين.
    القريد النهائي:
    A
    الصوت:
    واضح
    إضافات :

1- الدكتور يعتبر المادة جدا سهلة و يحب الطلاب الخبرة. وهذا شيء ما حبيته فيه.
    2 - في البروجكت أهم شي عنده يشتغل البرنامج وذا ما أنقذني :صح:.. لأني ما كنت فاهم الكلاسز و الأوبجتز فما استخدمتهم و ما نقص علي:hehehe:. البروجكت كان عن التشفير و فكه (Vigenere Cipher).
    3- متعاون و يساعد الطلاب و يشرح لهم.
    4- يسمح لك تطلع تأخذ بريك بس ترجع.. و أيضا يعطيك وقت للصلاة.
    5- كنت ما أطلع من اللاب إلى آخر واحد.. و أقعد أفحط لين أحل التمرين و لكني طلعت من عنده بفل مارك إلى 0.75 درجة.

• x 2 إعجاب إعجاب
  5. IAAAHBS

IAAAHBS عضو

انضم:
    ‏7 أغسطس 2011
    التخصص:
    Software Engineering
    الجامعة:
    جامعة الملك فهد للبترول و المعادن
    سنة التخرج:
    2018
    الوظيفة:
    Web Solutions Developer
    التقييمات:
    +35 / 0 / -0
    ICS 431 Lab, T161
    التحضير :
    بشكل لاب بالنص, ولا يحسب على التأخير

طريقة الشرح :
    من ملفات ورد و pdf
    احس اني اضيع معه احيانا:nerd:

الكويزات :
    عطانا 2 لاب كويز و كانوا جدا سهلين. المشكلة كانت بالوقت لانه ما يعطينا اياهم ببداية الاب

المياجر:
    لا يوجد

الفاينلات :
    لا يوجد

القريد النهائي:
    A+

الصوت:
    جدا ممتاز

إضافات :
    طبعا هذا المُدرس درسني عدة مرات و إلا الآن لا يزال ممتاز. طبعا كان بالاب فيه مشروع و انا حصلت لي مشكلة و قام ما يشتغل المشروع وقت الديمو بس سويته كامل. عطاني عليه 8 من 10:holiday:.

و ايضا بكل لاب كان يعطينا اسسينمينت نسوي لها سبمت عن طريق البلاك بورد. طبعا انا كنت ساحب عليهم لانه ما عليهم اي درجات:لسان:
    يمكن اول ثلاث لابات سويت سبمت

• x 1 إعجاب إعجاب
  6. CS Scientist

CS Scientist مدير سابق

انضم:
    ‏19 يناير 2014
    التخصص:
    Computer Science
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2018
    التقييمات:
    +457 / 1 / -10
    ICS431 Lab-161

التحضير: يحضر بعد نص اللاب و ما أظن يحاسب اللي يتأخرون ربع ساعة ولا ثلث ساعة

طريقة الشرح: ما أقدر أقيمه في ذي لأن كنت أكتفي بقراءة الـpdf اللي يرفعها و كنت أفهم منها المطلوب و ما أركز معه

الكويزات: جاب لنا كويزين كانوا سهلين، بس يحتاجون وقت و مدد لنا وقت، بس كان نوعًا ما صارم بالدرجات في الكويز و ممكن يخصم واجد على أغلاط عادية

المياجر: -

الفاينلات : -

القريد النهائي: A

الصوت: واضح بلهجة هندية

إضافات :

ميزته إن 10% حقت lab performance حطها للحضور، فـ كنت ساحب على تسليم التاسكات بس أخذت 10% كاملة عشاني ما غبت ولا لاب

• x 1 إعجاب إعجاب
  7. إسم

إسم عضو

انضم:
    ‏1 مارس 2017
    التخصص:
    CS
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2019
    التقييمات:
    +5 / 0 / -0
    في كل شي تمام سجل وانت مغمض وما شفت احسن منه في الاخلاق , يقولو ان كوزاته صعبة بس كنت احسه سهلة. الشي الوحيد الي كان قاهرني انه يجي متأخر(انا ما عندي مشكلة في هذي) واسجل تأخير:crezy:(هنا المشكلة)

• x 1 إعجاب إعجاب
  8. TryAgain

TryAgain عضو

انضم:
    ‏28 مايو 2014
    التخصص:
    Software Engineering
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2018
    التقييمات:
    +54 / 2 / -3
    ICS 202 LAB - Term 161

التحضير : يحضر بعد مرور نصف ساعة تقريباً ويسجل المتأخرين

الكويزات : كويزين متوسطة مائلة للسهولة والتصحيح فيها عسل أذكر إنو كان في الكويز الثاني سؤالين الأول حليتو صح والثاني كان ناقص ومع ذلك عطاني 3 من 3.

الـ Assignments أو الـ Lab exercises ما عليها درجات فتسلمها أو ما تسلمها ما عندك أي مشكلة بس تراها مهمة لأنو أحياناً يجيب نفس الأفكار في الكويزات.

البروجكت: كان سهل جداً عبارة عن محرك بحثي بسيط .. بس للأمانة مشكلة الدكتور إنو في بعض الأمور ما كان كاتبها في الـ project document وبعدين بعد ما بدينا في البروجكت وتعمقنا فيه قلنا نسيت أقلكم أحتاج كذا وكذا .. فاضطرينا نعدل على البروجكت بشكل كبييير. ووقت التيست عنده نموذج في يده يشيك على الـ output ولو كان صح يعطيك فل لو كان غلط يعطيك مجال تزبط وتعدل. طبعاً البروجكت فيه بعض الطلبات الصعبة لكن تكون بونص لك مو اجباري إنك تسويها .. واتوقع هذا البونص رح يجبر عنك غياباتك او حتى كويزاتك بس مالي متأكد من هذي النقطة

عموماً الدكتور ممتاز وشرحه أكثر من رائع وما عنده أي مشكلة يجلس معاك ويفهمك مرة ومرتين وثلاثة .. وتقدر تسألو على البروجكت ويساعدك فيه بشكل كبير

أنصح فيه وبشدة وأكيد يستاهل A+

• x 1 إعجاب إعجاب
  9. BreakTheUnbreakable

انضم:
    ‏17 فبراير 2016
    التخصص:
    COE
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2021
    الوظيفة:
    A student
    التقييمات:
    +34 / 0 / -0
    ICS201 - LAB + LEC - TERM 172

التحضير: اللاب يحضر بعد نص ساعة واللكشر يحضر بعد ١٠ دقائق. يسجل ليت للمتأخر دون عذر بعد ٦ دقايق أو شيء.

طريقة الشرح: يشرح من السلايدات واللاب دوكيومينت ويستعمل البورد للشرح وتجربة الأكواد والكلام عنهم ويجاوب ع أسئلة قدر الإمكان. بشكل عام جيد مب بيرفكت ولا سيئ.

الكويزات: في اللكشر ٥ كويزات أخذ أحسن ٤ أعتقد. كلها سهلة وواحد متوسط الصعوبة
    كوزين لاب تيست مستوى صعوبتهم متوسط مائل للسهولة إذا كنت فاهم.

المياجر: هو كاتبها. فيها صعوبة بس لو تذاكر بتحل. كان بيكون ميجرين بس صارت القمة وقتها وحول الميجر الأول لميد.

الفاينلات : برضو فيها صعوبة ولو تذاكر زين بتحل.

القريد النهائي: B+

الصوت: واضح كويس

إضافات :
    ميزته إن 10% حقت lab performance حطها للحضور، فـ كنت ساحب على تسليم التاسكات بس أخذت 10% كاملة عشاني ما غبت ولا لاب
    THIS^
    عيوبه الدكتور مشغول وكنا ناخذ درجات الواجبات وبعض الأشياء بالقطارة. بعض الأحيان أيضا يكون التصحيح مبهم وفيه بعض الحيرة، تحتاج تلحق فيه طول السمستر لتتعدل درجتك. بشكل عام كان كويس ومريح وفلكسبل ومتفهم وأخلاق؛ طلعت عنده ب A. أتوقع كثير طلاب A و B+ في المادة.
    توزيع القريدات النهائي صاير خليط أفرج وستاندر حسب ما شفت هو مسونه أعتقد.
    ما يحب الجوال ممكن يخليك تستعمله شوي أو من وراه بس لو كثرت قدامه يقولك لو سمحت نزله ما يصلح يخرب على مستواك والدرس قصير ومهم؛ صحيح كلامه ^^. يسمك بالميك أب.
    تصحيحه بطل.
    ما أعرف وش في زيادة بس زين هو وبالتوفيق.

10. عزّام العُمري

انضم:
    ‏26 ديسمبر 2017
    التخصص:
    علوم حاسب
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2021
    التقييمات:
    +2 / 2 / -0
    ICS 201 - 181

الدكتور ممتاز ومميز شرحًا وتعاملًا وكل شي.
    اختبارات الدكتور سهلة وأحيانًا تكون تافهة، وتصحيحه مو متشدد.

المادة حلوة معه وممتعه وخفيفة، فوق أن أخلاقه عسل.
    فيه عيب بسيط، حسيت في النهاية أنه بدأ يسلك في الشرح، بس بشكل عام مميز ولو حصل أنزل عنده من جديد راح أنزل.

• x 1 إعجاب إعجاب
  11. AA_AA

AA_AA عضو

انضم:
    ‏4 ابريل 2018
    التخصص:
    -
    الجامعة:
    -
    سنة التخرج:
    -
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    ICS201-202

التحضير :
    كل يوم تقريبا بعد ١٠-١٥ دقيقة من بداية الكلاس
    طريقة الشرح :

شرائح باور بوينت يشرح منها ، الدكتور شرحه بحسب المادة في ٢٠١ كان متوسط و ٢٠٢ كان افضل بشوي ولكن لا تتوقع الشرح القوي في اشياء راح تحتاج ترجع تفهمها في البيت بنفسك
    الكويزات:
    اختبرنا ٥ كويزات واخذ افضل ٤ ، الكويزات عادتا تكون سهلة وبسيطة

المياجر :
    عادتا الاسئلة عنده تكون موزعة بشكل ممتاز ولكن الاسئلة اللي فيها صح وخطا او اختيارات ركز عليها هي اكثر شي ممكن يطير درجاتك الدكتور يعرف يحط الاسئلة من هالنوع وعادتا تكون صعبة
    الصوت:

ممتاز
    إضافات :
    ١. الدكتور اخلاقه حلوه ومو من الناس اللي يجيك منفس في الكلاس
    ٢. في ٢٠٢ بعد ماتم حذف اللاب صار بدال الدرجة حقته واجبات وكانت جدا طويلة وللاسف الدكتور كان مايرفع الدرجات الا بالقطارة خلص الترم واحنا مااستلمنا درجة الهوم ورك الاخير
    ٣. المميز في تصحيح الكويزات الاغلب اذا شافك فاهم في الحل وكان عندك اخطاء بسيطة يمشيك عليها و عادتا يرفع الدرجة اليوم الثاني بعد الكويز ويوزع الاوراق الكلاس اللي بعده

12. BreakTheUnbreakable

انضم:
    ‏17 فبراير 2016
    التخصص:
    COE
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2021
    الوظيفة:
    A student
    التقييمات:
    +34 / 0 / -0
    ICS202 - TERM 182

التحضير :
    كل كلاس بعد 10 دقائق. يسمح بالتأخير ولكن بيسجلك ليت غالبا. الدكتور ما يعطي DN

طريقة الشرح :

يشرح المكتوب في السلايدات كقراءة وتطبيق مثال أو مثالين. في بعض الدروس جيد، وأخرى تسليك.
    الكويزات:
    كويزاته سهلة ياخذ أفضل 4 من 5.
    المياجر :
    اختبرنا ميجرين، الأول صعب والثاني سهل. أسئلة سامي بنظري سبرايز أكثر من ألفي D:
    الفاينل:
    القريد النهائي: له B. طلعت معه ب A+
    الصوت:

ممتاز ولهجته مفهومة
    إضافات :
    1- أنا أحس دكتور ألفي مفروض يدرس مواد البرمجة، والألغوريثمز والداتا ستركشر لو تاخذها عند غيره مثل وصفي أو سامي يكون أحسن.
    2- المادة بها واجبات طويلة فاحسب حسابك
    3- ما عجبني تأخر درجات الواجبات وصعوبة مناقشتها، وهذا بسبب فصل الواجبات بين المدرسين والمصحح. نفس الشيء للمياجر.
    4- تصحيح ألفي سريييع.

13. ahmelq

ahmelq عضو

انضم:
    ‏20 أغسطس 2015
    التخصص:
    CS
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2020
    التقييمات:
    +33 / 0 / -0
    ICS254 - 182

التحضير :
    يومياً بعد 20 دقيقة، بعدها على مزاجه يمكن يحطك متأخر.

طريقة الشرح :
    يمر على السلايدات ويتفصل فيها بالسبورة بسرعة. للأمانة يشرح الكونسبت بسرعة وبعدين يقضيها حل أسئلة (غالبا من الكتاب) لين نهاية الكلاس.

الكويزات:
    سهلة، يترك 2 وياخذ الأفضل.

المياجر والفاينلات :
    ميدتيرم وفاينل (نوعا ما كومبريهنسف) : الأسئلة كانت قليلة نوعا ما وتتراوح بين سهلة ومتوسطة وكان فيه سؤال واحد صعب بس.

الصوت:
    واضح.
    إضافات : الدكتور متملل نوعاً ما ماله خلق يشرح.

14. Salman Al-Ghamdi

انضم:
    ‏10 سبتمبر 2017
    التخصص:
    Software Engineering
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2022
    التقييمات:
    +1 / 0 / -0
    ICS202-191

اخخخخخ الفي وما أدراك ما ألفي... عندي كلام كثير ابي اقوله لعل وعسى غيري يتعظ.
    التحضير : عشوائي، يحضر حول بداية الى نص الكلاس ثم بعدها على حسب مزاجه يا ليت يا غايب بس كذا مزاج، برضو لو حضرت سكشن ثاني على حسب مزاجه يا ليت يا حاضر. تتعب معه ومع مزاجيته.
    طريقة الشرح : يقرا السلايدات، مرات يقط حاجات تسهل الفهم وطريقته كويسة مرات بس ممل بشكل لا يتصور. من بعد الميجر الأول فقدت الامل في الفهم من الشرح وصرت اسحب على شرحه صراحة واركز في جوالي احسن لي.
    الكويزات : سهلة لمتوسطة في اسوأ الاحوال... ماله نفس يسوي شي يتعب في تصحيحه لأنه ك س و ل.
    المياجر: خخخخخخخخخخخخخ من كثر ما هو كسول اخذ ميجر قبل سنتين ونسخه وعطانا اياه مع تغيير الاسماء. أكسل واحد في الديبارتمنت.بس عموما سهلة مرة مرة مرة، اصعب شي كان اول ميجر وافرجه 77، ثاني ميجر 90 خخخخ.
    الفاينلات : هع، سهل بس كان فاينل ماث للأسف اكثر من انه فاينل برمجة.
    القريد النهائي: B لو كنت كريم، بس غالبا C+~C لأنني مش طايقه.
    الصوت: واضح، لما تسمع UUUUUUUUUUUUUUUMMMMMMMMMMMMMM بتعرف قد ايش صوته عالي.
    إضافات : الدكتور مقلبنا الترم ذا، وعدنا انه المادة بتكون ستاندرد من 90، درجتي كانت تؤهلني انني اجيب A، بس طلعت من الكورس بـB+ لأنه غير الطريقة على اخر لحظة وصارت الاي بلس من 95، وخلوها حاجة بين الافرج والستاندرد وذا شي يخالف اللي قاله لنا الدكتور من قبل. غير كذا الفي كسوووووووووووووووووووووووول واخر همه يسوي شي يفيد الطلاب دامه بيخليه يحرق كم سعرة حرارية... الكويزات ما يوزعها بنفسه، ماله نفس ينادي للتحضير ثم للكويزات فيوزعها في نفس الوقت. برضو ماله نفس يصحح الواجب او يشرف عليه فيرمي المسؤولية كلها عالقريدر... خسفك ولا ضبطك ماله علاقة. بحسب خويي ، في الاوفيس اورز ما ينشاف وبالموت تلقاه واذا لقيته يحدك على سؤال ولا سؤالين وانت مجمع له كثير تبيه يساعدك. اذا شافك برا الكلاس ؟ ولا كأنه يعرفك صراحة. الادمي سبحان الله ما طقته، والجية لكلاسه على انها الساعة 9 "وقت ممتاز" الا انني ما كنت اطيقها ابد كان تعريف الطفش واغيب كثير. عموما، عن نفسي ؟ مستحيل انزل عند الفي مرة ثانية خصوصا بعد حركته الوصخة بخصوص القريدات ولا بسبب تعامله البارد طول السمستر. واجبات طويلة وما يشرف عليها وكلاسات مملة وشخص تتعب بالتعامل معه... ما بنكر ان تصحيحه خرافي ولا ان البرمجة ككودنق لعبته وبقوة الله يبارك له وانني استفدت منه كم حاجة... بس سلبياته تطغى وبشدة على ايجابياته. 100% ما بنزل عنده مرة ثانية ولو كان القرار ذا بيخليني اتأخر ترم.

15. Salman Al-Ghamdi

انضم:
    ‏10 سبتمبر 2017
    التخصص:
    Software Engineering
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2022
    التقييمات:
    +1 / 0 / -0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه... سلمان اليوم مش زي سلمان الأمس فعلا... أو ان الفي اليوم مش زي الفي الأمس؟ ما ادري، لكن اللي اعرفه انني حاليا ما أتفق مع اللي كتبته قبل سنة وكم يوم. وتحت، بيكون تقييمي الفعلي للدكتور.

ICS254-201
    ترم اونلاين

التحضير : في نص الكلاس، يطلع ملف الاكسل وينادي على اسمك مرة ومرتين وثلاث واربع لين يا رب تجي، حريص انه الكل يكون موجود.
    طريقة الشرح : يفتح السلايدات ويقرا منها شوية ثم يضيف من عنده شرح وتفصيل زيادة بأنه يجيب امثلة من الكتاب ويفصل في الموضوع اكثر بأنه يستعمل Paint للرسمات ويستعمل وورد للحاجات الكتابية، يطلع معك نهاية كل كلاس شي اسمه Class Notes ويرفعها عالبلاكبورد وتكون مرتبة ومنظمة وشي ممتاز جدا للمراجعة. سلبية الكورس انه كلاسين وكل كلاس ساعة وربع لكن الدكتور الفي يعطيه العافية شرحه جدا كويس في ذي المادة، وتفهم منه اكثر من ما تفهم من اليوتيوب، ومجتهد في الشرح مرة ويحاول يرسم الرسمات ويكتب الكتابات بأدق التفاصيل عشان الكل توصل له المعلومة في لحظتها.
    الكويزات : سهلة لمتوسطة، خلانا نطبع الاوراق بدل ما نختبر عالوورد لأنها الطريقة الافضل وتضمن انك تاخذ partial grade (طبعا ما اجبر احد، لكن فيه درجة على طباعة الكويز، يعني لو جبت فل في الكويز بس حاله على الوورد بتاخذ 9 بدل 10)
    المياجر: سهلة لمتوسطة برضو، البراكتس اللي يجيبه قبل الميجر\الفاينل يكون عادة شبيه باللي يجيك في الاختبار (كطريقة اسئلة ونوعيتها) فحاول تركز عليها لما تجي تذاكر.
    الفاينلات : نفس الشي بالنسبة للمياجر.
    القريد النهائي: A+
    الصوت: ممتاز مرة
    إضافات : يعطيه العافية د.الفي، يعني صراحة ودي لو اقدر امسح ردي اللي فوق عشان محد ياخذ عنه فكرة غلط... لكن ما اقدر اسوي شي بعد سنة. لما ارجع اقرا ردي اقول انه بالنسبة لـ202 فعلا لسى كلامي سليم، لكن ما اظن كان مبرر انني اكتب عنه بكل ذي الوحشانية بعد ما دفني في الغيابات والكويزات والمياجر بتصحيحه يعطيه العافية... الترم ذا كان مجتهد مرة ويراعي الطلاب وشرحه لطيف وبسيط وسلس وجدا جدا يهمه انك تطلع فاهم حتى لو جيت تسأله او تناقشه في نقطة. وانهي كلامي هنا زي ما انهيته قبل سنة... بنزل عنده مرة ثانية ولو كان القرار ذا بيخليني اتأخر ترم.

16. Mohammed Mag

Mohammed Mag عضو

انضم:
    ‏3 يناير 2021
    التخصص:
    Software engineering
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2024
    التقييمات:
    +2 / 1 / -1
    المادة: ICS 202 - LECTURE - TERM 211

التحضير : يحضر في نص المحاضرة بالضبط يوميا , والتأخير متعاون يعني اتوقع اذا جيت قبل نص المحاضره مايحطلك تأخير , بس بعدها يحطلك تأخير او يمكن غياب .

طريقة الشرح : جدا واضحه وجميله , يمكن بتحس انه متسرع لأن الكورس فعلا جدا دسم وثقييييل , لكن هو الافضل في الشرح , ومتوفر ايضا له مقاطع لأترام ماضيه اون لاين , لكن للأسف هذه المقاطع فقط تغطي " النصف الاول من الكورس " , يعني النص الثاني الله يعين .

الكويزات : نوعا ما كومن , يعني كل السكاشن تختبر بنفس اليوم محدد " 4 اختبارات بالترم " , وبالنسبه للصعوبه متوسطه .

المياجر: يوجد ميد كومن متوسط الصعوبه والوقت ضيق

الفاينلات : الفاينل كومن ايضا , جدا الوقت ضيق , الماتريال حقه يتطلب حل اساله على الواحد يمكن من 10 دقايق الى 15 ساعه .

القريد النهائي: A+

الصوت: جدا واضح

إضافات : الدكتور جدا فاهم في المادة , وحبيب في الاوفس اور يساعدك بأقصى ماعنده , وأيضا مايحب اذا الطالب طلع جواله , يبغاك تركز بكل الطرق , وهو كوردنيتر اللاب فكان يتساعد ف بعض الظروف , انا نزلت عنده لكتشر وكان جدا مفيد ومساعد لي , لكن الي نزلو عندهم لاب مانصح فيه لان عطاهم بروجيكت جدا صعب .
    فأنصح تنزل عنده لكتشر بس ( لاتنزل عنده لاب )

17. O?.

O?. عضو

انضم:
    ‏2 يونيو 2021
    التخصص:
    SWE
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2024
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    فيصل الڤي

المادة : ICS-202
    سمستر : 211

التحضير : يحضر في نص الكلاس وما كان يعطي تأخير. كان في الغالب يعطينا سوال نحله على بال ما يحضر.

طريقة الشرح : يشرح من السلايدات وفي بعض الشباتر كان يخطر بعض السلايدات ويقول راح ارجع لها بعدين عشان يكون الشرح افضل.

الكويزات : متوسطة للي مذاكر عدل

المياجر : كومن (قال لنا الدكتور ان كل سوال حطه دكتور في القسم و كل دكتور صحح السوال الي سواه)

القريد النهائي : A

الصوت : واضح

اضافات : الدكتور يسمح بالميك اب للكشر بس مب للكويزات. الدكتور طيب مره و اذا سالته يحاول يفهمك بطرق ثانية واذا سالته سوال ما يعرف جوابه بيبحث لك ويعطيك الجواب.

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع شبيهة - FAISAL ALVI
  1. الفيفي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    872
  2. تقييم
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    89