عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-2014, 22:39   #47
شدعوه
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 2,276
افتراضي

engl101 term131
التحضير : اول الايام كان ينادي بالاسماء في بداية الكلاس لكن الظاهر حفظ وجيه الطلاب وماقام يحضر ..احيانا ينسى يحضر واحيانا وسط الكلاس ينتبه لكن اشوفه متساهل في الحضور والتأخير + ما يرضى بالميك اب لو يصير الي يصير إلا اذا كان عندك عذر مقنع ..

طريقة الشرح :
كل شغله على السلايدات والبلاك بورد ..وفي بداية الكلاس يقولك وش راح ناخذ وش بنسوي ... كفائدة ما استفدت منه الا قليل يمكن بسبب ان الكورس اصلا مافيه شي مهم .. يتقبل الاسئلة لكن لا تصير نفس بعض الطلاب الله يهديهم من يبدأ الكلاس وهم يسألونه وياليتها اسئلة مهمة كلها مالها داعي فأحيانا تشوف يصرف الطلاب الي مزعجينه بالاسئلة . اذا نزل هومورك اليوم الي بعده يناقش الطلاب ويحله مع الطلاب + وفي الرايتنغ ياخذ قطعتين او 3 لطلاب ويعدل عليها مع الطلاب وهذا الشيئ ممتاز لأنك بتعرف طريقته في التصحيح والاشياء الي ماتعجبه .
الكلاس نوعا ما ممل خصوصا اذا ماكان رايتنغ تاسك قريب او كويز وتشوف كثير من الطلاب خصوصا الي ورا على الجوالات وهو مايقول شي ..

الكويزات :
كويزات الفوكابلري يكون من السابليست وسهلين جدا ..الريدنيغ يرسلك لك قبل يوم القطعة الي عليها الكويز او وحدة مشابهة لها في الموضوع فحرام ماتجيب فل مارك في الكويزات ..
في الرايتنغ تاسك اشوف تصحيحه معقول ولاهو بنفس بعض المدرسين الي يخسف في الطلاب بس عشان الافرج ...+ اذا كنت ممتاز حيل ومستواك عال لا تستغرب يعطيك a+ وهذا صار واحد في سكشنا ماشاء الله عليه ( ملف الدرجات في المرفقات )
المياجر:
كومون + يرسل لك اولد اقزامات مع الحلول اذا تبي تدرب
الفاينلات :
كومون
القريد النهائي: b+
الصوت: الاكسنت والصوت واضح
إضافات :
اذا تبي تبدع عنده سو الي يبيه بالضبط لكن في الرايتنغ حاول تخلي طريقتك في الكتابة السهل الممتنع لا تعقد وولا تخلي كتابتك والافكار تقليدية ...حاول تجيب فكرة جديدة... + قبل الرايتنغ تاسك حاول تكتب essay كتدريب و رح له في الاوفيس اور وخله يشوفه عشان تعرف اخطائك ولاشياء الي تعجبه + اهو يقدر الي يروح له الاوفيس اور

بإختصار : اشوفه مناسب للي مستواه ممتاز جدا لأنه يقدر هالشي وماعنده مشكلة يعطيك a وفي نفس الوقت للي مقتنع بـ c لأن اغلب السكشن يكون c وطالع ومايعطي f ويمكن طالب واحد بس الي خذ d
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Untitled-2.gif‏
المشاهدات:	303
الحجـــم:	26.0 كيلوبايت
الرقم:	12587  

التعديل الأخير تم بواسطة شدعوه ; 07-01-2014 الساعة 22:43
شدعوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس