أفضل المشاركات: JOHN HUMPHREY

  1. Abdullah MAH

    Abdullah MAH عضو

    انضم:
    ‏11 فبراير 2017
    المشاركات:
    17
    التخصص:
    PETE
    الجامعة:
    kfupm
    سنة التخرج:
    2021
    الجنس:
    ذكر
    التقييمات:
    +18 / 0 / -0
    171 Geology101

    التحضير :
    القاعة كانت كبيرة و تشيل 120 طالب تقريبا , ف ما كان يحضر الا اذا شاف الجماعة سحبوا على ام الكلاس. ( ما صارت الا مرتين في الترم )

    طريقة الشرح : ممتازة ! يعرض لنا ملف pdf, نص الصفحة تكون للشرح سواء صور او كلام و نص الصفحة الثانية يكون فاضي ع اساس اذا طبعنا ال pdf نكتب ملاحظاتنا معاه زي ما تشوفونها .

    Screenshot (317).png
    اذا ركزت معاه في الشرح و اخذت الملاحظات المهمة معاه راح ترتاح , انا كنت ماشي صح معاه الى درجة اني طول الترم مافتحت الكتاب وطلعت بقريد كويس .

    الكويزات :
    طول الترم ما اخذنا الا كوزين , بلغنا قبل كل كوز قبلها ب اسبوعين تقريبا عشان نستعد له , و الصراحة كوزاته مخادعة , يعني اللي ذاكر مذاكرة تسليك ( مثلي -__- ) ما راح يعيين خير. فعشان كذا, الكوز الثاني ذاكرت من قلب وجبت 10/10 .

    المياجر :
    هو بنفسه يكتب المياجر , و اسئلتة زي ماقلت ( مخادعة ) مش صعبة. وفي اكثر من نقطة كتبتها معاه ف الكلاس وجات حرفيا ف الميجر , ف عشان كذا انبه من جديد على ضرورة اخذ الملاحظات ب الكلاس.

    الفاينلات : نفس قصة المياجر ‍♂️

    القريد النهائي :
    A معا مرتبة الشرف

    الصوت :
    الدكتور امريكي معا لهجة امريكية بححححتة, ف ما راح تعاني من هالناحية. و ب النسبة للصوت, كان يلبس مكرفون عشان يوصل الصوت للكل

    اضافات :
    الدكتور دمه خفييييييييييييييييييف ويحب الطقطقة في وقتها , كان يعصب اذا شاف الكلاس قليل ومافي حضور , كان يقول لنا " ! we are here to learn geology ". يستقبل الاسئلة بشتى انواعها و يجاوب عليها ف الكلاس او حتى بعد نهاية الكلاس.

    اتمنى اني افدتكم جميعا طلاب و طالبات .
     
    • x 3 إعجاب إعجاب