الموضوع: قصة بدوي كريم ..
قديم 14-10-2006, 11:26   #13
ابو عزيز
عميد المنتدى

اليونيك ..

شرف عظيم انلتناه وعطر احذيتناه بمروركم الكريم ولا يهون من مر وحضر .. لكن لازم ندلعك شوي .. ان الله يستور عليك ..

اليويو ..

هات الوصف .. ولا تصدق فريشمان تراه مهوب جاي .. لكن بجيب معي جوهر يصاليني .. وزبيدة ان كان لها محل فترى ما نستغني .. وبالنسبة لوكيل الوزارة فيقول المثل ياما في السجن مزاليم ..

فريشمان ..

تمرهم على ما اذكر كان زين .. واللبن يخوك لوه اقط ما صبر ها السنين .. وبالنسبة لعزيمة اليويو فيلله مشينا الله لا يعوق بشر .. تدل الجبيل بس .. ؟! ..

عصي الدمع ..

اشكر لك حرصك على الانتاج المحلي والسعودة في هذا المنتدى الشامخ .. اشكر لك مرورك يبو كل شي ..

معدن ..

يخوي على كثر اللي لقطتهم من الشوارع ما عمري تعديت راعي غنم او سواق تريله الا مع ذاك البدوي .. وناس تلقط لها وكيل وزارة .. لا ويرقمه بعد .. الرواية معقولة من كاتب نصدقه .. شف ان كان صديقك وكيل الوزارة له دخل في شؤون المعلمات فتكفى وتكفى تهز الرجاجيل عطه الوه وخله يوظف اختي في الرياض .. انت خابر النسوان في الاقسام النسائية الحكومية مهنا ذمة ولا هنا عمل .. المعاملة محولة لهم من سبوعين ويقولون ما وصلت .. والصادر والوارد يقول مصدرة في نفس اليوم اللي جيتنا فيه .. وراح التقديم عشان فقعسة النسوان الله ياخذ بعضهم .. << والله اللي وجهه وجه .. ..

بيتي ..

والله وانا اخوك الرز ماله كرت عندي في الجامعة .. مدري ليه سبحان الله .. ولا في رمضان .. خاصة مع نزوح رمضان للصيف والحر .. تشكر على المرور ..

سفمور بوي ..

الفلوس تغير النفوس .. مثل ما يعرف معناه الا اللي مشاهدن حال الناس ايام الفقر وقارنها بحالهم حال الغنى .. لدرجة ان احد السلف واظنه ابن تيمية ضرب مثلا لمعنى هذا المثل بحال الصحابة ايام خلافة ابي بكر وعمر ثم في اواخر خلافة عثمان رضي الله عنهم .. وكان تمثيله لشدة خلافهم في اواخر خلافة عثمان .. وعلله بان نفوس البشر اذا اغتنت شامت .. ذلك ان الصحابة اختلفوا في خلافة الخليفين الراشدين ابي بكر وعمر لكن الخلاف لم يصل بهم الاقتتال كما فعلوا بعد عثمان .. ولم يكن كلامه عن المثل الذي سقته انفا << هذي خاطرة مرت ..
ابو عزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس