الموضوع: The Story of My Life
قديم 13-08-2013, 05:26   #70
Chemist
Engineer IV

افتراضي نهاية 081

أوشكت صفحة فصل 081 على الإنطواء ولكن ليس قبل ذكر ما حدث في الإختبارات النهائية.

بصراحة ماكنت شايل هم Engl 001 أو Math 001 أو PYP002
كنت فقط شايل هم ME 003 .

تخيلوا كل الطلاب اللي معي شايلين هم الإنجليزي أو هم الماث وأنا حضرت سعادتي شايل هم الورشه . كنت في تلك اللحظات اتذكر المثل القائل " كلٍ على همه سرى" وأنا سرى ليلي على ME .

أختبرت كل إختباراتي والحمد لله كل ما أخلص من واحد أحس اني عديته ولكن هذا مجرد احساس وثقة بالنفس ول يأتني الخبر الأكيد. لسوء الحظ اختبار الورشة (( المفيدة جدا لطلاب السنة التحضيرية)) كان آخر يوم وتعرفون آخر يوم في الإختبارات يقل نشاط الواحد.

جاء اختبار الورشة وكنت خايف صراحة ان ارسب في المادة. وأقول في نفسي واعيباه نجحت في كل المواد ورسبت فقط في الورشة , يعني ادرس صيف 083 علشان الورشة فقط .

المهم اختبرت بس للأمانة كنت مذاكر صح وحسيت بأمان وثقة وأنا اجندل أسئلة الإختبار الواحد تلو الأخر حتى قضيت عليها كلها وخرجت من الإختبار وأنا والله مدري هل جبت المطلوب أو لا لأني ما استفدت من الدرجات الأخرى اللي راحت علي أصفار كبر وجهي بفضلي مدرسي المتواضع والوديع.

والله كان لسان حالي يقول يارب سلم سلم........
__________________________________________________ ___________________________________
__________________________________________________ ___________________________________
النتائج ال غير متوقعه

بصراحة توقعت مايلي:.
ENGL 001 +C
MATH 001 +C
PYP 002 B
PE 001 +C
ME 003 F

ولكن في الحقيقة

الحمد لله خريت لله ساجدا على ما أنعم الله عليّ بهذه الدرجات,
صراحة كنت اتوقع الرسوب في الورشة ولكن الحمد لله عديناها
شاف اخوي درجاتي انبسط ولكن في نفس الوقت استغرب من +D
قلت يارجال احمد ربك اني عديتها بس وعلمته بسالفه .
في نفس هذا الفصل تخرج أخوي من الجامعة فكانت الفرحة عندي
فرحتين فرحة بتخرج أخوي الذي عانى في الجامعة لأكثر من 7 سنين
والفرحة الثانية بدرجاتي المصونة رغم خيبتي في الورشة هههه.
-----------------------------------------
بصراحة هذه الدرجات أعطتني دفعة معنوية وكبيرة للإكمال على نفس المشوار. غيرت نظرتي للجامعة بشكل عام من كلام الناس على انها صعبة ومعقدة وفي بعض الأحيان مستحيلة على انها بذل جهد لا أكثر وانظباط.
بصراحة إذا بذلت الجهد المطلوب بالشكل الصحيح وانظبطت وفهمت ما يقال لك في المحاضرت اتوقع لك الدرجات العلا.
فصل 081 أعطاني ثقة كبيرة استمرت لفصل واحد فقط وهو 082 ومن ثم فقدتها عندما دخلت في فصل 091 وبدأت مشكلة تذبذب المعدل.
فصل 081 من أفضل ولكن ليس الأفضل الفصول التي مرت علي.
انطوت صفحة فصل 081 وفتحت صفحة فصل 082 بكل ثقة وجدية.
دمتم في حفظ الله
Chemist غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس